11

1.1K 76 6
                                    

لا أستبيح القراءة بدون نجمة✨

[بيت الجد]
لارا:بنات أحس متوترة
تولين:أمس مسوية خوي مع أخوي وتتحكم فيه وتدكي ع كتفه واليوم متوترة عجيب والله
ريماس:تعدت مرحلة السطاوة
مازن دخل:ماما وين
إيلاف:ولد مين ذا
نجود:ولد سعود
إيلاف:واااوو عرفت لك الحين مين سعود بالله؟
نجود:هههههههههههههه ولد الجازيي
الجازي:سمعت إسمي
إيلاف:ربي جابك ولدك يدورك
لارا:بتلبسينه ثوب؟
الجازي:بخليه بالشورت والبلوزة وإذا وصلنا الاستراحة لبسته عشان ما يتوصخ
دانة:أموت ع الكحليييي أنا يشيخ شكله كتكوت
الجدة:بسم الله عليكم تحصنوا وش ذا الجمال ما شاء الله تبارك الله
لارا:تسلمين ياجدة

<كشخة البنات>
لارا :فستان أسود بدون يد عاري وضيق من عند الصدر وتحت نفشة خفيفة وعقد المآسي ع رقبتها فضي(وشعرها خلته ستريت وفيرته من تحت)

شذى:فستان بينك علاقي وضيق ع الجسم مفتوح من عند الركبة مع كعب فضي (وشعرها ستريت)

تولين:فستان كحلي بدون يد و على اليمين بيد علاقية ضيق من الصدر مع كسر وتحت نفشة برضوا مع كسر (شعرها مفيرته من تحت)

ريماس:فستان أحمر من فوق ع شكل دائرة وكسر من تحت ومن خلف ضهرها طالع برا (شعرها مطلعة خصلتين من قدام ومن الخلف لامته ع شكل دائرة)

دانة:فستان كحلي ماسك ع صدرها مع ريش من فوق ومن تحت ماسك مع نفشة بسيطة ومفتوح مع رجلها مع كعب أبيض (شعرها لامته من قدام لورا وخلته ستريت)

رند:فستان أسود ماسك ع الجسم مع حزام أسود ومن الخلف وشيء أبيض نازل من ورا ومنفوخ من عند كف اليد (وشعرها سوته ويڤي كامل)مع كعب أسود

سهام:فستان أورنج ماسك على الصدر مع طبقة بسيطة ومن ورا في كسرة نازلة ع الفستان وقدام نفشة مع كعب فضي (شعاري نفس رند ويڤي بس من تحت)

ريما:فستان أصفر ماسك ع الصدر مع نص يد بس ومن تحت نفشة وسط مع كسر (وشعرها خلته ستريت)

رزان:فستان سماوي كامل يوصل لتحت الركبة بشيء بسيط ومن عند الصدر حركة مثلث واليد فيها ريش كثير وشعرها(برضوا خلته ستريت)

نادين:فستان سماوي بس افتح اكثر نفس رزان من عند الصدر ضيق ومن تحت ماسك مع كسر و مع يد طويلة وفيها كسر وكعب رصاصي (وشعرها فيرته من تحت)

إيلاف:فستان وردي غامق بدون يد ماسك ع الصدر مع ومن تحت ماسك مع نفش بسيط وكسر مائلة وقصير من قدام شوي مع كعب أحمر (وشعرها فيرته من قدام لتحت)

ربى:فستان سماوي بدون يد ماسك ع صدرها ومفتوح من فوق الركبة مع كسر بسيطة ونفشة وكعب فضي (وشعرها خلته ستريك ومثبت بتاج بسيط)

هيفاء:فستان بينكي وماسك ع صدرها ومن تحت مزخرف ومنفوش وطويل (وشعرها سوته ويڤي كامل)

نجود:فستان ابيض ماسك ع صدرها وجسمها وقصير من فوق الركبة ومع كسرر بسيطة من تحت (وشعرها خلته ويڤي)مع كعب فضي

نذرا بـ قلبي و أزهل العيّب و المنّقود بحفَظك حفظ أهل الصحيحين للسنةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن