مَاذَا لَو مُنِعتُ مِنهَا؟؟

17 2 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
ماذا لو منعت من العباءة الزينبية، إرث الزهراء وابنتها زينب، حب الفاطميات والزينبيات، ماذا لو منعتني أمي منها؟ ماذا لو منعني أبي منها؟ ماذا لو لم يرضوا وأغلقوا علي كل السبل والطرائق، ماذا أفعل؟

كيف أحصل عليها ليرتاح فكري وقلبي، ما زلت أشعر بالحزن كلما مرت أمامي من ترتديها تمشي بشموخ وهيبة، متى يا ترى سأصبح مثلهن؟ كيف لي أن أنال شرف ارتدائها؟ بأي الأدعية أدعو؟ وبأي الكلمات أبكي؟ هل ستضل رغبة بداخلي إلى أن يقبض الله روحي؟ أم هل سأحصل عليها؟

لا أستطيع إيقاف دموعي عند التفكير بها، كيف لي هذا وقد ضربت مولاتي من أجلها، ضربت بقسوة وقوة وراء الباب لكي لا تكشف ولا يرونها، وأنا اليوم أخرج بهذا الشكل؟ حقًا أخجل حين أتخيل مولاي أبا الحسن ناظرًا لي وهكذا أنا، أخجل عندما أمر بين الملأ حولي وينظرون لي، أخجل حينما تمدح زينتي التي أحاول إخفائها عن الجميع، نعم فهذا ليس مسموح لهم ومن هم ليروني هكذا؟ فالله أمرني بالستر أمامهم وإخفاء الزينة، وها أنا أبدي هذه الزينة أمامهم، حسرة تضل بقلبي كلما لمحني رجل، أشعر بحياء وخجل بالغ، كيف هكذا وأئمتي قتلوا لهذا من قبل؟ ألم يقتلوا للدفاع عن الدين وإيصاله بصورة كاملة؟ ألم يقتلوا لحماية خدر سيدتي زينب، والله لأستحي أن أخرج متزينة بالزينة وسيدتي تخرج مسبية مغطاة بالتراب، والله لأستحي أن أخرج بلباس غير محتشم وسيدتي تخرج بكامل سترها حتى أنه كان لا يُرى لها ظِلاً.

سيدتي زينب...
غطيني بعباءتك مولاتي، اغفري لي ما فعلت، فقد كنت جاهلة يا سيدتي، لم أكن أعلم مدى ألم سبيك من الرجال وبين الرجال، لم أكن أعلم مدى ألم أمك الزهراء عندما داهموا دارها، لم أكن أعلم بغيرة أهل بيتك على نسائهم، لم أكن أعلم بشيء، نعم كنت جاهلة بحق، سامحيني مولاتي.


أدعو لكل فتاةٍ تود الحصول على العباءة بأن تحصل عليها، وأدعو لكل من خرجت وتبرجت بأن يهديها الله وتعود إلى طريق الحق، وأدعو لكل فتاةٍ تعاني من الناس حولها بأن يرزقها الله الصبر ويعوضها بالأفضل، وأدعو لكل الفتيات بالهداية والتوبة والإنابة وأن يمشين على نهج فاطمة الزهراء والسيدة زينب عليهما السلام.

دمتم برعاية صاحب الزمان 💚
نسألكم الدعاء 💞



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 29, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سَأتغَيرُ إلى الأفضَلِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن