الفصل الثالث: لقاء في قلعة الدوق

1.1K 47 27
                                    

03. لقاء في قلعة الدوق










حسنًا. حسنًا. مسكت أليس يد كلوي برفق في العربة حيث كانت تدق حوافر الخيول.


"أختي. سنصل قريبا ".


كان الأمر كما لو أنها نامت دون أن تدرك ذلك. عندما فتحت كلوي عينيها، ابتسمت أليس بصوت خافت كما لو كانت سترى كل شيء.


"وااو. لا يبدو أن أختي متوترة على الإطلاق. بشكل غير متوقع، أختي لديها قلب أقوى بكثير مني ".


كان هذا كل ما يمكنها قوله لأنه لم يكن لديها أي فكرة أن كلوي قد نامت ليلة سيئة ليلة أمس. تذكرت كلوي الوجه الذي كان يزعجها قبل ذلك بقليل. كانت عيون الدوق مشرقة وهو يبتسم وهو يحدق بها. لسبب ما ، لم تستطع تذكر وجه الدوق ، وكانت الصور المتناثرة فقط واضحة.


الشفاه الحمراء التي ابتسمت معوجة وهي تنظر إليها ، العيون التي كانت مثل سماء الفجر في البؤبؤ الضيق. و أشياء على شكل الزاويا الحادة كانت حواجبه الذهبية التي بدت باردة ومتغطرسة.


هزت كلوي رأسها للتخلص من الصورة المشؤومة ونظرت إلى أليس.


"ما الذي يدعو للتوتر؟ بعد اليوم ، سيكون هناك صف من السادة المحترمين الذين يريدون الزواج من أختي الجميلة ".


"هل تقولين هذا وما زلت تشلين حركة الناس؟"


"لا يمكن أن يحدث ذلك آنسة أليس ".


بينما كاتت تقوم بترتيب شعر أليس مرة أخرى ، التي لم تكن تكره ذلك ، دخلت العربة في طريق غابة الزان. بعد تعليق المصباح على فرع شجرة والعمل لفترة طويلة على طريق غابة مضاء بشكل ساطع ، ظهرت قلعة جميلة أمامهم أخيرًا. كان الباب مزينًا بورود العنب ، وهو يتأرجح على مصراعيه.


"هذه قلعة تُستخدم فقط لموسم واحد للترفيه عن دوق واحد."


عندما تنهدت أليس ، خفضت كلوي صوتها خوفًا من أن يسمع السائق.


"أليس".


أغلقت أليس فمها بتعبير عن التفاهم. تم إرشاد العربات التي وصلت بالفعل واحدة تلو الأخرى ، وفي النهاية جاء دورهما. أخذت كلوي نفسًا عميقًا ، ثم خرجت من العربة والباب مفتوحًا وأمسكت خادمها بإحكام.


"ابنتان من عائلة فيرديير، من فضلكما ادخلا."


بعد توجيهات كبير الخدم ، الذي كان يرتدي بدلة أنيقة ، تحركت كلوي بحذر مع أليس. بعد السجادة الحمراء الفاخرة ، وصلتا إلى قاعة مأدبة مزينة بالرخام الرائع وكأن وجههما سينعكس. أظهرت مواد الحائط الفاخرة والثريات الطويلة المعلقة من السقف مدى فخامة هذا المبنى. يبدو أن كل ثريا متلألئة بها ما يقدر بمئات الشموع. يمكن سماع أصوات الأرستقراطيين في أرقى فساتينهم وبدلاتهم الرسمية وهم يضحكون ويتحدثون مع موسيقى الأوركسترا.


Betrayal of Dignity-خيانة الكرامة (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن