05. يوم الصيد
كان صباح يوم الصيد مشرقًا. أخذت كلوي عشرات الأنفاس العميقة أمام المرآة قبل أن ترفع عصاها. على عكس أليس ، التي كانت جيدة في ركوب الخيل بأعصابها الرياضية غير العادية ، يمكن حساب عدد المرات التي كانت فيها كلوي على حصان على يديها.
أمسك جيل بزمامه وسار عبر الغابة كما لو كان في نزهة على الأقدام ، ولكن ماذا الصيد؟
بدا الفيكونت ، الذي أظهر في البداية علامات القلق ، مرتاحًا عندما رأى الدوق ينتظر كلوي في السرج المكون من شخصين. كان ذلك أيضًا لأنه علم أن الدوق ربح البطولة في مباراة سباق خيول حين شارك فيها أثناء تواجده في الحرس الملكي.
سارت كلوي ببطء نحو الدوق وهي تنظر إليه. بدا الدوق على الحصان أطول وأكثر غطرسة. الدوق ، الذي كان يحدق في كلوي وهي تسحب ساقيها ببطء ، مد يده أخيرًا.
عهدت كلوي بعصاها إلى جيل ، الذي كان يتبعها ، وداست على الرِّكاب بساقها السليمة ، مستخدمة يد الدوق كدعم. كان أيضًا وضعًا صعبًا للتسلق فوق حيوان أعلى بكثير من العربة ، لكن قوة قبضة الدوق على يدها كانت قوية جدًا. كانت تلك هي اللحظة التي كادت فيها كلوي المذهولة أن تتعثر.
"آه... ! "
قام الدوق بإمالة الجزء العلوي من جسمه تمامًا إلى الجانب بينما كان جالسًا على السرج ، ثم رفع كلوي وأجلسها أمامه. شعرت كلوي كما لو أنها أصبحت دمية من القماش. رفعها الدوق برفق ، ولم يحافظ على توازنها إلا بقوة الجزء السفلي من جسدها ، ولم يضطرب ولو بصوت تنفس واحد.
"دعينا نذهب."
انتهت كلمة واحدة. قبل أن تتمكن كلوي ، التي كادت أن تتعثر ، من تهدئة نفسها ، ركل الحصان في بطن وركض إلى الأمام.
"آه... ! "
أمسكت كلوي غريزيًا بدة الحصان وشعرت بالجسم العلوي القاسي للدوق خلف ظهرها. انطلق مع كلوي في المقدمة ، متكئًا كما لو كان يعانقها من الخلف. عند دخوله الغابة بسرعة فائقة ، لم يكن لديها حتى الوقت لتقدير المناظر الطبيعية التي تمر بها. كان قلبها ينبض بشدة. هذا سريع جدا
"أيها... دوق."
"هل يجب أن أذهب يمينًا أم يسارًا؟"
كان صوت الظوق في أذنها. أدركت كلوي أن وجه الدوق كان بجوار وجهها تمامًا ، ولم تستطع الحركة. كان ذلك لأنها كانت محاصرة تمامًا بين ذراعيه القويتين ، تاركًا ورائه الخوف من السقوط.
"سمو الدوق ... . "
"هل يجب أن أذهب يمينًا أم يسارًا؟"
كانت كلاب الصيد تجري بسعادة في الطابور بجانبهم. عبست كلوي من الريح وأخذ نفسا عميقا. إذا كان الطريق أكثر ملاءمة ، لكنا قد ذهبنا إلى اليسار. إذا ذهبت إلى اليمين ، عليك عبور مجرى ضحل ولكن واسع. قبل أن تبتلع كلوي لعابها الجاف وتفتح فمها ، أدار الدوق الحصان ووجهه إلى اليمين عند مفترق الطريق.
أنت تقرأ
Betrayal of Dignity-خيانة الكرامة (مكتملة)
Mystery / Thrillerهل تضحي بشرفك لتتزوج دوق؟ من أجل إنقاذ عائلتها من الخراب ، يجب على كلوي فيرديير أن تجد عريسًا لأختها أليس. سرعان ما واجهت الدوق ثيس الوسيم والمتغطرس الذي قدم عرضًا يمكن أن ينقذهم. عندما تهرب "أليس" مع رجل غامض ، يجب على "كلوي" البحث عن الدوق في أكبر...