26. الطاعون
انتهت أخيرًا جنازة الملك التي استمرت 100 يوم. خلع الناس ملابس الحداد السوداء، لكن الجو في المملكة كان لا يزال غير عادي. السبب الرئيسي لتأجيل تتويج يوهانس هو الوباء.
"إن انتشار المرض المعدي الذي بدأ في الجنوب أمر غير عادي."
تحدث أحد الذين تجمعوا سرا في قلعة بيرش بجدية. ألقى داميان نظرة فاحصة أخرى على التقارير المتراكمة أمامه. هذا المرض، الذي يتسبب في انهيار الناس بعد إصابتهم بحمى شديدة لسبب غير معروف، ليس له علاج وهو شديد العدوى، مما يجعل الناس أكثر خوفًا. وبهذا المعدل، حتى ثيس، التي تقع بعيدًا نسبيًا عن مركز تفشي المرض، لم تعد آمنة.
"كيف حال يوهانس؟"
عندما فتح داميان فمه، عبس فايس وأجاب.
"وحتى في هذا الوضع، رفع صوته في المجلس قائلا إن حفل التتويج يجب أن يقام بسرعة، ولكن عندما رأى مساعده ينهار أمام عينيه بسبب الوباء، قيل إنه سارع مع أقرب المقربين إليه فقط بالذهاب إلى فيلا سرية تقع في ضواحي العاصمة”.
وبما أنه كان في الأصل شخصًا ضعيفًا عقليًا، كان من الواضح أن خوفه من الموت كان كبيرًا للغاية.
"الخطة تتأخر باستمرار، فلماذا لا نتقدم بها؟"
"سمعت معلومات استخباراتية تفيد بأن الأمير قد تعاون مع إمارة كارتر. وإذا حاول تعزيز شرعية العرش بالاعتماد على قوة إمارة كارتر، فإن المشكلة تصبح معقدة”.
داميان، الذي جلس على رأس الطاولة الطويلة، استمع بهدوء إلى ما كانوا يقولونه. لم تكن هناك مشكلة في ضرب رأس يوهانس على الفور. كانت قدرات يوهانس ضعيفة للغاية بحيث لم يكن من حسن حظه أن يرث العرش، وكان مجنونًا. لم يكن داميان من النوع الذي يمكنه الوقوف ومشاهدة رجل مجنون يدمر بلاده، ولم يكن لطيفًا لدرجة أنه يقسم الولاء لشخص أسوأ منه.
"ماذا ستفعل يا صاحب السعادة؟"
ولم يكن هناك سوى سبب واحد لتردده حتى الآن. بعد تلك الليلة العاصفة، أراد أن يوضح الأمر أكثر لكلوي، التي كانت تنظر إليه بشكل مرعب. أنها اعترف بحبها هذا الرجل."
"علينا التعامل بشكل أفضل مع يوهانس."
في اللحظة التي تحدث فيها داميان بصوت بارد، تدفق العزم والارتياح من عيون المجتمعين في نفس الوقت. لأنهم كانوا يعترضون على عدم تحركه.
"إنه وضع فوضوي، لذا سيكون من السهل إلقاء اللوم على الوباء".
"حسنًا. إذا كنت لا تريد ان تقتله بنفسك... ".
"لا."
رفع داميان حاجبيه، ونظر إلى فايس ببعض القلق.
"سأقطع رأس يوهانس بنفسي. إنها آخر مجاملة للملوك والأقارب."
أنت تقرأ
Betrayal of Dignity-خيانة الكرامة (مكتملة)
Mystery / Thrillerهل تضحي بشرفك لتتزوج دوق؟ من أجل إنقاذ عائلتها من الخراب ، يجب على كلوي فيرديير أن تجد عريسًا لأختها أليس. سرعان ما واجهت الدوق ثيس الوسيم والمتغطرس الذي قدم عرضًا يمكن أن ينقذهم. عندما تهرب "أليس" مع رجل غامض ، يجب على "كلوي" البحث عن الدوق في أكبر...