الفصل الثالث عشر: النوم وحيداً في غرفة النوم

875 44 17
                                    

13. النوم وحيداً في غرفة النوم









عندما عادت كلوي إلى غرفة النوم، شعرت أخيرًا أن اليوم الطويل قد انتهى. انتهت كلوي من الاستعداد، وغيرت ملابسها، ووضعت غطاءً على رأسها، وكانت على وشك الاستلقاء على السرير.

"سيدتي الصغيرة."

وسمعت مرة أخرى الصوت الصغير للخادمة التي خرجت للمساعدة في الخدمة من خارج الباب. هل أنت مستيقظة؟ كافحت كلوي للنهوض من الاستلقاء وفتحت فمها بهدوء.

"ماذا يجري؟"

الخادمة التي فتحت الباب ودخلت فتحت فمها بأدب محاولة إخفاء ترددها.

"السيد يريد منك أن تذهبي إلى غرفة نومه للحظة."
أدارت كلوي رأسها ونظرت إلى الباب ذي اللون الكريمي الذي يربط بين غرفتي النوم، وتجمعت حواجبها الأنيقة. يبدو أن صاحب غرفة النوم، التي كانت مجاورة بباب بينهما، ليس لديه أي نية للسماح لها بالنوم على الإطلاق.

"أخبريه أنني ساتعد وآتي إليه"

كان ذلك عندما حاولت كلوي إخفاء تنهداتها وفتحت فمها بهدوء.

"هل هذا ضروري؟"

عندما انفتح الباب وظهر داميان، استدارت رأس الخادمة وكلوي في نفس الوقت. أحنت الخادمة رأسها سريعًا عندما رأت الدوق يرتدي قميصًا فضفاضًا فقط، ونهضت كلوي من السرير ممسكة بالبطانية بإحكام.

"إنه الوقت الذي لا نحتاج فيه إلى أن نكون مهذبين مع بعضنا البعض وأن نرتدي ملابس أنيقة."

أصبحت رقبة كلوي، المكشوفة من خلال ثوب النوم ذو اللون الأبيض الفاتح، ساخنة.

"حسنا، ثم سأفعل فقط... ".

الخادمة، التي بدت أصغر سناً من كلوي، سرعان ما اختفت وتحول وجهها إلى اللون الأحمر. لم يكن هناك شك في أنهما بدا كزوجين محبين، لكنهما لم يكونا في وضع يسمح لهما بحل سوء التفاهم.

"ألن تأتي أيتها الدوقة؟"

فتحت كلوي الباب ونظرت إلى داميان، متكئة عليه، وقضمت اللحم في فمها وأطلقته.

"أنا في طريقي الآن. ايها دوق."

عندما مدت يدها إلى عصاها، سحبها صوته المنخفض مرة أخرى.

"لا بأس، لا تفقدي ماء وجهك وتعالي فقط."

أدارت كلوي رأسها بسرعة ونظرت إليه. تحولت الرموش الكثيفة إلى الأعلى. سأل داميان مرة أخرى، حيث رأى عينيها تحدقان به في احتجاج صامت.

"ألا تستطيعين النهوض من السرير بدون عصا؟"

"... إنه ليس سهلا. قد ينتهي بي الأمر بالتدحرج."

Betrayal of Dignity-خيانة الكرامة (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن