"Chapter : 08"

11.4K 756 247
                                    

في قلبي يغفو شخص انتظرته طويلا حتى فاضت روحي به عشقا...

رغم أن الضيق الذي يزعجها لساعات اختفى أخيرا إلا أنه حل الخوف بديلا للضيق الذي في صدرها ، كانت نبضات قلبها متسارعة بينما تنظر إلى عينيه الحمراء اللتان تنظران إليها بلطف.

استطاعت آشلي شم رائحة الحديد المزعجة والشعور بالسائل البارد على وجنتيها ، سارع الرجل بتقطيع قميصه ومسح الدماء عن وجهها ببطء و رفق.

" إنه خطئي...كان علي أن أكون حذرا...انها ليست حتى دمائي..."

قالها وهو يمسح حدودها بينما ينظر إليها مع إبتسامة في عينيه...لم تكن آشلي تعرف ما يجب فعله...لكنها كانت متأكدة من أن الرجل أمامها مختلف جدا...وفكرت في احتمال وحيد يراودها...انفصام؟! ، هل هو مصاب بالانفصام...اللعنة....هذا خطير...ليست تعرف حتى اي نوع من الشخصية التي تواجهها حاليا...لذلك أرادت مسايرته والابتسام بوجهه.

"أنا بخير..."

"لا أظن ذلك...أنتِ خائفة...نبضات قلبك....سريعة"

رد فورد بنبرة هادئة جدا وهو ينظر لها.

نظرت آشلي إليه بدهشة طفيفة.

"لست...لست....خائفة"

بل هي خائفة حتى الموت...لكنها تدربت لعدة سنوات من أجل اخفاء ضعفها ومشاعرها ، لم تكن ترغب قط في أن يكتشف الآخرون ما تشعر به...

دون وعي منه ابتسم فورد بينما يحيط خصرها النحيف ويقربها إليه ، جعل رأسها يتكئ على صدره وقال.

"لا بأس...الخوف طبيعي لأنكِ بشرية....لكن لا تخافي مرة أخرى وانا بجانبك...ليس مني..لا تفعلي ذلك"

هل هذا يعني أنه لا يريد أن تشعر بالخوف منه...

لماذا؟...

انها شخصية غريبة حقا...

خفق قلب آشلي بقوة في صدرها عندما شعرت بدفئه وهي بين ذراعيه... هل هو مجنون؟... تساءلت باضطراب داخلها ، لكنها حافظت على هدوءها وقالت

"حسنا..."

رفع فورد حاجبه وقال بانزعاج.

"ليس مجددا...."

نظر فورد إلى كاميرات المراقبة ببرود...أن اكتشفوا أن المرأة بين ذراعيه هي رفيقته المقدرة...سوف يؤذونها ويجبرونها هنا من أجل مصالحهم الشخصية.

حول فورد نظرته ناحية الاضواء واستخدم قوته لتفجير الاضواء.

انتشر صوت الانفجار وحل الظلام.

فزعت آشلي بين ذراعيه ولأن الظلام كان شديدا فهي أرادت الابتعاد على الفور عنه مخافة أن يقوم بإيذائها مثلما فعل مع البقية.

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن