لكل شخص مكان يستحقه. بالنسبة لفيلوميل ، كان مكان الإعدام اليوم هو آخر مكان لها.وتجمع حشد كبير في موقع الإعدام لرؤية نهاية المرأة الشريرة. قالت فيلوميل إنها لا تريد أن تموت. سرعان ما هدأت بسبب الركل القاسي للحراس الذين يمسكون بذراعيها.
نظر الإمبراطور يوستاس إلى وجود ابنتها السابقة من أعلى المناصب ، وبجانبه الأميرة إلينسيا ، التي كانت مرتبطة بوالدها.
"استمع إلى المجرمة العظيمة!"
جاء الرجل الذي ترأس الإعدام أمامها وبدأ في تلاوة جرائم فيلوميل واحدة تلو الأخرى.
جريمة التآمر مع والدتها على انتحال شخصية الأميرة لمدة عشر سنوات.
جريمة الحسد والتلفيق على الأميرة رغم أنها أنقذت حياتها تحت رحمة الملكة.
جريمة تحاول إحداث أزمة وطنية من خلال فصل العلاقة بين البرج والإمبراطورية.
بالإضافة إلى ذلك ، تم إدراج العديد من الجرائم البسيطة.
"لذا استحقت عقوبة الإعدام!"
جاءت الصيحات والشتائم القاسية من جميع الجهات بمجرد انتهاء كلمات المضيف.
"اسرع واقتلها!"
"أنتي من سلالة منخفضة ، تتظاهري بأنك أميرة!"
"كان علينا حقًا أن نعدمها مع والدتها!"
تم إلقاء البيض والحجر من قبل الحشد الغاضب وضربت فيلوميل دون أي ندم.
بعد فترة ، رفع رئيس الجلسة يده لكبح جماح الشعب الغاضب
"إنه حق غير مسموح للخطاة أمثالكِ أن يقولوا أي شيء ، لكن الأميرة الرحيمة إلينسيا أعطتها فرصة لترك إرادتها بنعمة. هل لديكي أي كلمات أخيرة لتقولها قبل اعدمكِ ؟ " ثم تحولت عيون فيلوميل الصفراء ، التي كانت تنظر إلى الأسفل ، إلى الإمبراطور.
"…… آه ، أبي."
ارتفعت حواجب الإمبراطور قليلاً عند سماع صوتها.
"لم أتظاهر بأنني أميرة. في غضون ذلك ، كنت أفكر حقًا أنني ابنتك ... لا أريد أن أتوسل إليك أن اعيش لأني أستحق أن أموت من اجل اخطائي الأخرى وحدي. ولكن إذا كنت تعرف شيئًا واحدًا ···. " كانت محاصرة في غرفة منعزلة حيث لا يوجد ضوء الشمس ، وكانت تفكر في الأمر طوال الوقت.
سقطت رقبة عدد لا يحصى من الناس لمجرد أنهم كانوا أقرب إليها ، أو لأنهم أظهروا تعاطفًا مع جسدها الفقير.
ثم شعرت بكل الأسف لأنها حملت نفسها حتى الآن.
ما الذي حاولت أن تكون محبوبة لدرجة أنها شعرت بالإحباط لأنها لم ترغب في أن يتم اصطحابها بعيدًا؟ على أي حال ، لا عاطفة ولا كرسي ، لم يكن لها شيء.