* * *
استقبلت الكونتيسة ديليس فيلوميل التي عادت إلى الغرفة.
"جلالة الاميرة ، أهلا بك".
"هل حدث أي شيء أثناء غيابي؟"
"لا شيء. حمامك جاهز."
"شكرا لك. سوف أخلع ملابسي وأدخل مباشرة."
تساعد الخادمات على خلع فساتينهن الضيقة.
"هل ستنامي بعد الاستحمام؟"
"أنا ذاهبة للنوم بعد النظر إلى ذلك."
أشرت إلى حزمة من الأوراق على المكتب. كانت هذه وثائق عن الميزانية الداخلية للعائلة الإمبراطورية للشهر المقبل.
"لا تطرفي".
نظرت الكونتيسة بقلق.
"أنا بخير. إنها مجرد أرقام كثيرة ، لكن الأمر ليس بهذه الصعوبة."
"..... هل تنامي جيدا هذه الأيام؟"
"بالتأكيد."
أعطيت فيلوميل ابتسامة نقية.
بدا أن الكونتيسة تريد أن تقول شيئًا أكثر ، لكنها انسحبت عندما طُلبت منها الذهاب والراحة.
فيلوميل تركت جميع الخادمات ، وغسلت نفسها بمفردها ، ومسحت الماء ، و لبست البيجامة.
كان من المريح أكثر أن تكون بمفردها بدون قناع.
شعرت بالثقل ، لكني جلست على مكتبي لمراجعة الوثائق.
بقي المقعد المجاور للإمبراطور شاغراً حتى الآن. كان لا يزال هناك الكثير من النساء اللواتي يستهدفن الشاب يوستاس ، لكن لم ينجح أحد في إغوائه.
منذ وقت ليس ببعيد ، توليت فيلوميل بعض واجبات الإمبراطورة التي كان الإمبراطور مسؤولاً عنها. بعد صراع مع الأعداد المزدحمة لمدة ساعة تقريبًا ، أصبحت عيني متيبسة.
"هل عملت بجد أكثر من اللازم؟"
غمغمت فيلوميل ، التي انحنيت على ظهر الكرسي وتدليت.
كان دوره كخليفة للإمبراطور ثقيلاً ، وكان يتوق للقيام بعمل الإمبراطورة.
"في الرواية ، تنفق فيلوميل المال فقط دون فعل أي شيء".
كاد الإمبراطور والعائلة الإمبراطورية أن يتنازلوا عن "فيلوميل" لأنها كانت مثيرة للمشاكل. بعبارة أخرى ، إنها أميرة مثالية يُتوقع أن تتحمل مسؤوليات ثقيلة مختلفة.
" عليها إن تعيش مثل الفأر . الخ ."
عندما كنت وحدي ، تذكرت ما سمعته قبل ست سنوات عندما ذهبت للتحقق من صدق الإمبراطور.
عندما سمعته لأول مرة ، كنت سأعيش بالطريقة التي يريدها. أن اتعلق في زاوية القصر وينساني الجميع.