* * *
في وقت متأخر من الليل.
جلست فيلوميل فارغة أمام المنضدة.
ألم تكن واثقة من تهنئة الامبراطور بصدق في ذكرى ميلادها.
"هذا ليس من أعمالي. لا يهم."
قامت فيلوميل بتجعيد ورقة الرسائل التي كانت تكتبها. هذا ليس كافيًا ، لذا مزقتها إلى قطع صغيرة وألقيتها في سلة المهملات.
ما كانت تكتبه كان آخر رسالة إلى الإمبراطور. بحلول الوقت الذي يرى يوستاس هذا غدًا ، ستكون بعد اختفاء فيلوميل من هنا.
القلم الذي فتح بسرعة بالكلمة التقليدية "عزيزي" ضاع على ورق الرسائل. بعد فترة وجيزة ، كتبت كلمة "أبي العزيز" بكلمة واحدة تلو الأخرى.
"نظرًا لأنها الأخيرة على أي حال ...".
غمغمت فيلوميل في عفو.
في صباح اليوم التالي ، وصل مبعوث من إليتا إلى الملحق.
اختفى الإمبراطور فقط عندما استقبله المبعوثون لأول مرة. ومع ذلك ، بدءًا من ذكرى وفاة زوجته ، كان الأسبوع الذي تلا الحرب تطورًا كبيرًا مقارنة بالأيام الخوالي التي لم يخرج فيها من المكان.
نيابة عن العائلة الإمبراطورية ، رحبت فيلوميل بهم ، وحضرت حفل الاستقبال. ومع ذلك ، لم يكن هناك أمر لدخول الاجتماع السياسي. في عيد ميلادها ، بدا الباقي وكأنه اعتبار بولان.
بعد الاجتماع السياسي ، أقيمت مأدبة عيد ميلاد فيلوميل. بقيت حوالي أربع ساعات حتى المأدبة. يكفي إنهاء العمل المخطط له.
اقترب يونغ آي وأوصى بقضاء الوقت معًا ، لكن فيلوميل رفضت بشدة.
"كونتيسة ديليس. هل نخرج في عربة؟"
"يعجبني ذلك ، ولكن هل تمانعي إذا لم أستريح هناك أيضا مأدبة في المساء ".
"يمكنك العودة قريبًا. إنه لأمر مخز أن تبقى في الداخل في مثل هذا الطقس الجميل."
"الشمس جميلة اليوم".
صعدت إلى العربة مع الكونتيسة ديليس والمرافقة والفارس فقط. لا يمكنك حتى أن تحلم به في القصر الإمبراطوري ، لكن كل شيء كان مختلفًا في الملحق الفضفاض.
كما رفضت الخادمات تغليف الطعام لهن لأنهن لن يخرجن لفترة طويلة.
أخبرت السائق باسم المدينة إلى أين أذهب. كانت القرية التي زرتها آخر مرة.
"الإميرة تحب حقًا مشاهدة حياة الناس."
قالت الكونتيسة ديليس ، التي كانت تجلس أمام العربة ، بمرح.
كانت تؤمن بالعذر الذي قدمته فيلوميل للخروج إلى القرية.
بالطبع ، كانت فخورة أيضًا عندما قالت فيلوميل إنها ستنظر في الشارع بملابس عادية.