انتقلت فيلوميل ، التي رأيت أنها لا تستطيع الحصول على معلومات مفيدة تتعلق بـ كتاب " الاميرة إلينسيا " من همفري ، إلى السؤال التالي."إذا استخدم ساحر عظيم سحر ييجي ، ألا يعرف بالضبط؟"
"بغض النظر عن مدى روعتها ، على وجه الدقة ……."
"حتى لو قلت سيد برج السحر؟"
كانت هذه هي النقطة التي أرادت فيلوميل طرحها.
سيد برج السحر. لقب صاحب الـ البرج. ووُصف أيضًا بأنه الأب البيولوجي لفيلوميل في " الاميرةإلينسيا ".
"لا أستطيع أن أتخيل أي نوع من الأشخاص هو بسبب قلة المعلومات عنه." ... "
يجب أن يعرف همفري جيدًا أنه كان في البرج حتى وقت قريب.
ومع ذلك ، اهتزت يد همفري مع الكأس .
"من ، من؟ سيد... البرج ... ...؟"
"نعم. سيد برج السحر."
"لماذا هل هو...؟"
"كنت أتساءل عما إذا كان حتى ساحر عظيم مثل البرج لا يمكنه رؤية المستقبل بدقة ....... "
"لكن ما الخطأ في رد الفعل؟" كما لو سمعت شيئًا لا يمكنك سماعه.
مالت فيلوميل رأسها وتابعت.
"بالمناسبة ، أي نوع من الأشخاص هو سيد برج السحر
"أنه ... ساحر عظيم."
"وأنا أعلم ذلك."
"ورجل الشمال الحكيم".
"وأنا أعلم ذلك أيضا."
"و و...…."
أمسك همفري بطنه فجأة.
"آه ، ألم معدتي! أنا آسف ، سموك. سأتنحى أولاً."
"ماذا؟ أوه ، تفضل."
وفجأة تسلل همفري ، وهو لا يزال يمسك بطنه. عندما رأيت أن وجهه أصبح أصفر ، فإن القول بأنه يعاني من آلام في المعدة لا يبدو وكأنه مرض مزيف.
ماذا بحق الجحيم هو؟؟'
غادرت فيلوميل ، التي تُركت وراءه ، المبنى بعد شرب الشاي.
منذ ذلك الحين ، طرحت فيلوميل أسئلة مماثلة على العديد من السحرة في البلاط.
لكن لم تكن هناك معلومات مغذية. سحرت السحرة النبوة ، ولم يعرفوا شيئًا على وجه الخصوص عن سيد برج السحر أو كانوا متحفظين يخفون معلومات.
"كما هو متوقع ، ليس لدي خيار سوى مقابلته شخصيًا."
مشى في الطريق إلى المكان ، تعهدت فيلوميل.
بمجرد هروبها من القصر ، كانت ستذهب أولاً لرؤية والدها البيولوجي الذي يعيش في البرج. قد يعرف أعظم ساحر شيئًا عن < الاميرة إلينسيا >.