* * *مع مرور الوقت ، بلغت فيلوميل 14 عامًا.
كانت على وشك الظهور لأول مرة. كان من الشائع أن يتعمل للفتاة البالغة من العمر 16 عامًا أو أكبر حفلة ظهور لأول مرة ، ولكن تم عقد حفلة ظهور فيلوميل مبكرًا إلى حد ما بسبب غياب الإمبراطورة. هذا لأنهم كانوا بحاجة إلى شخص بالغ إمبراطوري لقيادة المجتمع.
في الماضي ، قادت مركيز إلوس المجتمع كإمبراطورة سابقة ، ولكن بعد طردها ، لم يكن هناك من يناسبها. من بين العائلات الملكية المتبقية في بيلروف ، لم يكن أحد قريبًا بما يكفي ليحل محل الإمبراطورة.
لكن لم تكن هناك مشكلة كبيرة ، لكن لم يكن هناك من يوازنها ، لذا فإن المواجهة بين الفصائل داخل المجتمع حادة والجو ليس جيدًا.
"هل يمكنني لعب هذا الدور؟"
كانت فيلوميل مترددة في التخلي عن واجباتها كاميرة إمبراطورية ، رغم أنها شعرت أنها كانت تحمل عبئًا غير ضروري. على أي حال ، قبل ظهور إلينسيا ، كانت اميرة إمبراطورية.
"ليس لدي خيار سوى لعب كل الأدوار المعطاة."
علاوة على ذلك ، قالت الكونتيسة ديليس إن الأمر لن يكون صعبًا للغاية. فقط لأن فيلوميل في مكانها ، ستكون واعية للمسؤولية .
على الرغم من أنه سيكون من الصعب عليها هذه المسؤولية ، لانها كانت حتى وقت قريب مجرد أميرة إمبراطورية ...….
"يا إلهي! أنت جميلة جدًا!"
كانت فيلوميل مدركة للموقف التي كانت فيه وسط هتافات الكونتيسة ديليس ، التي انفجرت من الجانب.
اليوم هو يوم ظهورنا لأول حفلة ظهور. المأدبة تبدأ في غضون ساعات قليلة.
استدارت فيلوميل ذهابًا وإيابًا للتحقق من انعكاسي في المرآة.
"ألن يكون هذا خياليًا جدًا؟"
سألت فيلوميل محرجة ، و هي تنظر إلى الفستان المزين بشرائط حمراء لا حصر لها فوق القماش الأبيض.
هزت الكونتيسة رأسها ورتبت فستانها.
"لا على الإطلاق! صاحبة السمو ملابسك أنيق للغاية..لكن ليس عليك القلق في حفلة ظهوركِ الأولى ".
كما ساعدتها الخادمات على التحقق بعناية لمعرفة ما إذا كان الشريط قد تم فكه.
"هذا الفستان سيكون مخالفًا تمامًا لتفضيلاتكي ، لكن فقط تحمليه اليوم. الجميع يرتدون ملابس على أكمل وجه."
"حسنا هذا صحيح "
في الواقع ، كانت ملابس فيلوميل كثيرًا. بدلا من ذلك ، كانت الفساتين الأخرى في الخزانة ملابس بعيدة كل البعد عن ذوقها.
حتى سن التاسعة ، فضلت فيلوميل الفساتين اللافتة للنظر. الديكور قدر الإمكان مادة من أعلى مستويات الجودة.