"في الرواية ، أنا .... لا أنا لست هي !'إنها لا تريد الاعتراف بأنها الشريرة التي تواجه مثل هذه النهاية البائسة و السيئة.
إنه نفس الاسم فقط. اسم " فيلوميل " ليس شائعًا ولكنه لم يكن نادرًا.
ومع ذلك ، شعرت بعدم الارتياح قليلاً لأنها شعرت أن "فيلوميل" في الرواية كانت مشابهة لها عدة مرات.
على سبيل المثال ، كانت هناك حادثة طفولة تم وصفها لكشف الطبيعة الشريرة لـ "فيلوميل".
تخسر "فيلوميل" القلادة التي حصلت عليها من والدها كهدية لعيد ميلادها وتحاول قتل خادمة لسرقتها خوفًا من أن يكرهها.
كان هناك في الواقع حادثة مماثلة.
ومع ذلك ، لم تتعمد إلقاء اللوم على الخادمة في الجريمة.
اعتقدت فيلوميل حقًا أن الخادمة أخذته. اختفت القلادة لكنها أساءت فهمها لأن الخادمة آخر من قامت بتنظيف الغرفة.
في وقت لاحق ، عندما تم الكشف عن براءة الخادمة ، وبختها المربية واعتذرت بشكل صحيح.
لم تقصد قتلها. عندما تذكرت ، قالت ، "سأقتلكِ!" ربما قالت ذلك ، لكنه كان مجرد غضب.
لم تكن كذبة على الإطلاق ، لكن الرواية لم تحتوي على الأفكار أو القصص الداخلية لـ "فيلوميل" ، مما يجعلها تبدو وكأنها شريرة كامل.
"لا ، أعتقد أنه كتب فقط كل ما سمعه من شخص خارجي عندما لم يكن يعرف حتى."
تمتمت فيلوميل ، التي هزت رأسها ، كما لو كانت تطمئن نفسها.
"انا ذاهبة الى الاميرة."
فجأة جاء صوت مربية من خارج الباب.
"ا- انتظري لحظة!"
هرعت إلى مقدمة المكتب ووضعت الرواية في الدرج.
كان من الواضح أنها إذا ضُبطت وهي تقرأ روايات رومانسية ، فسوف تزعجها المربية.
"لم تكن تفعل أي شيء آخر دون أن تدرس مرة أخرى ، أليس كذلك؟"
المربية ، التي فتحت الباب دون إذن بالدخول ، عبست و نظرت حولها.
"ماذا تقولي! كنت أدرس بشكل صحيح. "
مشيرة إلى كتاب التاريخ السميك على المكتب ، نظرت المربية المشبوهة حول الغرفة عدة مرات قبل أن تقف أمام فيلوميل.
"من فضلكِ اكبري قليلاً الآن. إذا كانت الأميرة في ورطة ، الشيء الوحيد الذي يصعب علينا هو نحن الذين نخدم الأميرة ".
"تمام…"
سرعان ما بدأت المربية المزعجة.
كانت المربية هي الوحيدة التي يمكن أن تعاملها بلا مبالاة باستثناء الإمبراطور.