* * *
دانغ دانغ!
دقت أجراس المعبد معلنة حلول المساء.
ليس هناك وقت. يجب عليها التحرك في أسرع وقت ممكن. لم تكن تعرف متى سيقع عليها أمر التفتيش، وكانت القوة الإلهية الموجودة في الخاتم محدودة.
سيكون من الجميل أن يتغاضى الإمبراطور عن هروب فيلوميل من المودة التي تراكمت لديه على مر السنين.
"...أليس هذا مستحيلاً؟"
"ليس هناك حدود لما يمكننا القيام به!"
لقد فوجئت عندما سمعت الرد على صوتي الصغير.
"تعالي الاخت الجميلة وألقي نظرة. إذا كان لديك قبعة تناسبك، سأعطيك الكثير من الخصومات! "
كان الموظف في متجر القبعات في منتصف عملية اجتذاب العملاء.
'جميلة؟ هل تعرف على وجهي؟
دون قصد، ذهبت يدي إلى الحلبة.
كانت فيلوميل تستخدم حاليًا أحد أنواع سحر الخاتم، وهو سحر محو الوجود.
لقد ترك انطباعًا غامضًا لدى الآخرين، لذلك حتى لو حاولوا تذكر فيلوميل لاحقًا، كان من الصعب أن يتذكروها بوضوح.
"انظر إلى الأخت الجميلة هناك!"
دخلت امرأة في منتصف العمر المتجر بابتسامة الموظف الخادعة.
لقد كانت كلمة لجميع النساء القريبات. والحمد لله ليس هناك مشكلة سحرية.
"... إنه متجر قبعات."
داخل نافذة العرض، تمكنت من رؤية قبعات مزينة بالريش الملون والزهور الاصطناعية.
لم أستطع تحمل تكاليف التسوق. كان عليّ أن أجد وسيلة النقل إلى انجيليوم والإقامة التي سأقيم فيها اليوم. لكن…
لكن...
"أنا بحاجة إلى قبعة لتغطية وجهي. الحجاب مبتذل بعض الشيء. "
فيلوميل مختلقة الأعذار لنفسها ودخلت المتجر.
ولم يكن التعبير عن الإثارة مخفيا. لأول مرة في حياتها، كانت تشعر بإحساس كبير بالتحرر.
* * *
"كونت بولان".
"دوق أفريدون."
بولان، الذي كان يسير بسرعة، استدعاه نصار ليوقفه.
"هل تلقيت أي معلومات جديدة؟"
أصبحت تعابير نصار مظلمة عندما هز بولان رأسه.
لقد مر أسبوع بالفعل منذ اختفاء الأميرة فيلوميل. ولا يزال مصير الأميرة مجهولا.
عاد الإمبراطور، الذي لم يكن لديه رغبة في مغادرة أوتينا، إلى العاصمة، ولكن لم يكن هناك مثل هذا المكسب في العاصمة.