ماذا علي أن أفعل ؟ أدارت فيلوميل رأسها بنظرة فارغة . ثم على بعد خطوات قليلة ، قابلت عيون حمراء تنظر اليها.
".... صاحبة السمو"
كان نصار أبريدن خطيبها الذي ولد قبلها بسنة.
"نصار ، الوقت ليس جيدا الآن. دعنا نعود أولاً "في تلك اللحظة ، قاده والده ، دوق أبريدن ، نصار.
"أبي ولكن ..."
"تعال."
تردد الصبي في الصوت الصارم للدوق و تحولت خطواته على مضض. على عكس خطيبته ، لم يصب الصبي بقطرة مطر ، وذهب بعيدًا.
وسرعان ما عادت فيلوميل إلى قصرها تجرها الخادمات. حتى بعد دخول البانيو مملوء بالماء الدافئ. لم تستطع الإحماء. كانت لا تزال باردة جدا. فقط تتذكر ظهر يوستيس.
"ماذا ؟ ماذا كنتوا تفعلوا بينما كانت الأميرة تفعل ذلك! " غضبت المربية بعد سماع ما حدث بين الأميرة والإمبراطور.
لم تستطع فيلوميل رؤية المربية التي لم ترافقها إلى الحدث بسبب آلام الظهر. عندما خرجت من الحمام ، كانت المربية تقف مع سوط.
"لا يمكنني ترككِ تذهبي دون عقاب. لم أكن أرغب في القيام بذلك ، لكنني أعتقد أنك ستصبحي ناضجة عندما تكوني في ورطة ".
تشاك! تشاك! تشاك!
ضرب المربية بالسوط فيلوميل باستمرار. هذا مؤلم. هذا مؤلم للغاية.
ذرفت فيلوميل الدموع كذريعة لآلام الحرقة. على الرغم من أن ألمها الحقيقي يأتي من مكان آخر ، إلا أنها لم تستطع الشكوى لأي شخص. بعد العقاب البدني ، تمتمت المربية بصوت عالٍ
"كم انتي مثابرة ، عنيدة ! أنت لم تظهري حتى علامة على الاعتراف بخطأكي ".
"……"
"نظرًا لأنه يبدو أن فترة المراقبة لا تكفي ، فستكوني تحت إشراف خاص من الآن فصاعدًا. من الأفضل أن تكوني مستعدة "
"…..نعم"
"هل فهمتي ؟ سأشاهدكي دائما! "
كررت المربية نفس الكلمات عدة مرات قبل المغادرة.
"أنتي ! لماذا فعلت ذلك؟ " جملة واحدة من الخادمة
"اذهبي وتوسلي إلى مربية أنك فعلت شيئًا خاطئًا ، وبهذه الطريقة سأكون أقل تأنيبًا للأميرة"
شعرت فيلوميل بيدي الخادمة التي طبقت الدواء على رجلها ، و هي تحدق بهدوء على الأرض.
"……"
ربما شعروا بالحرج عندما لم تستجب فيلوميل ، فتنظر الخادمات إلى بعضهن البعض وأثارن كلمات العزاء.
"لا تحزني. سوف يزول غضب المربية قريبا لأنها في حالة مزاجية جيدة "
قالت إحدى الخادمات: "وسمعت من الخادمة الرئيسية أنهم قرروا تأجيل حدث اليوم بعد أسبوع".