« تك »ولكن في تلك اللحظة ، انحنى يوستيس بحيث كان في نفس مستوى عيني الأميرة الصغيرة. بيده الرقيقة يمسح دموعها من خديها الصغيرتين.
«أنتي لست كاذبة. »
«… ..! »
«لو كنت كاذبة ، لكنت أنا أيضا. سمعت كل شيء. »
«جلالة الملك! »
في لحظة تحول وجه ماركيزة الجميل إلى شاحب. لوغان ، الذي استوعب الموقف ، جثا على ركبتيه ووجهه على الأرض.
«…… .. أخطأت استحق الموت! كنت قلق على أخي الصغير غير الناضج وأخطأت! »
«الأخ الأكبر ، الأخ الأكبر؟ »
تراجع ليام خطوة إلى الوراء.
" ما بكم؟ الجميع يفعل هذا! كما أشار جلالته إلى أخي خليفة ... .. »
" مزعج! »
أسرى!
ضرب لوغان شقيقه على رأسه.
«لماذا اخي يضربني ، هاه… ..»
بدأ ليام في البكاء حزينًا. لم تكن هناك فوضى.
"يا صاحب الجلالة ، ما قاله أخي للتو هو خطأ. أنا ووالداي لم نقل شيئًا كهذا لأخي الأصغر. »
" نعم! خيال ابني ليس له حدود ، ولهذا السبب كان مخطئا! »
الشخصان اللذان حاولا قيادة فيلوميل ككاذبة ، كانا يفعلان الشيء نفسه مع ليام. شاهد الطفل الصغير بصدمة شديدة ، عائلته تخونه.
م/مسكين ليام🤣
" توقف عن ذلك. »
لم يصدر ليام الكثير من الضوضاء.
«أنا حقًا لا أهتم. لم أكن أعتقد أنك كنت تتآمر أمام عيني مباشرة. »
على الرغم من النسيم الدافئ ، بدا أن درجة الحرارة قد انخفضت فجأة. خافت فيلوميل وتساءلت عما إذا كانت عائلة إلوس قد شعرت بنفس الشعور.
«حسناً أه يعني ...»
بدأت ماركيزة إلوس ترتجف في صمت. لوغان ، الذي ادعى أنه ذكي ، كان وحيدًا تمامًا ، أبيض كالورقة والتزم الصمت من خلال متابعة شفتيه.
«السبب في أنني لم اقتلكِ يا سيلفيا هو أنه لا يستحق أن تتسخ يدي بالدم. »
« يو ، يوستيس……»
سقطت ماركيزة إلوس على الأرض بسقطة. كان وضع سيلفيا ، الأميرة السابقة ، يائسًا لدرجة أنها نادت بأخيها الأصغر غير الشقيق بصوت بائس.
«إذا كنت لا تريدي أن تفقدي رأسك هنا ، خذي أطفالك واخرجي من هنا. لا أريد أن أرى الدم اليوم. »
لذلك اختفى الثلاثة. بعد ذلك ، تمت مصادرة أصول عائلة ماركيزة وشطب اسم سيلفيا وابنيها من سجل العائلة الإمبراطوري. أولئك الذين تم محو أسمائهم يجب أن يعيشوا كعامة وقوتهم الإلهية مختومة مدى الحياة. كانت هذه عقوبة خفيفة لارتكاب جريمة مثل التآمر ضد القوة الإمبراطورية. ومع ذلك ، كان الجميع يعلم أن عائلة سيلفيا لم تكن متآمرة حقًا ، لكنهم فشلوا في تعليم ابناهم.