تستيقظ من نومها .
تنزل ذاك الدرج لتسمع صوت الزيت ورائحة بيض مقلي .
فور أن وقفت في ذلك المطبخ حتى أوقع آرثر ما كان بيديه من الصدمة .
آرثر: ميساي أيتها الغبية ! أين شعرك الجميل ؟!!
ميساي: لقد قصصته ليلة امس . اهناك مانع ؟
ذلك الصوت جعل من هانزو الصغير يبكي .
من هاته المرأة التي تقف أمامهم ؟
اقترب آرثر من هانزو ليهدءه، لكنه مصدوم هو الآخر من هادا التغيير المفاجئ بين ليلة ضحاها !
أخرجت هاتفها.
ميساي: اسمع آرثر، ستصل مربية هانزو بعد قليل اعطها التعليمات الازمة و اتبعني لمقر آسامي، اريد ان انهي هادا اليوم .
هز آرثر رأسه.
صعدت مجددا للطابق الثاني ، لتغير ملابسها .
غيرت ملابسها وغادرت المنزل بدراجتها .
فور أن وقفت أمام مقر آسامي ، نضرت لنفسها بمرآة الدراجة.
ميساي: اسفة انا اعلم انني أؤذيكما لكن لا حل آخر .
نزلت من دراجتها ومجددا وقفت أمام الحراص وبدون أن يسألو هاته المرة فتح الباب مباشرة .
دخلت وتجهت نحو النادل ذاته من المرة السابقة .
ميساي: آسامي هنا ؟
النادل: السيدة ميساي لقد طلبت منك انتضارها لأنها خرجت لتحضر شيئا وتعود يمكنك أن تستريحي بأي من هاته الطاولات .
تمشي بملل نحو الطاولة التي أشر عليها النادل
جلست تنتظر بفارغ الصبر ، هاتفها بين يديها تقلب بين منشورات الناس
تسمع صوت كعب عالي يمشي بخطوات سريعة شبيهة بالهرولة .
آسامي: ميساي ايتهاا ...
رفعت بصرها مسكتة الاخرى بنضرتها الباردة
ميساي: اسامي ، أخيرا .
استقامت لتمشي صوب تلك الفتاة التي تجمدت بمكانها .
آسامي: ميساي ألم يكن شعرك طويلا امس ؟
ميساي: قصصته .
تحركت هاتان الاثنتان صوب مكتب اسامي بخطوات واسعة .
دخلتا واغلقتى الباب ، جلست اسامي مقابلة لميساي على كنبة ذلك المكتب.
آسامي: اذا ؟! الن تخبريني أين كنتي وماذا جرى ولما اختفيتي أساسا!
ميساي:لما لا ولكن بعد أن احصل على ما جئت لأجله.
آسامي: ما جئتي لأجله؟
ميساي: أجل تعلمين انا رئيسة عصابة كبيرة في الولايات المتحدة. ولكن عصابتي تستنزف مبالغ هائل على اسلحتها ومواردها . لذلك احتاج شريكة .
آسامي: وإذا؟ احصلي على عصابة من الولايات المتحدة ، اوهايو نيويورك او كاليفورنيا مليئة كلها بالعصابات .
ميساي:عصابتي من الدرجة الخامسة ، تنافس المافيا . وهاته عصابات صغيرة سبق وأن طلبت الشراكة معنا ورفضناها . لذلك أتيت إلى هنا . اريد عصابة Bonten
شهقت آسامي فور أن سمعت الاسم .
آسامي: هل جن جنونكي أم ماذا ؟ بونتين دفعة واحدة !
ميساي: اجل لماذا ؟ بونتين من الدرجة الخامسة أيضا ، وقد تغيرت درجتها مأخرا فقط ،
كما انها من اكتر العصابات استيرادا لنوع مخدرات تصنعه عصابتي ، وهي في حاجة إلى نوع من اسلحتي .
آسامي: وان يكن ، ساساعدك في هذا لكن لا تطري باسمي اطلاقا ، قد اقتل أن عرفو اني أقرب عصابة أخرى منهم .
ميساي:لكي ذلك . أوه للمعلومية فقط . نائبي فالعصابة يدعي انه زوجي ووالد ابني ، ساشرح الأمر لاحقا ، لكن يجب أن تعرفي هادا.
آسامي:لن اسئل الأن. حسنا ،*تتفحص حاسوبها المتنقل امامها* اها عثرت عليه .
ميساي:عثرتي على ماذا ؟
آسامي: بونتين تقيم حفلا الاسبوع المقبل سأعطيك دعوة واذهبي تحدثي إليهم هناك اخبريهم بما لذيكي وفي حال قبلوا تعتبرين نجحتي .
ميساي: جميل .
آسامي: سأرسل معك افضل منفذي عصابتي ، انها فتاة عربية تدعى "دعاء" .
ميساي: دعاء اذا !
آسامي:ستنسجمان أعدك، انها تشبعك في أسلوب القتال والتفكير ، حتى انني خائفة من أن تصبحى صديقتين مقربتين وتنسيني .
ضحكة مكتومة خرجت من ثغر تلك الجميلة .
ميساي: لا تقلقي ، لكل مكانته فقط استدعيها .
أخرجت آسامي هاتفها المحمول ، تقلب بين ارقامها المسجلة . تتصل برقم مسجل باسم "الخطيرة"
____________________________________________________________________
The end.
افكاركم ؟
توقعاتكم ؟
ويالله باي .
أنت تقرأ
𝕬 𝖛𝖎𝖘𝖎𝖙𝖔𝖗 𝖋𝖗𝖔𝖒 𝖙𝖍𝖊 𝖕𝖆𝖘𝖙 ////زائرة من الماضي
Actionلم ينتضر احد عودتها ! فلما عادت ؟ ألم تمت ؟ ألم تقتل ؟ سمعت ان حبيبها السابق أنهى حياتها لأنها خانته سمعت انها انتحرت بسبب حبها له سمعت ........ سمعت ......... كلها اشاعات لكنها هنا لإظهار الحقيقة فتابعو معها هاته الحقيقة