part 12 الحفل

90 5 3
                                    

تقف أمام المرآة غرفتها تضع مساحيقها هي تريد أن تبعد الانظار عنها
فستان باهظ الثمن ينتضر منها ارتداءه

تقف أمام المرآة غرفتها تضع مساحيقها هي تريد أن تبعد الانظار عنها فستان باهظ الثمن ينتضر منها ارتداءه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احمر نبيذي فاتن .
"لكنك لستي من محبي الأحمر ، عادة ما ترتدين الابيض او الاسود ."
نبس آرثر الذي يتكئ على الباب ببذلته السوداء .
"هم يعلمون هاذا ولذلك اريد ان ارتدي هاذا اللون"
اجابتها كافية .
تخرج من المنزل تمسك بيد آرثر .
يركبون السيارة خلف السائق .
تعبث ميساي بهاتفها غير مبالية بآرثر الذي يتصل بمربية هانزو التي أرسلتها ماري ، يعطيها التعليمات الازمة . عن وقت النوم نوع الاكل ، دواء حساسيته .
يقود السيارة نحو الغابة ، وها قد بدأت تظهر الاضواء ويسمع صوت الموسيقى الكلاسيكية العالية .
تتأكد بكاميرا هاتفها انها جميلة ، بينما آرثر يغلق الخط ، ويقوم بتشغيل جهاز تحديد المواقع على ساعته الرقمية و يصله بحلق ميساي . انه من اختراعاتها أيضا .
"أضن أن لا حاجة لجهاز التعقب ، ستبقى إلى جانبي على أية حال"
نبست بين شفتيها النبيذيتين
"لا أحد يعلم ما قد يحدث، الاحتياط واجب. كما اني أن أضعتك فستقتلني ماري لا محالة"
أجابها يقهقه .
"من يسمع طريقة كلامك عنها لن يصدق انها خالتك !!"
توقفت السيارة عند بوابة قصر عملاق.

لكل منهم منزل الا انهم يعيشون مجتمعين في قصر الزعيم مايكي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لكل منهم منزل الا انهم يعيشون مجتمعين في قصر الزعيم مايكي .
تنزل ميساي من السيارة بعد ان فتح لها آرثر الباب .
تدخل إلى القصر تمسك بيده .
وهاهو ران يلمحها ليقع قلبه بين ساقيه .
توجه نحو أخيه يعلمه بوجودها ليأمر بتشديد الحراسة عليها .
وجودها هناك دون أي فعل او حركة ، فقط حضورها سبب فوضى عارمة .
يتهافت زعماء العصابات عليها توال لالقاء التحية ، ولما لا قضاء بعض المصالح .
تقدم ران ليقوم بإبعاد الجميع عنهم ، يأخذهم لطاولة بونتين الخاصة في مكان بعيد عن الضجة .
"كيف اتيتم إلى هنا ودخلتم دون دعوة؟"
"هدء من روعك رانيي ، لقد دعاني السيد آكاشي صديقك، كما انني زعيمة Venom، ولي مركز اجتماعي يسمح لي بالحضور دون دعوة حتى"
تتحدث بطريقة مربكة ومريبة ، فلا هي لورا الأمريكية الصارمة والشديدة ولا هي ميساي اليابانية القديمة اللطيفة الحنون .
قاطع حديثهم ظهور مايكي وسط ذلك البهو الكبير ، قطعت للموسيقى وسلطت الاضواء عليه بينما يقف هو بشموخ ببذلته البيضاء، على اكتافه وشاح الفرو خاصته. بين يده اليسرى كأس نبيذ ويده اليمنى المايك .
"أود أن أرحب بكم جميعا في حفل افصاح بونتين عن سلاحها الجديد ، كما اقدم ترحيب خاصا لضيوفنا من الولايات المتحدة الأمريكية، زعيمة Venom ونائبها . مرحبا بكم جميعا ، واستمتعو"
يصعد الدرج نحو الطاولة بينما عادت الضجة والناس للاحتفال بعد ان قدم كلمة الافتتاح ،
يجد ميساي وران وآرثر هناك .
يجلس يترأس الطاولة .
"ميساي..."
فور أن نبس مايكي باسمها ، حتى ابتسمت لا اراديا .
اقتربت منه ، تحضنه .
"أسفة ، ادعى لورا ! لورا ادامسن ."
عادت إلى مكانها ، لتسحب آرثر من يده فور ظهور سانزو نحو حلبة الرقص بالأسفل.
"هيا عزيزي ، احب هاته الأغنية!!"
تسحبه بلطف ، يتوسطون الحلبة للتسلط عليهم الاضواء ليبدؤو بالرقص .
https://pin.it/2Bhmi5VSL
حركاتهم المتناغمة ، تمسكها برقبته .
أثارت غضب وغيرت أحدهم .
يمسك سانزو بإحدى الفتيات من اللواتي كن يعرضن نفسهن عليه ، يسحبها هي الاخرى نحو الحلبة .

𝕬 𝖛𝖎𝖘𝖎𝖙𝖔𝖗 𝖋𝖗𝖔𝖒 𝖙𝖍𝖊 𝖕𝖆𝖘𝖙 ////زائرة من الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن