part 14 صادق

83 6 1
                                    

يجلس على مكتبه بين يديه مجموعة من مستندات عصابته ومستندات شراكة مايكي ولورا المزعومة .
بجانبه سكريتيرته التي احضرت له فنجان قهوته وتكفلت بطبع نسخ أخرى لتلك المستندات التي بيده حتى ترسلها لقسم الموارد المالية برئاسة كوكو حتى يوقعها ويرسله لمنزل ميساي.
"ولكنك قتلتها ! من يحب لا يقتل"
تلك الجملة التي أبت أن تفارق ذهن سانزو .
القى بتلك الأوراق من يده على المكتب اماه محيطا وجهه براحتي يديه العملاقتين .
"اللعنة!"
نبس تحت انتفاضات قلبه المتكررة من غيضه كلما مر على ذاكرته وجه ميساي الدامع في حديقة القصر الخارجية .
"مينا ، اخرجي !"
امر سكريتيرته ،التي لم تعارض مطلقا وغادرت المكتب مهرولة .
بينما استقام هو متجها نحو نافذة المكتب الزجاجية العملاقة المطلة على المدينة من خلفه يقف ولا تتردد على باله سوى تلك الجملة .
في لحظة ما أغلق جفنيه .
ثم أعاد فتحهما على مصرعيهما !
لقد تذكر حديث كوكو عن آخر ليلة له مع ميساي منذ سبع سنوات .
وعن كونه سأله عن ما فعله بها !
ومن ثم ربط الأحداث باختلاف تعامل الأخوة معه منذ عودة ميساي !
لم يتمالك نفسه حتى وجد يداه تحمل تلك المستندات وقدماه تقوده نحو مكتب كوكو في قسم الموارد المالية ، وبداخله استفسارات بحاجة لاجوبة فورية .
"كوكو ، انا لم أفعل شيئا لها اقسم !!"
صرخ بكلماته الغير مفهومة في وجه الجالس خلف حاسوبه بعد ان فتح الباب دون طرق او استئذان ،
"أغلق الباب اولا"
نبس في هدوء شديد .
أغلق سانزو الباب واقترب من مكتب كوكو .
"كوكو ، انت تعلم كم احب ميساي صحيح ؟ تعلم انني أستطيع أن اقطع يد من تجرء على ايدائها ؛ حتى لو كانت يدي !"
"أعلم ."
"اذا لما الجميع يتهمني بقتلها ؟! حتى انت !!"
"حسنا ، نحن نعلم كم تحبها وانت واع . لكن سانزو تحت تأثير المخدرات، مجنون بلا قيود"
"انت تعرف شيئا ؟! أخبرني رجاءا! أنا لا أذكر اي شيء البتة من تلك اليلة عدى بحثي عنها مع ريندو طوال اليل"
نظر كوكو إليه في اسغراب . ثم تنهد لينطق .
"حسنا..."
أخرج كوكو من احد ادراج مكتبه مفتاح صغيرا تم استقام نحو جدار قريب علقت عليه لوحة رسم عليها أشجار الكرز ذات الأوراق الزهرية المفضلة لميساي .
ازالها لتظهر خلفها خزنة حديدية محفورة بالحائط ، ادخل الرمز وادار المفتاح .
تم أخرج منها مفتاح يو اس بي .
اقترب من حاسبه ليشحنه بمعلومات اليو اس بي .
وها هي دي مئات الملفات والفيديوهات والتسجيلات الصوتية ومختلف تعقبات الأماكن، لما يقارب سنوات هنا .
"راقبت ميساي لأربع سنوات الأولى بعد هروبها ، كانت انذاك ما تزال فتاة عادية حضت برضيعها منذ فترة وجيزة ."
تهافتت مجموعة من الأسئلة على ذهن سانزو .
"مهلا رضيعها الاول كان قبل أن تتعرف على آرثر؟؟!!"
"لا لقد انجبته بعد 8 شهور منذ لقائها بآرثر مباشرة "
انطفأ بصيص الأمل الوحيد لسانزو ، فباقرار كوكو على انجابها بعد لقائها بآرثر مباشرة لم يعد له مجال للتفكير .
"اذا ، مالذي جعلها تهرب ؛ اعني ما فعلته ليجعلها تهرب ؟"
نطق سانزو مطئطئ الرأس .
"أمتلك تسجيلا واحدا فقط عائدا لآخر أيامها هنا ، لقد كانت بالمطار مع هانما شوجي و..."
"هانما شوجي ؟!!!"
صرخ بكل ما عنده من قوة .
"مالذي جعلها تلتقي بهانما شوجي ؟ هانما انذاك كان قد انضم حديثا لطومان ، لكن مايكي كان قد حذرني من السماح له من الاقتراب منها !"
"شش اهدء يا صاح ! لم يؤذها البتة بل بالعكس لقد كان يحمل حقيبتها الصغيرة واعطاها مالا وتأكد من وصولها سالمة إلى بوابة طائرتها "
"طائرة ؟ لكننا بحثنا بلوائح المسافرين لجميع المطارات وكل الطائرات ولم تكن من ضمنهم مما جعلها نؤمن بكذبة النهر ."
"جواز سفر مزور استطاعت من خلالها السفر ."
تحدث في تقة .
"ايا يكن ، كانت مع هانما شوجي . وحسب تسجيل الصوت الوحيد لتلك اللحضة فقد كانت ميساي خائفة ، الشيء الوحيد الذي فهمته هو انها لا تريد أنها لا تريد أن تعترف بما جرا"
نبس كوكو في هدوء .
"لكني لم افعل شيء اقسم !"
لم يكد ينهي كلامه حتى طرق لباب ليدخل ريندو.
"ريندو جئت في الوقت المناسب ! ألم أكن معك ليلة اختفاء ميساي ؟"
يسأل تكاد عيناه تخرج من محجريهما ، نظر له رين بنضرة شفقة .
ليقول:
____________________________________________________________________
The end of the part
آراؤكم؟
أفكاركم ؟
توقعاتكم ؟
وبس باي

𝕬 𝖛𝖎𝖘𝖎𝖙𝖔𝖗 𝖋𝖗𝖔𝖒 𝖙𝖍𝖊 𝖕𝖆𝖘𝖙 ////زائرة من الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن