البارت الثاني والعشرين

173 7 0
                                    

يا مَلجأ أتيه مُتعبًا ، و أغادره مُعافى♥️.

قمر //
من بعد رساله عمو علي انقطع جميع
تواصلنه وياه نتصل عليه يطلع
الجهاز مغلق او خارج منطقه التغطيه
الخوف مله كلوبه واختفاء عمو علي
دام لمده شهرين وكل يوم ندعي
ربنه يرجعه النه الانفجارات يوميه
نسمع كللام شكل والانفجارات يوم
بعد يوم تزيد بأغلب محافضات العراق

ومنها ((بغداد و الموصل))
كلشي بيهن خطر واحنه ضالين انتابع
بس الاخبار واحنه اصلا مانعرف عمو
علي بأي محافضه والقلق ماكل كلوبنه

وشفت مدى خوف رقيه على عمو علي
وانتبهت الها حتى ضعفانه ومتاكل وكلشي عدها صلا ودعاء وقرأن
في سبيل عمو علي يرجع سالم

بيوم من الايام نايمه وصحيت على الم
بكلبي قوي كمت اخذت علاجي ورجعت
اريد انام بهل اثناء اجاني مسج انتابني
فضول اشوف منو الي تراسل بهجي وقت
متأخر؟ فتحت الجهاز جان الرقم غريب
باوعت ع الصورة الي مخليها الصورة

الي بيها عرف مو هاذاا نفسه ميسار
ابن ام رسول صديق عمو علي؟

الرساله::-هلو!
قمر::-هلوات؟
الرساله::-اعتقد عرفتيني؟
قمر::هه وين اعرفج/ك؟
الرساله::-اني ميسار صديق عمج علي
قمر::-صدوك والله؟؟؟
ميسار::-اي والله
قمر::-تعرف اخبار عن عمو علي؟
انت وياه نفس الدوام

ميسار::-اي صح اني وياه نفس الدوام
قمر::-اكيد عندك اخبار عنه!!
ميسار:: اي نعم هوة انطاني رقمج
قمر::-هوة.؟
ميسار::-اي كال اقرب شي الي بنت اخوي
وانطاني رقمج وكال طمنها عني وكللها
اني الحمد لله بخير وان شاء الله ماضل
شي وارجع

قمر::-زين هوة وين يداوم؟
ميسار::-ما اكدر اكول!
قمر::ليش؟
ميسار:::-كلشي سر بدوامنه
قمر::-زين انت وين؟
ميسار::- ب البيت!
قمر::-زين عمو علي ليش ما اجه؟
ميسار::-عمج شغله اصعب من شغلي
وذكي لذالك انطو مهمه صعبه لذالك يتأخر هواي

قمر::-اكثر من هاذا التأخر؟
ميسار::-اي نعم اكثر من هاذا
قمر.::-تقريبآ بعد شكد؟
ميسار::-حطي فوك ذني 3اشهر بعد
قمر::-هففف ترا والله مشتاقتله حيل
ميسار::-إن شاءلله يرجع سالم
قمر::-إن شاءلله
ميسار::-محتاجه شي؟
قمر::سلامتك
ميسار::-تصبحين على خير
قمر::-وانت من اهل الخير

غلقت الجهاز شفت الوقت متأخر
حيل وماضل شي للصلا ليش انام

طلعت القرأن اقرة قرأن كملت قرأه
كعدت اقرة زيارة عاشوراء

بيها روح ثانيه هاي لزيارة
كعدت اقراها بهدوء

((اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَارِثَ آدَمَ صَفوَةِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَارِثَ نُوحٍ نَّبِيِّ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَارِثَ إِبرَاهِيمَ خَلِيلِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَارِثَ مُوسَى كَلِيمِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَارِثَ عِيسَى رُوحِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَارِثَ مُحَمَّدٍ حَبِيبِ اللهِ ، اَلسّّلامُ عَلَيْكَ يَا وَارِثَ أَمِيرِ المُؤمِنِينَ وَلِيِّ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَابْنَ مُحمَّدٍ المُصْطَفَى ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَابنَ عَليٍّ المُرْتَضَى ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَابْنَ فاطِمَةَ الزَّهْرَاءِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَابْنَ خَدِيجَةَ الْكُبْرَى ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا ثَارَ اللهِ وَابْنَ ثَأْرِهِ وَالْوِتْرَ الْمُوْتُورَ ، أَشهَدُ أَنَّكَ قَدْ أَقَمْتَ الصَّلاةَ وَآتَيْتَ الزَّكَاةَ ، وَأمَرْتَ بِالْمَعرُوفِ وَنَهَيْتَ عَنِ المُنْكَرِ ، وَأَطَعْتَ اللهَ وَرَسُولَهُ حَتَّى أَتَاكَ الْيَقِينُ ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكَ ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً ظَلَمَتْكَ ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً سَمِعَتِ بِذَلِكَ فَرَضِيَتْ بِهِ ، يَا مَولايَ يَا أَبَا عَبدِ اللهِ أَشْهَدُ أَنَّكَ كُنْتَ نُوراً فِي الأَصْلابِ الشَّامِخَةِ وَالأَرْحَامِ المُطَهَّرَةِ لَمْ تُنَجّسْكَ الْجَاهِلِيَّةُ بِأَنْجَاسِهَا ، وَلَمْ تُلْبِسْكَ مِن مُّدْلَهِمَّاتِ ثِيَابِهَا ، وَأَشْهَدُ أَنَّكَ مِنْ دَعَائِمِ الدِّينِ وَأَرْكَانِ الْمُؤمِنِينَ ، وَأَشْهَدُ أَنَّكَ الإِمَامُ البَرُّ التَّقِيُّ ، الرَّضِيُّ الزَّكِيُّ ، الْهَادِيُ الْمَهْدِيُّ ، وَأَشهَدُ أنَّ الأَئِمَّةَ مِن وُّلْدِكَ كَلِمَةُ التَّقْوَى ، وَأَعْلامُ الْهُدَى وَالْعُرْوَةُ الْوُثْقَى ، وَالْحُجَّةُ عَلَى أَهْلِ الدُّنيَا ، وَأُشهِدُ اللهَ وَمَلائِكَتَهُ وأَنْبِيَاءَهُ وَرُسُلَهُ أَنِّي بِكُم مُؤمِنٌ وَّبِإِيَابِكُمْ مُوْقِنٌ بِشَرَائِعِ دِينِي وَخوَاتِيمِ عَمَلِي وَقَلْبِي لِقَلْبِكُم سِلْمٌ وَأَمْرِي لِأَمْرِكُم مُتَّبِعٌ ، صَلَوَاتُ اللهِ عَلَيْكُم وَعَلَى أَرْوَاحِكُم وَعَلَى أَجْسَادِكُم وَعَلَى أَجْسَامِكُم ، وَعَلَى شَاهِدكُم وَعَلَى غَائِبِكُم وَعَلَى ظَاهِرِكُمْ وَعَلَى بَاطِنِكُمْ .
بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي يَابْنَ رَسُولِ اللهِ ، بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي يَا أَبَا عَبْدِ اللهِ ، لَقَدْ عَظُمَتِ الرَّزِيَّةُ وَجَلَّتِ الْمُصِيبَةُ بِكَ عَلَيْنَا وَعَلَى جَميعِ أَهْلِ السَّمَاوَاتِ والْأَرْضِ ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسْرَجَتْ وَأَلْجَمَتْ وَتَهَيَّأَتْ لِقِتَالِكَ ، يَا مَوْلايَ يَا أَبَا عَبْدِ اللهِ قَصَدتُّ حَرَمَكَ ، وَأَتَيْتُ إِلَى مَشْهَدِكَ ، أَسْألُ اللهَ بِالشَّأْنِ الَّذي لَكَ عِنْدَهُ وبِالْمَحَلِّ الَّذِي لَكَ لَدَيْهِ ، أَن يُّصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَّآلِ مُحَمَّدٍ ، وَأَن يَّجْعَلَنِي مَعَكُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ .
ثمّ قم وصِرْ إلى عند رجلَيْ القبر وقفْ عند رأس عليّ بن الحسين ـ عليه السلام ـ وقلْ :
اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ رَسُولِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ نَبِيِّ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يابْنَ الْحُسَيْنِ الشَّهِيدِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ أَيُّهَا الشَّهِيدُ ، السَّلامُ عَلَيْكَ أَيُّهَا الْمَظْلُومُ وَابْنُ الْمَظْلُومُ ، لَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكَ ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً ظَلَمَتْكَ ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً سَمِعَتْ بِذلِكَ فَرَضِيَتْ بِهِ . ثم انكب على القبر وقل : اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَلِيَّ اللهِ وَابْنَ وَلِيِّهِ لَقَدْ عَظُمَتِ الْمُصِيبَةُ وَجَلَّتِ الرَّزِيَّةُ بِكَ عَلَيْنَا وَعَلَى جَمِيعِ الْمُسْلِمِينَ ؛ فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكَ ، وَأَبْرَأُ إِلَى اللهِ وَإِلَيْكَ مِنْهُمْ .
ثمّ توجّه إلى الشهداء وقلْ :
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يَا أَوْلِيَاءَ اللهِ وَأَحِبَّاءَهُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يَا أَصْفِيَاءَ اللهِ وَأَوِدَّاءَهُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يَا أَنْصَارَ دِينِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يَا أَنْصَارَ رَسُولِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يَا أَنْصَارَ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يَا أَنْصَارَ فاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يَا أَنْصارَ أَبِي مُحَمَّدٍ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ الْوَلِيِّ النَّاصِحِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ يَا أَنْصَارَ أَبِي عَبْدِ اللهِ ، بِأَبِي أَنْتُمْ وَأُمِّي ، طِبْتُمْ وَطَابَتِ الأَرْضُ الَّتِي فِيهَا دُفِنْتُمْ ، وَفُزْتُمْ فَوْزاً عَظِيماً ، فَيَا لَيْتَنِي كُنْتُ مَعَكُمْ فَأَفُوزَ مَعَكُمْ .))))) 

كملت من زيارة عاشوراء

قريت هواي ادعيه لمن صارت صلا
الصبح كلت الاهلي ع الكاله الي ميسار
مرت ايام وايام والوضع اخطر ب الزايد

الى ان يوم من الايام وصلنه اتصال
والاتصال جان صدمه للكلل والاتصال
يكول.....!!!!!!


مقطفات من البارت القادم...

.... شنوووو شنووو؟؟؟ تحجي صدك؟

....... هدي بويه هدي ماكو شي

..... عمووووووووو وينك عموووو؟؟

...... انا لله وانا اليه راجعون

وللحكااياا بقااايااااا.....!!!؟!؟

لا تنسون التصويت والمشاركه
حبايب 🫂🤍

لكل شيء قدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن