"Chapter : 09"

11K 711 152
                                    

لا تهربي مني حبيبتي فأنا قدرك المنتظر.

طوال الأيام الماضية كانت آشلي خائفة من العودة إلى مقر المنظمة بسبب ما حدث...

لا تزال تشعر بالقبلات الساخنة والقسرية تدغدغ شفاهها...حتى أنها تتذكر جيدا اليوم الذي هربت فيه اضطرت لتغطية فمها المنتفخ طول الطريق لكي لا تجذب الانتباه...ولم تتهاون في شتم الألفا لأنه تحرش بها وعض شفتيها إلى ذلك الحد...

تجاهلت الجميع آنذاك ... وكل ما كانت تفعله هو البقاء في قوقعتها مع محاولات عديدة الاتصال بوالدها لعلها تجد تفسيرا مناسبا لتساؤلاتها الكثيرة والتي تسبب لها الصداع...

"لماذا لا ترد علي ابي؟!" ، تمتمت بقلق بينما تحاول مرة أخرى التواصل مع ويليام...

كانت تمشي ذهابا وإيابا في الغرفة للتخفيف من توترها...

لا يعقل أن والدها قام ببيعها للمنظمة وهرب مع الأموال أليس كذلك...خطر على بالها مثل هذه الفكرة ولكن سرعان ما نفضتها بعيدا...

ابي يستحيل أن يفعل ذلك...

تنهدت بتعب...

كانت المنظمة تضغط عليها للعودة...كما أنه باعتبارها في منطقتهم المحمية فحتى لو حاولت الهرب فهي لن تفلح في ذلك... لأن كاميرات المراقبة في الخارج... مثبتة في كل مكان... وسوف ترصد أدنى حركة منها...

"آشلي..." تمتم صوت طفلة صغيرة بينما تمسك بزاوية قميصها الابيض.

نظرت آشلي نحو الاسفل...انها الفتاة الصغيرة جيني والتي يبدو أنها شعرت بغرابتها طوال الأيام الماضية.

ابتسمت آشلي بخفة تطمئنها ثم تقول بلطف.

"ما الأمر صغيرتي..."

"هل أنتِ مشغولة كثيرا....؟"

تحدثت جيني باحراج بينما تنظر هنا وهناك دون أن تجرؤ على النظر إلى وجه الاخرى...تدرك آشلي جيدا أنها قلقة في هذه اللحظة وخجولة جدا ، انحنت لتصل إلى طول الفتاة الصغيرة و ربتت على رأسها بحنان وابتسمت على كلامها...

"وقتي كله لك...لقد وعدتك بالفعل أن نقضي وقتا ممتعا معا...لكن يبدو أنه لا يمكننا الخروج مرة اخرى"

أمسكت جيني بدميتها بإحكام ونظرت إلى الأرض كما لو أنها تفكر ان كان يجب اخبارها ام لا.

عندما شعرت آشلي بغرابة تصرفاتها أمسكت بكتفها
و رغم أنها كانت لمسة طفيفة الا ان جيني صرخت كما لو أنها تتألم ، تجمعت الدموع في عينيها الجميلة.

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن