الفصل 3

1.2K 48 7
                                    

في الصباح الساعة 7 و النصف تقريبا، استيقظ سانجي ليفتح عيونه بخفة و اول شيء يراه امامه هو صدر زورو. نهض بفزع بينما يحاول ان يتذكر ما حدث، نظر إلى زورو الذي ما زال نائم بعمق و لو تم رمي قنبلة لن يستيقظ.

نهض سانجي ليشعر بشيء مثل الكهرباء يسري من عاموده الفقري إلى مؤخرته. تأوه بألم ليمشي ببطئ إلى الحمام. كان قد نظف نفسه بصعوبة ليبقى تحت الماء الدافئ لمدة طويلة. "مريييح" أردف بها سانجي بعد أن شعر بإسترخاء جسده.

استيقظ زورو بعد دقائق ليجد مكان سانجي فارغ، ظن ان سانجي قد ذهب لكنه نظر إلى الساعة ليجدها ما زال من المبكر جدا الذهاب إلى المتجر.

سمع صوت الماء في الحمام الذي في غرفته ليعلم ان سانجي في الداخل. نهض ليذهب إلى الحمام الرئيسي ليستحم و يكون سانجي قد انتهى حتى يخرج زورو.

بعد 10 دقائق خرج زورو ليدخل الغرفة و منشفة واحد على خصره لينظر إلى الغرفة بإستغراب و ما زال صوت الماء يُسمع.
قلق زورو من هذا ظنً منه أن سانجي قد يكون ليس بخير.

سمع سانجي صوت طرق الباب ليعي على نفسه انه تأخر في الحمام و لم يشعر بالوقت، ليغلق الصنبور "سوف اخرج، لحظة واحدة." أردف بصوت عالي لكي يسمعه زورو، ليأخذ منشفتين و يضع واحد على شعره و الثانية على خصره.

فتح الباب ليجد زورو متكئ على حافة الباب و ملامحه باردة بسبب انه لا زال مستيقظ.

"صباح الخير" نطق بها زورو عندما أصبح سانجي امامه

"و لك أيضا" قال بينما يحاول المرور من جانبه لكي لا يرى خجله. شعر بيده تمسك به و يلصقه على الحائط "ما هذا المظهر عزيزتي؟ هل تريدين حمالة صدر أيضا؟" نطق زورو بسخرية ليعقد سانجي حاجبيه بإنزعاج "حمالة ماذا أيها الطحلب! انا دائما ما انشف شعري بهذه الطريقة"

اقترب زورو إلى شفاه سانجي ليعض شفاهه السفلية، ليتأوه سانجي بألم ليدفعه بخفة و يبتعد عنه "أيها اللعين أين ثيابي" قال سانجي بينما يدور في الغرفة باحثاً عن ثيابه

"وضعتهم في آلة التنظيف، يمكنك أن ترى ان كان هناك ملابس على مقاسك" قال زورو بينما يفرك يده على شعره لكي ينشف قليلا ليسحب ثياب له من الخزانة و يرتديهم امام سانجي.

"اللعنة عليك كان يمكنك أن ترتدي في مكان آخر" صرخ سانجي عليه ليدير وجهه نحو الخزانة "و كأنك لم ترى كل شيء ليلة امس" سخر زورو من سانجي ليتنهد بيأس و يأخذ قميص ابيض و يوجد عليه بعض الرسومات باللون الاسود و بنطال اسود. كان سانجي محظوظ لأنهم لم يكونو واسعين عليه كثيرا.

زهرتي|| zosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن