الفصل 8

909 51 5
                                    

في اليوم التالي، عاد سانجي إلى متجره. قد اعتنى بالازهار جيدا قبل أن يذبل نصفهم.

"يجب أن أجد شخص لكي يجلس مكاني" قال سانجي بينما يفكر في المستقبل، فهو لن يفكر ابدا في الذهاب إلى المتجر عندما تبدأ معدته في البروز و الانتفاخ هذا سيكون محرجا له امام الناس.

هو قد خطط بالفعل عندما يدخل في شهره السادس سيجعل الموظف المؤقت يجلس مكانه تحت إشراف زورو. لن يمانع عدم خروجه من المنزل لمدة أشهر الا في الليل عندما يشعر بالملل و في سيارة زورو أيضا فهو لا يريد أن يظهر بطنه ابدا امام احد.

قاطع تفكيره صوت باب المتجر ليلتفت لكنه تفاجئ من وجود شخص لم يتوقع ان يراه.

"اتشيجي...!" أطراف سانجي قد بدأت بالارتجاف بتوتر، ليس خوفا من أخيه لكنه لم يتوقع رؤية احد من أفراد عائلته

"مضى وقت طويل، اخي الصغير" أردف اتشيجي بإبتسامة هادئة. اقترب اتشيجي من سانجي بهدوء ليفتح يديه بمعنى ان يأتي سانجي و يحضنه.

لم يتردد سانجي من فعلها و ارتمى بأحضان اخيه "لا تقلق، أتيت لاطمئن عليك فقط. لا تفكر في اشياء غير هذا" من ارتجاف سانجي الخفيف علم اتشيجي ما كان يفكر سانجي به.

ابتعد سانجي بعد ثواني لينظر إلى أخيه بحزن "كيف علمت مكاني" "لا يهم كيف علمت مكانك، الأهم ان تخبرني كيف حالك"

"دعنا نجلس اولا" جلس اتشيجي و سانجي ليتنهد بحزن و ينظر إلى أخيه "هل امي و الباقي بخير؟"

"اجل بخير، صدقني الجميع يرغب بعودتك سانجي. ان ابي نادم على ما فعله بك و يريد من طفله ان يعود بين الحضانه فقط" أردف اتشيجي بعتاب ليعض سانجي شفتاه بندم

"لا تنسى ما فعله بي اتشيجي، هذا عندما علم ان لدي رحم... ماذا لو علم أنني احمل طفل بداخلي الان؟" توسعت عيون اتشيجي بصدمة من كلام سانجي

"هل ما تقوله صحيح؟" اومأ سانجي لينزل رأسه قليلا لانه لا يريد أن ينظر اليه اتشيجي بنظرات ذل و تقليل من شأنه. لكنه تفاجئ بإمساك اتشيجي لوجهه و يجعله ينظر اليه.

"لا تقلق، كلنا معك و لن نتركك مرة اخرى. طفلك سيكون بيننا جميعا... لكن، من هو الاب؟"

"انه زورو" تفاجئ اتشيجي بسماع اسم زورو لانه كان يتوقع ان علاقتهم مجرد صداقة "أرى أن هناك تطور كبير في حياتك"

"لا شيء يبقى كما هو" أردف سانجي بهدوء ليهمهم له اتشيجي بتفهم "و انت قلتها لا شيء يبقى كما هو، لذا اعطي فرصة لمقابلة والدنا و تصحيح الأمور بينكم يا اخي الصغير"

زهرتي|| zosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن