خرج سانجي من عيادة الطبيب و كان ما زال مصدوم و لم يصدق انه يوجد جنين يتكون داخله. هو ليس حزين و ليس غاضب، بل السعادة تغمره. لكنه متوتر من ردة فعل زورو "حسنا الأمر ليس و كٱنه لا يرغب بطفل أيضا. لكن، أنا متوتر و بشدة. لا أعرف شيء عن الحمل" كان سانجي يفكر ليشعر بالدوار الخفيف "يجب أن استخدم سيارة أجرى اخرى، لست مستعد ان أقع في الشارع" فكر سانجي و كان يغمض عينيه بشدة يحاول ان يتوازن.
أوقف اول سيارة أجرى رآها في وجهه. بعد دقائق ليست طويلة، وصل إلى المنزل ليرى زورو يجلس على درج منزله و يلعب بهاتفه. توتر سانجي ليخبئ ورقة الاختبار في جيبه بسرعة و يجمع شتات نفسه و يذهب اليه.
"هل انتظرت كثيرا؟" تفاجئ زورو من صوت سانجي ليقف و يتقدم أمامه "أين كنت؟و أين أغراض التسوق؟" سأل زورو بهدوء ليبتسم سانجي له "لقد ذهبت لكي أرى زهور معينة، لكنني لم أجد منها ابدا في اي مكان" اجاب سانجي بهدوء و مرح ليتنهد زورو و يبتسم له "حسنا اذا، دعنا ندخل لأني جائع و متعب."
"لما انتظرتني كل هذا الوقت؟ كان يجب أن تذهب و ترتاح" أردف سانجي بينما يفتح باب المنزل، ليدخل زورو و يرمي حقيبته على الأرض و يجلس على الاريكة ليغلق عينيه براحة. "اشتقت اليك لم أراك منذ ايام، و أيضا بما ان المسابقة بعد يومين سأبقى في المنزل لكي ارجع طاقتي قليلا"
"لقد عملت بجد عزيزي" قال سانجي عندما اقترب من زورو و قبله على جبينه "عزيزي؟ هل انت مريض او شيء ما؟" قال زورو بإستغراب و نظر إلى سانجي الذي يقف أمامه.
قلب سانجي عيونه "انت اللعين لا تستحق الكلام الجميل" اردف بغضب ليضحك زورو عليه و يسحبه من يده اليه. جلس سانجي في حضن زورو و كان يتصنع الغضب.
"هل الأميرة غاضبة؟" "اصمت أيها الطحلب" كان سانجي يكتف يديه و ينظر إلى جانب اخر بغضب مصطنع ليستلطف زورو حركته و يقترب ليعض خده
"اوتش! لماذا؟" تفاجئ سانجي من حركة زورو لينظر اليه بصدمة بينما يضع يده على خده "لو كان بإمكاني اكلك الآن لن أمانع" أردف زورو و هو ينظر إلى سانجي بهدوء.
ابتسم سانجي ليضع يديه حول رقبة زورو و ينظر اليه بحب "هل تعلم أن هناك هدية كبيرة تنتظرك بعد المسابقة؟" "حقا؟ ما هي؟" قال زورو و علامة التعجب موجودة على وجهه.
"كيف ستكون مفاجئة ان قلتها لك أيها الأحمق؟" أردف سانجي بينما يشد اذن زورو "حسنا حسنا فهمت" أردف زورو بألم لينهض سانجي من حضن زورو "اذهب و استحم، يوجد ثياب لك في خزانتي ارتديها" أردف سانجي بينما يذهب إلى المطبخ.
"ألن تذهب إلى المتجر؟" سأله زورو و هو يتبع سانجي "لا، أنني متعب قليلا اليوم لذا سأذهب عندما أشعر بتحسن" قال سانجي بينما يفتح الثلاجة و يحضر مكونات للطبخ "هل انت بخير؟ ما الذي تشعر به؟" اقترب زورو بقلق إلى سانجي ليضع يده على جبهته "اهدء اهدء، تعب عادي جدا" ضحك سانجي على حركة زورو ليتنهد زورو بارتياح "حسنا اذا، سأستحم و آتي"
اومئ سانجي ليبدأ في الطهي و هو يبتسم بسعادة، كان يتخيل ردة فعل زورو عندما يعلم بأمر حمله. غدا سيذهب إلى طبيبة لكي يكشف على الطفل و يرى ان كان يوجد مشكلة في حمله ام لا.
بعد دقائق نزل زورو بينما يضع المنشفة على رقبته و لا يرتدي شيء غير بنطاله. ذهب إلى سانجي ليدخل و يراه يقف و يقطع بعض الخضار لم ينتبه إلى وجود زورو.
اقترب زورو بهدوء من سانجي ليحتضنه من الخلف و يضع وجهه داخل رقبته "هاه؟ أوه زورو، لماذا لم ترتدي قميص!" نظر سانجي إلى زورو بطرف عينه عندما لف وجهه اليه "لا رغبة لي بهذا" قال زورو بتخدر بسبب رائحة سانجي المغرية "حسنا، اذهب و انتظرني على الطاولة حتى انتهي. انت تعيق حركتي"
"لا، أريد أن أبقى هكذا" لم يتزحزح زورو من مكانه ليلتفت سانجي ناحية زورو و بيده السكينة "اذهب لكي لا اقطع شفتيك" كان سانجي يهدد زورو بطريقة لطيفة ليقترب زورو من شفتي سانجي و يقبلهم بخفة "هل تريد قطعهم و لا تستطيع أن تقبلني؟"
تنهد سانجي بملل ليجعل زورو يبتعد عنه بعد معاناة من تقبيل زورو له. بعد نصف ساعة انتهى سانجي من تحضير الطعام.
"سوف تذهب لتشاهد المسابقة، صحيح؟" أردف زورو بينما يأكل "اجل، هناك سوف اعطيك هديتي" "هل حضرت الهدية بمناسبة فوزي؟ ما الذي يجعلك متأكد من أنني سأفوز" تكلم زورو بإبتسامة بسبب لطف سانجي
"ان فزت ام لا، فهذه الهدية ستبقى ملك لك للابد" نظر سانجي اليه ليغمزه لكن غمزة سانجي لم تجعل الا من افكار زورو تزيد انحرافها
"هل اشتريت زي قطة او زي مثير؟" ابتسم زورو بخبث ليسعل سانجي بقوة بعد سماعه لكلام زورو "زي ماذا أيها اللعين؟ لما كل تفكيرك منحرف هكذا!"
"لم يأتي في بالي الا هذه الفكرة، لكن لا بأس تبقى يومين و سنكشف ما هي" تنهد سانجي بيأس من تفكير حبيبه. بعد حديثهم بمواضيع كثيرة كان سانجي يتكلم لكنه شعر بالغثيان فجأة.
نهض بسرعة ليركض إلى الحمام و كان زورو ينظر اليه بصدمة و يحاول ان يستوعب ما حصل الان. نهض زورو من مكانه ليلحق وراء سانجي. دخل اليه ليجلس بجانبه و يمسد على ظهره "سانجي، ماذا بك فجأة؟ هل اكلت شيء مضر؟"
رفع سانجي رأسه بينما يلهث بقوة و وجهه كان احمر، نهض ليغسل وجهه و يمغمض فمه قليلا "انا بخير، يبدو أنني اكلت شيء مضر و لم انتبه" أردف سانجي بعد أن مسح وجهه
"ما رأيك أن نذهب إلى الطبيب؟ يجب أن نتأكد انك بخير وجهك شاحب للغاية" قال زورو بنبرة قلقة ليتبع سانجي الذي خرج من الحمام "اقسم لك أنني بخير، لم اتقيئ غير الطعام الذي اكلته لذا هذا بسبب شيء اكلته" تصنع سانجي الابتسامة يخفي توتره لكي لا يكتشف زورو الأمر او يجبره على الذهاب إلى الطبيب
"حسنا، لكن ان حصل هذا مجددا لن تمنعني من اخذك" أردف زورو بنفاذ صبر بسبب عناد حبيبه "كما تريد، سأذهب لتنظيف المطبخ " كان سانجي على وشك الذهاب لكن امسكه زورو و أخذه إلى غرفة الجلوس ليضعه على الاريكة
"ابقى هنا و انا سأعتني بكل شيء" لم يستطع سانجي منعه لانه ذهب بدون سماع رد الاخر. ابتسم سانجي على لطف اهتمام زورو ليضع يده على بطنه "سيكون لديك اب وسيم و رائع، انت محظوظ" همس سانجي بينه و بين طفله الذي لم يكبر بعد.
......يتبع...
أنت تقرأ
زهرتي|| zosan
Romance'يحب الورود، و الورود من حسنه يرتوي' رواية عن الزوسان تحذير⚠️ الرواية فيها حمل الي ما يحب ذي الأشياء يلف و يطلع