وصل زورو الى المكان الذي اتفق عليه هو و ايميليا و لم يكن هناك انس واحد و اشبه بالمكان المهجور. تقدم زورو بسيارته الى الامام ليرى سيارة اخرى ليعلم انها هنا.
ركن سيارته لينزل منها بعد ان خبئ جهاز التنصت جيدا لينظر خلفه بطرف عينيه و يكمل بعدها.
"هل انت دائما تلتزم في المواعيد بهذه الطريقة؟؟" تكلمت بسخرية بعد ان رأته يدخل الى الحديقة لينظر اليها بحدة "انطقي ما بداخلك، ليس لدي الوقت لكِ"
ابتسمت بسخرية لتمد له ملف يوجد به ورقة. نظر زورو بعدم فهم الى الملف "ما هذا؟" "افتحه و سوف ترى" قالت بخبث لينظر زورو اليها بحدة ليأخذ الملف و يقرأه
ضحك بسخرية ليغلق الملف و يرميه عليها "لا اصدق انكي جادة في هذا! من اين لكي كل هذه الثقة؟؟" كان الملف عبارة عن زواج بينها و بينه
"ان لم تفعل هذا صدقني سأفعل ما قلته لك" نظر زورو اليها بخبث ليردف بنبرة ساخرة "ما الذي سوف تفعليه؟؟ انا بالفعل نسيت خطتك الغبية تلك"
ضحكت بقوة على كلامه لتسحب الصور و ورقة اختبار حمل مزيفة "كل هذه الصور المزيفة و الحمل المزيف كافية لكي تدمر حياتك مع حبيبك"
كان زورو سعيد بداخله لأنه حل مهمته بسهولة لكنه من الخارج يرسم على ملامحه غضب مزيف "لما تفعلي كل هذا بي؟؟ هل لأنني لم اوافق على التكلم معكي؟؟"
ابتسمت ايميليا بسخرية لتنظر الى عينيه بخبث "اريدك لي انا فقط، لم و لن يأخذك غيري"
بقي زورو صامت و يتصنع الغضب لعدة ثواني ليهز رأسه بتفهم "اعتقلوها" لم تفهم ايميليا ما يقصده لكنها توسعت عينيها بصدمة عندما رأت الشرطة تأتي ناحيتها "ايها اللعين!!! انه كاذب اقسم لكم هو من خطط لكل هذا"
"اذا اشرحي لهم كلامك الذي تم تسجيله" تكلم زورو بينما ينظر اليها بإستفزاز ليخرج جهاز التنصت و يريها اياها "اسف لكن انتي وقعتي في الفخ"
نظرت له ايميليا بغضب لتبدأ بالصراخ عليه بينما يتم سحبها الى سيارة الشرطة "صدقني يا رورونوا سوف تندم!! سأقوم بحرقك حيا انت و كل من معك"
ضحك زورو على تهديدها بينما يصورها لسانجي "سوف يكون سانجي سعيد بهذا"
......
"رباه!!! لقد كانت مثل المجنونة!!" قال سانجي بينما ينظر بصدمة الى الفيديو الذي تم تصويره من قبل زورو "فالتذهب الى الجحيم، ما يهم الان انني تخلصت منها و كشفت امرها بسرعة. لم اكن اعتقد انها ستكون بتلك السهولة"
أنت تقرأ
زهرتي|| zosan
Romance'يحب الورود، و الورود من حسنه يرتوي' رواية عن الزوسان تحذير⚠️ الرواية فيها حمل الي ما يحب ذي الأشياء يلف و يطلع