كانت الساعة العاشرة مساءً. الجميع في هذا الوقت نيام لكن ليس الجميع فعلا و منهم زورو. كان في المطبخ يعد حلوة لسانجي الذي كان نائماً ولا يعلم مقدار الخراب الذي يعم المطبخ.
"لوحة فنية" أردف بفخر ليحملها و يضعها في الثلاجة. نظر للمطبخ ليراه في حالة فوضى "هاااه، سوف استيقظ مبكرا و انظفه. لنذهب للنوم الان" مدد جسده بتعب ليذهب إلى الغرفة ليرى سانجي ما زال نائم.
استلقى إلى جانبه ليحتضنه و يدفن وجهه في رقبته "هذا هو النعيم" قال بهمس ليغط في النوم بعد دقائق
......
"رورونوا لعين زورو" فتح سانجي الباب لينادي اسم زورو بغضب و صوت عالي بينما يشد على أسنانه. استيقظ زورو على صوت اسمه لكنه علم انه في عدادة الموت ليبقى مغمض العينين يمثل انه نائم
"أعلم أنك مستيقظ ان لم تنهض الان و تنظف المطبخ صدقني سوف اصنع ثقب في حلقك" مسك سانجي شعر زورو ليشده بخفة ليأن زورو بألم و يمسك يد سانجي يبعدها على شعره
"اخخ، حسنا، حسنا. فقط دعني اغتسل اولا" ابتعد سانجي بعد أن تنهد بتعب فـ زورو حقا أصبح اسوء من الأطفال حتى. يشك انه سيربي طفلين بدل واحد.
"لديك 5 دقائق ان لم أراك بدأت سوف اقفل الحمام و تبقى في الداخل" خرج سانجي بينما لا يزال يتمتم بكلمات غاضبة.
"اللعنة" نهض زورو بعد أن حارب الكسل لينهض اخيرا و يأخذ حماماً.
.....
"هل تعلم أن سبب هذه الفوضى لأنني صنعت لك حلوة" أردف زورو ليجلس بتعب و يمدد ظهره بعد أن عمل لساعتين تقريبا و سانجي استغل الوضع ليجعله ينظف المنزل بأكمله.
ابتسم سانجي ليقترب منه و يجلس في حضنه بينما يتكور مثل الجنين عليه "شكرا لك عزيزي، لكن لا بأس أن نظفت عني"
مسح زورو على شعره ليقبله "هل تشعر بالتحسن الان؟" اومئ سانجي له ليعم الصمت لحظات.
"لقد تكلمت مع اتشيجي، موعدنا الليلة..." تكلم سانجي فجاءة لتحتد نظرة زورو عندما سمع هذا. "هل من الضروري فعلها؟"
"لا تتراجع عن كلامك زورو" نظر سانجي اليه ليراه منزعج ليقترب و يقبله "من فضلك، دعنا فقط نتخلص من هذا الموضوع، حسنا؟" أردف بينما يمسح على وجهه بلطف، ليتنهد زورو بإنزعاج و يومئ له.
"الا تريدني ان اجرب الحلوة التي صنعتها من أجلي؟" كان يحاول ان يغير الموضوع. نظر اليه زورو ليتذكر انه لم يضع لسانجي منها
أنت تقرأ
زهرتي|| zosan
Romance'يحب الورود، و الورود من حسنه يرتوي' رواية عن الزوسان تحذير⚠️ الرواية فيها حمل الي ما يحب ذي الأشياء يلف و يطلع