الفصل 2

1.2K 56 10
                                    

في منزل زورو.

كان سانجي يجلس و ينتظر انتهاء زورو من استحمامه، هو اعتاد على هذا قبل ارتباطهم و كان يرى زورو بدون ثياب فقط المنشفى على خصره. لكنه لا يعلم لما هذه المرة متوتر و كأنه اول مرة يأتي إلى هنا.

بعد فترة قصيرة، ينزل أخضر الشعر بينما يرتدي سروال طويل بدون قميص. حيث تظهر عضلات بطنه.

"ايها الطحلب الغبي! سوف تلتقط برد ان لم تلبس شيء! و لم تنشف شعرك جيدا أيضا!" أردف سانجي معاتب الاخر بصوت مرتفع.

"ما الجديد في هذا، دائما تقول نفس الكلام و تعلم انني لن امرض" قال زورو بسخرية بينما يرمي بجسده على الاريكة و يضع رأسه على ارجل سانجي و وجهه موجه إلى بطنه.

"ان كنت ترغب في أن تنام، فالتنم ماريمو" امسك سانجي بخصلات شعر زورو الخضراء ليهمهم له الآخر، لا يريد أن ينام يرغب في قضاء الوقت مع سانجي.

"هل سيصبح طفلي في داخلك قريبا؟" قال زورو من العدم لتتوسع عيون سانجي بصدمة "ايها اللعين، لما هذا الكلام فجأة!!" أردف سانجي بخجل و صوت مرتفع بعد أن ضرب زورو على رأسه.

لكن الاخر لم يتزحزح بالأصبح يضحك بغباء كعادته. "ما الخطب في كلامي؟ ألن نتزوج و ننجب أطفال؟" احمر وجه سانجي بشدة ليعض على شفتيه.

"هذا الكلام لا يزال مبكرا. لما انت مستعجل هكذا؟" "أرغب في البقاء معك إلى الأبد، توقع مني أن نتزوج غدا ان اردت هذا." أردف زورو بسخرية و يحاول إغاظة سانجي

"انت لعين، لكني احبك رغم هذا" ابتسم زورو بحب لينهض عن سانجي فجأة. شعر سانجي بنفسه يرتفع عن الاريكة لأن زورو حمله و كان يصعد به إلى الغرفة. "مـ ما الذي تفعله! انزلني يا رأس العشب!" كان سانجي يحرك ارجله محاول النزول و كان وجهه احمر، لكن زورو لم يستسلم الا ان وصل به إلى الغرفة.

وضعه زورو على السرير ليعتليه و أصبح ينظر بعمق في عينيه. "زورو... يجب أن أذهب إلى المنزل... لـ لقد تأخر الوقت" أردف سانجي بتوتر محاولاً ان يهرب من منزل زورو.

"هل هناك من ينتظرك في المنزل؟" سأله زورو بهدوء و ما زالت عينيه مثبتة على الآخر. اومأ سانجي بالرفض "لـ لا" "إذا ابقى هنا الليلة، لن تهرب بسهولة"

اقترب زورو من عنق الأشقر، يستنشق رائحته بهيام، لقد كانت رائحته مليئة بروائح الزهور "حتى الزهور تحب أن تترك لمساتها على عنقك الحليبي" قال زورو بينما يغمض عينيه ليحرك شفتاه بهدوء على رقبته.

"ز...زورو... هذا يدغدغ" أردف سانجي بارتجاف من حركة زورو، إنه حساس للغاية لأنه لم يمر في هذا الشعور من قبل. لم يستمع زورو اليه ليكمل وضع القبل على طول عنقه الأبيض.

كان يقبله من طول عنقه إلى أن وصل إلى ذقنه، عضه من ذقنه بخفة ليسك سانجي أسنانه بألم. بدأ يمرر القبل على جميع أنحاء وجهه إلا أن وصل إلى طبقه الرئيسي

"هناك معجزات في قبلاتك، انها دواء لعروقي." بعد ان أردف زورو بكلماته الدافئة، اقترب من شفتيه ليلتهمها بهدوء. كان سانجي متخدر تمامًا من أفعال أخضر الشعر.

وضع يديه خلف رقبته يقربه اكثر، لكنه قطع زورو هذه اللحظة و ابتعد قليلا "سانجي، هل تسمح لي أن اتمادى؟"

"كلي لك، أيها الاخضر" رد سانجي بتخدر ليعود زورو إلى الصاق شفتيه بشكل اقوة.

يتبع....

الفصل قصير شويتين بس نزلت فصل الثالث.

شسمه طبعا البارتات الجنسية معرف اكتبها لكذا بسوي سكيب لذي الأشياء.

ايم سوري يا حلوين لتخييب ظنكم.

استمتعو :3

زهرتي|| zosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن