وجودك يخفف من ثقل اللحظات ويجعل من الحياة أقل بشاعة..
•
عندما انتهت آشلي من اخذ الدوش قامت بارتداء روب الاستحمام ثم وقفت أمام مرآة الحمام تقوم بمشط شعرها المبلل...
فجأة سقط المشط من يدها بصدمة عندما رأت الانعكاس على المرآة أمامها...
"ألفا...فابيان..." همست بدهشة عارمة...كيف وصل إلى هنا بينما هو مسجون هناك...لن يكون قادرا على الخروج حيا مع كل تلك التقنيات العالية حول مبنى المنظمة...
نفت آشلي برأسها عدة مرات و ظنت أنها تتوهم...ضحكت بسخافة ثم هزت رأسها عدة مرات بينما تغمض عينيها على أمل أن تختفي الهلوسة أو يكون مجرد حلم آخر...
عندما فتحت عينيها الزمردية مرة أخرى...لم يختفي انعكاسه بعد...وقف الرجل بهيبة وبينما يضم يديه المعضلة إلى صدره مما جعل وشومه الجميلة والمرسومة على ذراعيه تظهر بشكل بارز....نظر إليها فابيان بهدوء مع عينيه العسلية الناعسة...
"هل تستعدين من أجل الجلسة ام..."
أرادت آشلي الإلتفات نحوه بسرعة من أجل أن تشرح ولكن لم يسمح لها بذلك فهو قد اقترب سريعا مثل البرق وأحاط ذراعه حول خصرها ثم قيدها إلى جسده وهمس...
"أنتِ تلعبين بالنار عزيزتي آشلي...هل ترغبين في التوقف عن العبث الآن والعودة..."
نظرت آشلي إليه من خلال المرآة مع عينيها المذعورة ثم قالت بنبرة عدم تصديق...
"كيف تمكنت من فعل ذلك...كيف هربت مع تلك الحراسة المكثفة....ذلك غير معقول..."
ابتسم ساخرا ثم ألقى أنفاسه الساخنة على اذنها والتي سرعان ما تحولت الى اللون الأحمر...
"ما العمل...لا أظنك تستعدين للذهاب إلى المنظمة...لابد من أنكِ تريدين أن أعاشرك حقا..."
نفت آشلي عدة مرات برأسها ثم تمتمت تحاول اقناعه.
"لن اخلف وعدي اقسم...أرجوك ابتعد...لا تقترب حسنا..."
اعتصر خصرها بسبب انزعاجه الغريب من كلماتها...وفكر...لماذا لا اقترب...أنا الوحيد الذي سوف اقترب منك...
"لسوء الحظ أنه حلم وإلا كنت سوف اريك معنى أن أبتعد عنك...".
في اللحظة التالية نظرت آشلي بذهول إلى المرآة حيث انعكاسه... حلم؟؟.... ضحكت بسعادة عند سماعها لذلك ثم أبعدت ذراعيه التي تحيط جسدها وألقتها بعيدا... إلتفتت الفتاة نحوه بسرور وقالت.
"انه مجرد حلم؟؟... رائع..."
نظر إليها فابيان بترقب واهتمام بينما يجعل يديه خلف ظهره...ينتظر بهدوء ما سيكون رد فعلها عندما تكتشف أنه ليس مجرد حلم بسيط لاحقا ولكن أولا...
أنت تقرأ
The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقليا
Werewolfظهرت أخبار مختلفة كل يوم عن أشخاص ليسوا بشرا. "تم تأكيد نظريات المستذئبين بين البشر أخيرا بعد ثلاثون عاما من الدراسة والبحث!". "أمسك عدة مخابراتيون ، كذلك ضباط و رجال شرطة على قائد قطيع المستذئبين فيما يسمى بينهم بإسم الألفا وأعلن العلماء عن تبرعات...