رن الجرس
دخلت فتاتنا باقدام متثاقلة للحصة ،كل الانظار عليها ،كل الانظار تخترقها ، "اه انتظر تبا نسيت انها حصة العمل الجماعي ،حقا لما علينا العمل كمجموعات كلنا نعلم انه فرد واحد يعمل و الكل يتوكل عليه " ، دخل الاستاذ ذو القامة القصيرة انه استاذ فيزياء ،فعليا لما تقريبا كل أساتذة الفزياء قامتهم قصيرة هههه ، نطق الاستاذ قائلا " قبل شروعنا في التعمق عن درس فيزياء الكم اود منكم العمل على تفسير هذا المفهوم بناء على رصيدكم المعرفي و بعدها سننتقل للتجارب هيا اختارو رفقائكم...!"
اظنك خمنت بالفعل رغم أن فتاتنا عبقرية فيزياء لكن لااحد اقترب منها ، حين سمعت همسات صديقاتها اقصد فقط زميلات ينطقن بهراء ك "لااريدها ستأخذ كل الضوء و الاهتمام مني ..."، "لا تقترب منها ستصاب بلعنة و نحس طول حياتك...".و بشكل غريب اختار استاذ الفزياء هذا أن يكون لطيفا اليوم و مراعيا كفاية ليجد لها فريقا للعمل حسنا انه فريقه المفضل حيث يسطع ضوء السيد نيكولاس ،انه عبقري و وسيم لكنه كأنه يحاول جاهدا اخفاء وسامته ، تعرفون يحاول الابتعاد عن الاضواء إلا أن الأضواء لا تشاء ذلك ...
اول لقاء لليلي و نيكولاس لقاء فعلي ليس كباقي المرات حيث رمق كل واحد منهما الاخر فقط مصادفة ،،الان تحدثت بجدية و تناقشا عن عملهم
و احزروا لقد اعجبها كيف يتحدث و ذكاؤه و اعينه ، جديا لاشيء افضل من العيون الجميلة الشاعرية....
×....×....×....×....×....×
فصل جديد
افكار عديدة عن مجرى القصة
الفصل الثالث قادم و هو الحاسم في مجرى القصة
رومنسية؟ انتقام؟دراما؟
لنرى🤫