"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"
.
.
.
.
." وٌمًآ آجّـمًلَ آلَصّـدٍفُ حًبًآً بًکِْ قُربًتٌـيِّ بًکِْ لَأبًتٌـلَيِّ
وٌمًآ آجّـمًلَ آلَأبًتٌـلَى بًکِْ قُربًتٌـنِيِّ مًنِکِْ لَتٌـأخِـذِيِّ آنِفُـآسِـيِّ مًعٌلَنِتٌـآً عٌنِ تٌـمًلَکْکْ لَيِّ"" جّـيّوٌنِ جّـوٌنِغُکْوٌکْ.."
┈┈┈┈┈┈┈ • ┈┈┈┈┈┈┈
"بداية قصتي""Jungkook"
منذ سنوات كبيرة وانا اخطط لهذا اليوم منذ اليوم الذي استلمت فيه شركة والدي حققت نجاحات كبيرة على مدار عملي بها لكن كلن منا يحلم بالاكثر وفي الحقيقة لم يكن جيون من يحلم بهكذا يوم كنت على دراية اني سوف احققة في الاخر انا من ال جيون.
لست مغروراً ولا الكبرياء يتماشى بدمي لاتفكرو هكذا لكن هذه الحقيقة..!!
بعملي المستمر وبجهدي الذي بذلتة طوال هذا السنوات كنت متيقن إني سوف احرز هذا النجاح الكبير..نجاحي الذي حلمت به سنوات طويلة.
ولست انا الوحيد من عملت على هذا الشركة هناك اصدقائي بل اخوتي منذ الصغر ابناء صديق أبي وشريكة فـ الشركة كان حلمهم ان تكون لديهم شركة واحدة رغم ان لكل شخص شركته الخاصة لكن فـ الوضع الراهن نحن نهتم بشركة العائلة منذ سنتين منذ استلامي لشركة أبي مع ابناء
ال بارك
جيمين وتايهيونغكبرنا وترعرنا سوياً درسنا مع بعض وللأن نتماشى بطريقنا سوياً وبجانب بعض نحن اخوة لكن نختلف بعض الشيء بصافتنا.
بتالي لكل شخص صفاته تميزنا عن بعض بخصالنة الحسنة ربينا تربية يحلم بها الجميع من عائلة عريقة
ذا شأن بوسط مجتمع مترفه.والأخوة الأربعة والذين ترعرعوا سوياً مختلفين بطباعهم ومتوحدين بقلوبهم.
هم على عكسي انا شخص بطبعي هادئ لا انكر إني عصبي ايضاً قليلاً بل للغاية هل لاني جاد بكل شيء يقال عني إني بارد..نقطة أستفهام هنا لدي..!"
لا اهتم عموماً بما يقال لكل حدث له شخصيتة لدي
وانا متأقلم معهم هم اخوتي عائلتي فـ الاخر احبهم
واحب كل شيء يخصهم معهم حياتي انا مكتفي بهم.لا حب في حياتي أنا خالي الوفاض من الحب وأهلة لست ضده لا يفكر أحدكم بشيء لكنِ لا اتوقع في يوم سيهتز قلبي لأي انثى كانت..!!
أنت تقرأ
"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"
Romance"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼" "رجل اعمال واشهر مصمم في كوريا اقل مايقال عنه محترف في عملة يدير شركة والده مع اخوتة بارد هادئ وعائلتة فوق الجميع" لم احب يوماً ولم اخطلط بالجنس الاخر...لكن لم ارفض الحب يوماً لأني لم اجد فتاتي لأمجد الحب لأجلها. " خريجة اشهر...