part|34|

370 15 99
                                    

"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"
.
.
.
.
.

" أمًوٌتٌ حًبًآً بًکِْ...تٌـتٌـقُآسِـمً شُـرآيِّيِّنِيِّ بًخِـآصّـتٌـکْ وٌتٌـفُـﺰفُ تٌـرآتٌـيِّمً عٌشُـقُنِآ بًسِـيِّغُوٌنِيِّة خِـيِّآلَيِّة تٌـطِربً بًهّـآ آلَعٌقُوٌلَ..."

" هّـآ قُدٍ أصّـبًحًتٌ آلَأمًيِّرة مًلَکْة وٌجّـلَلَتٌ لَتٌـصّبًحً فُـحًر مًمًلَکْتٌـهّـآ بًقُلَبًيِّ وٌفُـخِـر لَشُـعٌبًهّـآ آلَهّـآتٌـفُـيِّنِ بًقُلَبًيِّ...هّـآ قُدٍ أصّـبًحًتٌ أمًيِّرة أبًيِّهّـآ مًلَکْة ﺰوٌحًهّـآ غزالة جّـيِّوٌنِ آلَبًآردٍ خِـآصّـتٌـهّـآ.."

" جّـيِّوٌنِ جّـوٌنِغُکْوٌکْ...رجّـلَ لَتٌـيِّنِ وٌخِـآصّـتٌـهّـآ.."

┈┈┈┈┈┈┈ • ┈┈┈┈┈┈┈ ‏
" آلَنِهّـآيِّة ذِآتٌ آلَبًدٍآيِّة...أنِآ لَکِْ.."

تكدست مشاعري وبتُ غريق أفكار...أين أنا وإلى أين ملجئي...بيوما ما شعرتُ بترابط قلبي بنبرات الحنين
بشوق الأيام والشهور ولربما السنين بتُ خائفاً متوتراً
لشعور السعادة الكبير.

" كل هذه الرجفة كانت لمن أحببتها بروحي ستزف
على أسمي..."

"أتعلمين إني غارقاً بصوتك وأنعم به لدرجة التعود
التعود صعب الأبتعاد...لملمتني وزرعتي بساتينك بقلبي...تبسمتي لي وسقطت جريح أبتسامة منكِ.."

لكل بداية نهاية.. لكنك بدايتي التي لا اعرف لها نهاية أنتِ هي بداية أحلامي ومسيرة حياتي..!!

دعيني أقر لكِ مشاعري حين تناولت عمري معك بأول يوماً غضبت...وبالثاني تفهمت...بالثالث صادقت...وبظرف أسابيع تعلقت وحين هب صوتك غيوراً مطالب تزعزعت...وحين أعترفت شفتيكِ بحبي تخوفت.

أتعلمين لماذا...كنتُ خائفاً بشدة لم تدخل جنس حواء لقلبي كما فعلتي يا أميرة قلبي وفوائدي...لكنِ أكتشفت إني غارق وفرصة نجاتي معدومة...معدومة لدرجة العشق الدفين لذاك الطفل الذي ربيتيه بقلبك...!!

مني لكِ...ومن أعماق أوتار نبضي المرسومة بأسمك
لكِ أنا لكِ وحدك وسأموت وأنتِ على أسمي فـ لا حال ولم يحال ماسيبعدني عنكِ غير موتي.

حباً أبدياً من جيون جونغكوك لعروسته التي سـ تزف على أسمة بعد ساعات قليلة.

فخور...فخور حد الممات إني تحصلت عليكِ
أشد وأجمل أنتصاراتي...هو حبكِ والحصول عليكِ
كان الأعظم.

عهدي الأزلي لكِ سطر من تراتيم قلبي أسمعيه وأشعري به وناظربه بحب...ها هو...!!

"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن