"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"
.
.
.
.
.
"أدٍخِـلَيِّ قُلَبًيِّ وٌبًعٌثًـريِّهّ کْيِّفُـمًآ شُـئتٌـيِّ...فُـأنِآ بًقُلَبًيِّ وٌعٌقُلَيِّ...مًلَکآً لَحًضًـرتٌـکْ..""تٌـجّـنِنِيِّ غُيِّرتٌـهّـآ...وٌيِّخِـنِقُنِيِّ بًکْآءهّـآ...وٌأمًوٌتٌ بًتٌـمًلَکْهّـآ..وٌأعٌشُـقُ ضًـحًکْآتٌـهّـآ.."
"خِـلَقُتٌـيِّ لَيِّ وٌمًنِيِّ يِّـ أمًرأة...مًلَکْآً لَيِّ..لَجّـيِّوٌنِ وٌحًدٍة.."
"جّـيِّوٌنِ جّـوٌنِغُکْوٌکْ.."
┈┈┈┈┈┈┈ • ┈┈┈┈┈┈┈
" تٌـحًقُيِّقُ أمًنِيِّتٌـهّـآ.."
خائف...خائف أنا وترتعد أوصالي...أدخل بدوامة
أخاف السعادة التي تحيطتي..!!عشت كبيراً منذُ صغري..ترعرعت وتعلمت مبكراً رسمت على لوحتي دروب المشقة..وتسلل لقلبي الجمود..وساقت علي دنياي معاني التعلم عن ألم..!!
سرتُ وحيداً مع ثلاثة أخوة من حولي...كانت الأوراق تزهو مدينتي..أوراقاً ذابلة مصفرة تناثرت بفعل عاصفة أتتها لتهب بها وتشعر قلبي حرقاً..!
أكتفيت بعائلتي وبنيت مداري الخاص بي..لحين بغاتتني دنياي بكِ..كنتي كـ عاصفة مليئة بالحب
لان القلب بصوتك..وارتعش جسدي بقربك..وتناثرت
طيوف حبي بحضرتك..!!فـ لو أقسمت الدنيا بفراقي عنكِ لردعتها ووهبت نفسي فداءاً لجميع جوارحك...!!
سأكن لكِ حباً كافياً...سأحيط بكِ كأم تخاف فقدان ظناها...سأحميكِ وكأننا بحرب وعلى أحدنا الموت لأنقذك..!!
لن ادع من قطرات المطر أن تتقرب منكِ خوفاً من جرحك بضرباتها...سأدع من عينيكِ ذات الغروب الجميل بداية يومي ونهايتة وجعل السعادة تتلألأ بها فـتلك الصفراويتين تستحق السعادة الأبدية..!!
كوني بجانبي ولا تفقديني ذاتي المنغمسة بكِ أبقي معي لتعليمي معالم حروف الحب لأخر يوم بعمري
فأنا كأرضاً مهدمة تحتاج لبناءها بكِ..!!يامهجة دنياي...غزالتي الصغيرة..عالمي الكبير
طفلتي الشقية..حلاوتي المسكرة..مشاغبتي
أرجوانتي الساحرة..!!لي حلماً معك أن تحقق لغرق قلبي بسعادتة
بيت صغير يكتب بأسمك كحال قلبي و طفلة تحمل ملامحك الأقرب لقلبي..مع أخ صغير لتلك الطفلة يكن
خير سند لشقيقتة..وحافظاً أميناً لوالدتة..!!
أنت تقرأ
"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"
Romance"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼" "رجل اعمال واشهر مصمم في كوريا اقل مايقال عنه محترف في عملة يدير شركة والده مع اخوتة بارد هادئ وعائلتة فوق الجميع" لم احب يوماً ولم اخطلط بالجنس الاخر...لكن لم ارفض الحب يوماً لأني لم اجد فتاتي لأمجد الحب لأجلها. " خريجة اشهر...