part|20|

428 18 0
                                    

."𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"
.
.
.
.
.
.
.

" روٌحًيِّ فُـآرغُة مًنِ دٍوٌنِکْ..وٌأنِفُـآسِـيِّ بًحًآجّـة لَأسِـتٌـنِشُـآقُ عٌبًيِّرکْ...وٌأحًضًـآنِيِّ هّـيِّ مًکْآنِکْ.."

"أهّـدٍأتٌـيِّ خِـآفُـقُيِّ...بًعٌنِآقُ... وٌقُبًلَة..وٌبًأبًتٌـسِـآمًة"

لَآ تٌـبًتٌـعٌدٍيِّ عٌنِيِّ...أبًقُيِّ بًحًآنِبًيِّ....!!!

"أنِآ مًنِکْ وٌلَکْ لَلَأبًدٍ جّـيِّوٌنِ..."

"جيون جنغكوك..."

┈┈┈┈┈┈┈ • ┈┈┈┈┈┈┈

" آلَنِآر آلَبًآردٍة..."

بين الخوف والتوتر بين العشق والحب بين الصداقة وأنتِ وجدنا دائماً.....تلك اليد التي مدت لها بصفة الصداقة للمرة الثانية...هي ذاتها يد من يحب...

تلك الفتاة صديقتة الأولى لتين التي أتصلت به ذات يوم بالخطئ...وأصبحت صديقة..ومع تصادم الأيام وتضاربها أصبحت حبييتة التي يحبها لا بلى يعشقها.

والأن...هي نفسها من تمد يدها تطلب صداقتة من جديد...لتصبح صديقته للمرة الثانية..!!!

ماشعر وفكر به جيون مختلف...سيواجه الكثير مستقبلاً ولربما بموافقتة على صداقتها الأن سيصبح كاذب بعينها أكثر....وماستقولة لتين مستقبلاً كأنه رن بمسامعه الأن...!!

"هل أستغفلتني وأصبحت صديقي ومن أحب في أن واحد.....كذبت علي وسخرت مني بفعلتك أنت كاذب....."

وهل صحيح أن هذا ماستقوله لتين مستقبلاً عند
معرفتها بالحقيقة....؟؟؟

هل ستصدة..!!
هل ستكرهة...!!!
أو لربما.....تفهمة...وتغفر عما فعل معها....!!!

وهل برئيكم....أن مافعلة لا يغتفر ولا يسامح عليه
هل هو أخطئ لدرجة لا تسامحة...هل يوجد بالحب
تفكير لتعاتبة على ما افتعل...!!

"هو يحبها...ويا ليتها بوقتها تفهم ذلك..."

وهذل مافكر به جيون طوال تلك الدقائق التي مدت بها لتين يدها طالبة الصداقة منه...!!

ترصد على قلبة وفرض رئية على عقلة وأخبره أنه سيتحمل العواقب وحدة ولا عتاب لا على قلباً أحب ولا على عقل فكر جيداً لكنة صده..!!

رفع يده يشابكها بيدها متخوفاً أن تتعرف على لمساتة...وبكلمات أسترسلها بهدوء قاتل قال لها.

"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن