part|31|

376 18 32
                                    

"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"
.
.
.
.
.

" تٌـنِآلَ عٌيِّنِيِّ مًنِيِّ وٌتٌـغُيِّضً قُلَبًيِّ آلَمًحًبً لَکِْ..وٌمًآذِآ تٌـقُوٌلَ أنِآ مًنِ رأيِّتٌـهّـآ أوٌلَآً...وٌقُبًًلَ أنِ تٌـحًبًهّـآ أنِتٌ ثًـآنِيِّآً..."

"تٌـجّـرعٌتٌ مًآيِّسِـمًى بًآلَمًرآر وٌسِـآقُ قُلَبًيِّ آلَهّـمًوٌمً أوٌجّـآعٌآً بًبًعٌدٍکْ..آلذِيِّ لَمً يِّطِآلَ أيِّآمًآً.."

" وٌيِّلَآً لَقُلَبًيِّ آلَذِيِّ فُـکْر بًبًعٌدٍك وٌلَوٌ ثًـآنِيِّة..هّـيِّکْلَآً بًلَآ قُلَبً أصّـبًحًتٌ أنِآ....وٌأنِ نِآدٍآنِيِّ أحًدٍ أصّـيِّحً إنِنِيِّ هّـنِآکْ حًيِّثًمًآ تٌـتٌـوٌآجّـدٍ جّـسِـمًآنِ روٌحًيِّ..."

" جّـيِّوٌنِ جّـوٌنِغُکْوٌکْ.."

┈┈┈┈┈┈┈ • ┈┈┈┈┈┈┈ ‏
" قُبًلَة آلَتٌـرحًيِّبً.."

أحد ما قام بندائي من بعيد...بعيداً لدرجة سمعت صداه ينادي بأسمي مناجياً...قائلاً..متذمراً..!!

"أنت نعم أنت...ماذا تخال نفسك بفاعلاً...تراجع وأياك والأنغماس...مالحب ألا داهية ورعب.."

عن أي سعادة تتحدث أنت وأصولك تبتاعك للغوص بأعماق الخطر...مت عازباً وأياك والفراق..مت وأنت غير مدنس بأكاذيب لفقتها نفسك..!"

قم هيا..قم من مكانك فأنك بأحد أحلامك البالية
أحببت وتمعشقت بهواك بغير رأي يكفيك..!!

بأي حقاً تملكتها...رفعت رأسي عالياً مجيباً ذاك الصدى المرعب الذي هزني..!!

" كيف بأي حق وهي نوري.."

كيف وبأي حقوقاً حدثت نفسك بها تردعني عن معشوقتي...هوائي ونغماتي المؤلفة من بين سطور قلبي..!!

شهدت وشهدت بعدها بأن لا حباً سيأتي من بعدها..!!
مأمني وأماني حربي ومقتلي...هي ولا أحد سواها.

ستتفنن بقتلي...وسأبتسم لها لأني سقط شهيداً
بين يدي من تمعشق قلبي بها وبهواها..!"

عاد ذلك الصوت لمسامعي..ونهرني بأبتسامة..بأبتسامة ولأول مرة تسمع لا ترى..!"

أحبها إذاً يا أنا...لا تتركها وكن لها...هي لك داءاً ودواء
مرضاً أي وعلاج...حباً وعشقاً وسعادة..!!

صاح ذلك البعيد الأسير هو ذاته النفس تحدث نفسها
المنغمسة بالحب تعاتبها وترشدها...وهذا المنغمس بحيرة لما هو وبأي عالم أنصاح قلبه للمرة الثانية
قائلاً..

"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن