the end|35|

417 16 49
                                    

"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"
.
.
.
.
.

" روٌحًيِّ تٌـخِـآلَطِتٌ مًعٌ روٌحًکْ...أنِفُـآسِـيِّ کْتٌـبًتٌ بًأسِـمًکْ..وٌحًتٌـى قُلَبًيِّ کْآنِ مکْتٌـوٌبًآً ضًـمًنِ أمًلَآکْکْ.."

" تٌـحًقُقُتٌ إمًنِيِّآتٌـيِّ وٌﺰهّـر قُلَبًيِّ بًکِْ...وٌأکْتٌـمًلَتٌ سِـعٌآدٍتٌـيِّ يِّوٌمًآً حًيِّنِ سِـمًعٌتٌ صّـرخِـآت نِسِـلَيِّ تٌـتٌـهّـآتٌـفُ بًمًسِـآمًعٌيِّ...أبًآً أصّـبًحًتٌ أبًآً بًفُـضًـلَکْ.."

" جّـيِّوٌنِ جّـوٌنِغُکْوٌکْ.."

┈┈┈┈┈┈┈ • ┈┈┈┈┈┈┈ ‏
" نِسِـخِـة مًنِکِْ.."

شعور الأكتمال بعد الصعاب جميل...جميل لدرجة التلذلذ بما تكمل بأتم هدوئك وراحة بالك المستوطنة
بخافقك.

سنوات تقضيها بحلاوة الشعور بطيف الأمال والغرق بين السطور...بسمة تزين روحك لا ثغرك فقط لتذكر
ذاك الأنتصار بعد صعوبة الدهر ومرارة الأيام التي شجنت بأطرافها قصائد لم تكتمل لكنها أكتفت بألحانها تزين ذاك العشق الجميل.

"ناولتني دنياي جائزتي الكبرى لا بل هديتي الربانية
المعطات لتلك الطفلة أولاً ومن ثم لأنثى كونت أسرتها الخاصة بذاتها ثانياً..."

تصالحت مع نفسي وتقبلت حياتي وعشتها بحلوها ومرها مع راحتي...سنين أنسجنتها بيدي بضحكاتها
بذكرياتها الجميلة والسيئة..!!

ببيت صغير يكفي تكوين ذكرى جميلة بكل حين بكل ساعة ويوم يمر به طيف الحنين...فمن كان يصدق أن جيون لتين زوجة المصمم الشهير جيون جونغكوك تفتح بيت بمفردها وتكون أسرتها الخاصة يوماً..!!

تزوجت بعمر الثالث والعشرين زينت بفستان زفافها
مكللة بحب وعشق رجلها الوحيد ومصدر راحتها الأبدي..!!

ذكرياتها التي بنتها بأول ليلة لها مارست الحب بهامع رجلها وملكها للأن تتخاطر بها مع ذاتها...حبيب عاشق كان لها...زوجاً مراعياً...أباً حنوناً بعدها..!!

حجرته كانت شاهدة على الحب الذي تبادلاه بتلك الليلة الجميلة المطرزة بذكرى الحب فقط.

شهور قضتها كانت الأجمل لأميرتنا برفقة عائلتها برفقة زوجها و والديها...لم تكن تشعر بطيف الملل
أن يراودها...نشئت بين عائلة محبة وبين أصدقاء وأخوة كانوا لها مسنداً.

أصبحت ماترغب وقصور أحلامها نفذت...تشاركت مع زوجها أنامل يديه وأنسجت بها تصاميم تختم أسفلها أسمها المترابط بأسم زوجها...فـ ها هي تصبح المصممة معه لا من بعده تحت رغبتها هي وحسب.

"𝑰 𝑨𝑴 𝑭𝑶𝑹 𝒀𝑶𝑼"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن