👑الجزء. 75👑حط يدو باردة على خدها كيدوز عليها بحنان ناطق بصوت أشبه بالفحيح بكلمات متقطعة:
ما_تبك ييش دمو..عك غاا غاليين ..
حطات يديها على يدو وهي مازالت موسعة عينيها بصدمة لجبهة صدرو لي كيطلع ويهبط بعنف وكينزف شلال دم ...ماوعات عليه تتفقد توازنو طايح على ركابيه كيشوف فيها بنظرات كلهم انكسار وحب ولمعة خفيفة عليهم : نت...لييا وماع..رك تكوون....
لسانو تقاال عليه الحروف مابقاش قادر ينطقهم حدو كيرمقها بنظرات واضح عليهم هيام وشوق وتملك عظييم
......دموعها بداو كينزلو كيف الحجر قلبها تزير عليها كتحس بالنار شاعلة فيها لداخل وهي كتشوف فيه كيقاوم باش مايسدش عينيه وينتاقل للعالم الآخر ....مع سدهم حسات بروحها بغات تزهق شهقاتها مابقاوش كافيين باش تعبر علا شنو كتحس تمخششات فصدرو ناطقة بصوت باكي : نوووض اجووريك نووض ماغاتمشيش تانتا وتخلليييني فحاالهم ليوم عيد ميلادي هيء هيء عيد ميلادي لي عمرو كمل بفرحة عاافااك اجووريك عافاك هيء هيء عااافاااك هيء هيء مااادييرش فياااا هاااكااااااا لالا نتا غاتنوض مااازاال ما عتاارفت لييك ماازال ماعشت معااك تااحااجة ماازال ماادوزتش معااك مرحلة طيش المراهقة ....( مسجات دموعها بعنف بزربة دورات يديها على عنقو ونزلات على شفايفو بقبلة همجية ماعارفة كيف دير ليها ...بعدات منو بشوية وباست على جبينو بهدوء و شافت فيه بنظرات كلهم جدية ) كنقسم فمي بالله اجووريك وتمووت تانقتلك بلا ما نحن ...( نطاقات بصوت خافت بترجي ) ...عافاك غير هاد المرة عاافاك ...
يالاه ناضت كتعافر معاه باش تحاول تهزو بحكم جثة ديالو كدير من جسمها تلاتة ..تاتفتح باب دخل موسع عينيه لي ولا نقطة دم كيشوف عشيرو وخوه فحالة ضعف عمرو ماوصلها ...قرب منو عاونها مدورين يديه على كتافهم توجهوا بيه للوطو ديالو ..طلع سوارت من جيبو الخلفي وديمارا مكسيري باعلى سرعة عندو ماوقفو تالقداام واحد من أكبر سبيطارات فلافخونس (ففرنسا)
نزل مكشكش دخل كيهلل عليهم تماك تاجاو الأطباء كيتجاراو هزوه فباياص مدخلينو للبلوك ديال العمليات ....👑الجزء76 👑
مرت ساعات وساااعات ...حاطة رأسها على الحيط والم كينهش فيها وندم متملكها كترض هادشي لي وقع ليه وقع بسبابها حسب ظنها ....وهو جالس كيحرك ورجليه بتوتر وكيسابن على احر من الجمر ...غمضات عينيها ونزلات دمعة وحيدة مستقرة على خدها بينما مشات اخرا ونتاقلت لعالم الاحلام بسبب اجهادها والعيا لي كتحس بيه ...
خرجات مزولة الكمامة من على وجهها وطلقات تنهيدة بارتياح موجهة كلامها للممرضات لي معاها : نقلو المريض للغرفة ديالو ماتخليوهش هنا ...ودوزو ليه لي فيتامين فسيروم ...
..: وااخاا دكتورة كووني هانياا
تبع ليها العين مبتاسم بمكر وهي خارجة بشعرها كاتشالي بيه وكتحرك مؤخرتها باتزان وتوجهات للغرفة الخاصة بتغيير الملابس باش تغير طابلية ديالها حيت عمرات بدم ...باش تخرج تعلم أهل المريض بانتهاء العملية على خير
كي فتحاتها وحيداتها حطاتها جنبها تااحسات بشي يدين حااوطو خصرها خلاتها تعقد حواجبها بانزعاج ...يلاه كان غيحط شفايفو على رقبتها تاحس براسو تجر من قفاه ...قابلو مع وجهو كيتنفس بزربة وبصعوبة عروقة يدو واضحين وعينيه كيطلعو شرار ...كيف جاء داك خينا يدوي تااجمعها معاه بروسية للحنك ..عاودهالو فالحنك لآخر وبقا عليه بالضرب تابدا كينزف دم من نيفو ومن فمو ...قرب لودنو ناطق بخشونة وهو كارز عل كلامو ...
: حق ربي المعبود غير على وجهها حيت ماباغيهاش تخااف مني امااا كانقسم ليك تاانشرك ليك سنانك مع دماغك
طلق خلاه ملامح فالارض وجرها من يديها مخرجها معاه وهي باقا مترعاا فمها بالصدمة جلسها حداه فالكراسي ديال الانتظار ونطق مراقب عينيها بهيام : اييوا ياادكتوورة فين خلييناها صحيبي ماتت ولا باقيي حي ...يتبع
VOUS LISEZ
my strong princess اميرتي القوية( قصة كاملة بالدارجة المغربية)
Romance𝐌𝐲 𝐒𝐭𝐫𝐨𝐧𝐠 𝐏𝐫𝐢𝐧𝐜𝐞𝐬𝐬☯︎ > السلام عليكم أنا سميتي نادين با لاباس علييه بوكو حبة ختكم كنت عايشة فالرفاهية أنا والتويمية ديالي ههه ..... تا غيجي النهار لي غتقلب فيه حياتي رأسا على عقب ولي غيكون عمي السباب فتدميرها ... غنتحرم من كلشي غنولي...