🔹️بسم الله الرحمن الرحيم🔹️
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رواية☆ قلوب حائره ☆
بقلمي روز آمين🦋 البارت الثالث والعشرون🦋
فاقت من نومها وجدت نفسها مٌكبله داخل أحضانه الدافئه،، دافنه وجهها بصدره الحنون،،
إبتسمت حين تذكرت ليلتها وما حدث وكيف أسعدها ذلك العاشق الولهان بحبه وشغفه ،،
وكيف أغرقها في بحر عشقه وأوصلها لشعور لم تتذوقه من قبل ،،نعم كان رائف يعشقها حد الجنون،،لكن ياسين يختلف كٌلياً،،فهو يفهم جيداَ،، بفنون العشق كيف تكون !!!في تلك الأثناء فاق هو الآخر نظر لوجهها ومال عليها يداعب أنفها وتحدث بصوتٍ مٌتحشرج ناعس٠٠٠٠٠صباح الفل !!
إبتسمت بخجل وردت٠٠٠٠صباح النور !!!
نظر لها وتحدث مٌتسائلاً٠٠٠٠٠صاحيه من بدري ؟؟
أجابتهٌ ببسمه٠٠٠٠تؤ ،،لسه صاحيه حالآ !!إبتسم لها وأخذها داخل أحضانه بجنون من جديد فهو مازال مٌتعطشاً لها ولعشقها الفريد الذي أنتظرهٌ طيلة أعوام وأعوام ♡
________________________في نفس ذات التوقيت بالأسفل !!
كان الجميع يلتف حول مائدة الإفطار يتناولون فطورهم ،،بعد أن رفض حسن أن يٌزعج ياسين ومليكه وفضَلَ أن يتناولا إفطارهم حين يستيقظا من غفوتهم !!
تحدث الصغير ٠٠٠٠نانا،،أنا عاوز أطلع أصحي عمو ياسين، ،هو وعدني هيخرجني ويلعبني إنهارده كتير !!!
أردفت نرمين بلهفه٠٠٠٠إطلع يا حبيبي،،أنا مش فاهمه أصلآ هما أيه إللي منيمهم لحد دالوقتي ؟؟نظرت لها ثريا وتحدثت بإحراج وحده معآ ٠٠٠٠٠يطلع فين يا نرمين؟؟
هما دلوقت ينزلوا ،، ياسين طلع متأخر وتلاقيه لسه نايم ومليكه طول عمرها بتتأخر في نومها يبقي أيه الجديد !!!
تحدثت إبتسام بتلقائيه ٠٠٠٠٠براحتهم يا جماعه،،أنا مش فاهمه أيه المشكله لما يتأخروا،،
ثم أكملت بعقلانيه ٠٠٠٠٠راجل وبقاله مده بعيد عن مراته ،،طبيعي إنهم يسهروا شويه ويتكلموا وبالطبع هيتأخروا في نومهم !!
ردت نرمين بإستهجان ٠٠٠٠٠حضرتك فاهمه الموضوع غلط يا طنط،،العلاقة اللي بين مليكه وياسي٠٠٠٠كادت أن تٌكمل وتخبرهم بأن تلك الزيجه ليست كما يظنون ،،وأنها زيجه صوريه لا أكثر ،،،
ولكن رمقتها ثريا بنظرة غاضبه كادت أن تحرقها وتحدثت بحده ٠٠٠٠٠نرمين،، سيبي الناس تفطر وبطلي كلام ملوش لازمه ؟؟
إبتلعت نرمين لسانها وصمتت ،،أما يسرا إكتفت بأن رمقتها بنظرة إشمئزاز أربكتها !!!
◇◇◇◇¤◇◇◇◇داخل غرفة مليكه وياسين !!!
بعد مده كانت مليكه تجفف شعرها أمام المرأه،، إقترب منها وأبتسم لها بحب،،، نظر إلي فرشاة شعرها ومد يدهٌ ليتناولها منها وتحدث بحب٠٠٠٠٠مٌمكن ؟؟
أنت تقرأ
رواية قلوب حائرة الجزء الأول
Ficción Generalداخل أعماقِ قصص الهويْ،،دائمآ ما تكون البداياتِ أفضل وألطف،،بعدها يبدأ الشغف بالتلاشي رويدآ رويداْ،،حتي يصبح الأمر عادي،، وبقصتي مع زوجي وحبيبي لم يكن الأمر يومآ عادي،،فكل يومٍ أعيشهٌ بجوارهْ هو بالنسبةٌ لي بدايه جديده وشغفٍ أعنف وحياهًٌ أفضل،، لكن...