الزميل:سأخبركم بالنتائج ع فور..إن البصمات التى وجدناها ف جميع أماكن الحوادث الأربعة..ليس للقتيله.
الشرطى للمساعد:الم أقل لك هذا..دعك من أمر الأشباح يازميلى.
الزميل:انتظر فأنا لم أكمل لك ماتوصلنه له.. بالفعل البصمات ليس للقتيله ..لكنها تعود لامراة أخرى ..كانت تسكن ف شقة القتيله قبل منها..
الشرطى:ازا اعطينى عنوانها لأحضرها..هنا لتحقيق ..إنها متهمة بجرائم قتل.
الزميل:لدينا عنوانها ياسيدى..لكن لااظن انها قادرة ع ارتكاب جريمة.
الشرطى:كلنا قادرون ع ارتكاب جرائم ..اعطينى عنوانها ..هل لدينا سجل لها..ارتكبت جرائم من قبل أو شئ من هذا القبيل؟
الزميل:أجل يا سيدى لدينا معلومات كافية عنها..ازا أردت سأحضرلك ملفاتها كاملة!
الشرطى:لايكفى فقط أن تحضر لى صورتها فقط..حتى أتمكن من التعرف عليها عندرؤيتها ..
الزميل:حسنا سأحضرلك صورة..انتظرنى دقيقة من فضلك..
أثناء انتظار الشرطيين للصورة ..وصلتهم معلومات تفيد بأن ..زميلهما الزى حاول الانتحار قد استعاد وعيه.. وعليهم الزهاب إليه ع الفور.. لذلك غادرا ..وأخذوا الصورة المشتبه بها دون معرفة عنوانها.. وانطلقا ف طريقهم إلى المشفى ..حيث يتلقى زميلهم العلاج..عندما وصلا ..وجداه ف حالة جيدة تسمح له بالإجابة ع الأسئلة.
الشرطى :أخبرنا لماذا حاولت الانتحار؟
الزميل المريض:انتحار! !...من قال إنى حاولت الانتحار ..لقد حاول أحدهم قتلى ..
الشرطى:حاول أحدهم قتلك !! كيف؟
الزميل المريض:سأخبركما.. عدت إلى المنزل قبل زوجتى ..وهناك وجدت امرأة تقف ممسكه بسكين ف يدها..لااعرف من أين أتت ..وكيف دخلت..وعندما حاولت الأمساك بها..لأخرجها من منزلى..اختفت..كأنها تبخرت..وبعد قليل عادت مرة أخرى..وهاجمتنى ..لم تكن الطعنه قاتلة..ولكنى لم أقوى ع القيام من مكانى لطلب المساعدة.. كأنني أصبت بالشلل ..وبقيت ممد ع الأرض حتى فقدت الوعى..وأثناء هذا عادت زوجتى للمنزل ونقلتنى إلى المشفى ..وهاانا هنا الآن .
الشرطى:من هى تلك السيدة التى حاولت قتلك ..هل تعرفها؟ .
الزميل المريض:أجل ..أعرفها جيدا ..ليس هناك من لا يعرفها ف قسم الشرطة الزى نعمل فيه.. إلا أنت ..لأنك انتقلت إلى قسمنا حديثا ..ولكن صديقك يعرفها.
الشرطى لصديقه المساعد:أحقا تعرفها ياصديقي..وبما أنكم تعرفوها جيدا ..كما تدعون لما لا تلقون القبض عليها ..فمن الواضح أنها خطرة ..ولايجوز تركها هكذا حرة طليقه. .
المساعد:نعم أعرفها. .وانت أيضاً تعرفت عليها منذ قليل..عليك أن تخرج صورتها من جيبك وتعرضها ع صديقنا ..حتى نتأكد انه يتحدث عنها.
الشرطى:ماذا تقصد..إنها السيدة نفسها صاحبة البصمات..التى وجدوا بصماتها ..ف كل أماكن الحوادث ..هاهى صورتها انظر اليها ..هل هى نفس السيدة التى هجمتك.
الزميل المريض:ارينى إياها..أجل ..بالتأكيد ..إنها هى لم انسها ابدا..يبدو أننا أخطأنا ف حقها لذلك تنتقم منا..لكن لماذا قامت بقتل تلك السيدة التى سكنت شقتها .
الشرطى:اووووه ..عدنا مجدداً للاعتقاد أن السيدة قد قتلت..ألم نقل أنها مجرد حادثة.. دعنا من أمرها الآن ..وقولى. . هل تجد تفسير لما تقوم به تلك القاتلة ..فهى تترك بصماتها ف كل مكان ترتكب فيه جريمة.. وكأنها تريد أن نتعرف عليها..هل يعرف أحدكم تسكن هذه المجرمة بعد أن تركت شقة القتيله ..أم اتصل بالقسم لأعرف عنوانها. .
لااظننا سوف نجدها هناك..فمن المستحيل أن تبقى في منزلها بعد ارتكابها كل هذه الجرائم..خصوصاً وأنها اكيد علمت أن آخر شخص حاولت قتله لم يمت.. مما يعنى أنه سيدلى باوصافها ومعلومات ضدها.. لااظن أننا سنجدها ف مكانها.المساعد:لا تخف ياصديقي ..لااظن انها قادرة على مغادرة المكان الذى تقطن فيه.
الشرطى:لماذا؟ !
المساعد: لانها ميتة !!
يتبع