الصديقه :ساخبرك بكل شئ لكن دعنى أكمل .. بعد عده أشهر من مقتل الجده انتقلت صديقتى للعيش في هذه الشقه.. وعندما زهبت لزيارتها هناك..
أول مره علمت انها قتلت الجده .. كان قلبى يشعر أنها فعلت كارثه .. هناك رأيت شبحها ..وكان على التحقيق في الأمر بنفسى
كانت جدتى الساحره تقول لى دائما ..إن الأشباح تسكن المكان الذي وقعت فيه جريمه قتل ..زهبت إلى المنزل الزى كانت تسكن فيه الجده قبل انتقال صديقتى فيه ..وسألت قاطنيه عن المنزل وهل هناك شئ لا يعجبهم بالمنزل أم الأمور على مايرام .. بالطبع لم يكونوا ليستقبلونى من البدايه لو لم ادعى اننى حفيده صاحبه المنزل ..واننى أتيت لأننى فقط اشتقت للمنزل ..كانوا ناس طيبين ووثقوا بى ع الفور ..قالوا إن المنزل يعجبهم ولكن أحيانا يصبح مخيف ف الليل يسمعون صوت أشياء تسقط من ع الدرج ..
وهذا مااردت معرفته .. لذلك بعد أن سمعت هذا الكلام غادرت ع الفور.
الشرطى:طبعا ستقولين الآن انك زهبتى إلى البيت الآخر بيت أهل الأم الزى اخزتينا إليه منذ قليل ..وأنك وجدتى هناك المذكرات والجثث وكل هذه الأشياء ..وعناوين المنزل عرفتيها من التحقيقات التى اجريتيها انتى بمفردك ..لقد تفوقتى ع الشرطه ازا .
الصديقة: لا داعى للسخرية منى ياحضره الشرطى ..فأنا لست بحاجة للتحقيق من هذة المنازل لانى أعرفها جيدا وتربيت وكنت ازهب لها كثيرا ..انا كنت اتحقق من شئ آخر .
الشرطى:كيف عرفتها؟
الصديقه :كانت حياتى كلها هناك تقريبا ..انا صديقه الحفيده وانا من كانت تبيت ف منزلها ليله ارتكاب جريمة قتل والديها ..رغم أن الحادثه مر عليها ىسنوات إلا اننى ازكر جيداً شكلها وهى تتسلل ف تلك اليله خارج منزلى
كانت غبيه جدا لدرجه اننى لم أصدق أنها تقدم ع فعل كهذا. . بعدها بدأت أرى شبحان والديها يتجولون بالمنزل ..كنت أراهم من نافذة غرفتى التى تتطل ع منزلهم .الشرطى:ومتى شككتى فى أمرها ؟ هل بعد مقتل الجده ؟.
الصديقة:لا شككت في أمرها..عندما قالت لي أن جديها سافرا حينها أدركت الحقيقه كامله ..بعدها قضيت معها عده أيام بمنزل والديها ..فكل ليله قضتها كنت أرى شبحان يقفان ف بقعه معينه بحديقة المنزل لا يتحركون منها ..وف يوم رأيتها تخفى شيئا ف خزانه ملابسها ..عاده انا لا أهتم بمثل هذا الأمر ..ولكن توترها وارتباكها و صرخها بوجهى. . جعلنى اتأكد آنها تخفى كارثة.. لأنه هزا ليس من عادتها .. بعدها بعدة أيام زهبت للتسوق ..وبقيت انا بالمنزل بحجه انى مريضه ولا أستطيع الزهاب معها ..وبعد مغادرتها ركض إلى غرفتها ..ومديت يدى داخل خزانه ملابسها لأجد دفتر مزكراتها الزى اريتكم اياه .. قرأت المذكرات وعلمت الحقيقه كامله ..ولم أفكر في إبلاغ الشرطه ..اتعلم لولا مطاردة الأشباح لى ماكنت ابدا فكرت فى أن مواجهه صديقتى والتسبب ف قتلها .
الشرطى: وكيف قتلت الحفيده ..وأين قتلتها .
الصديقه :انت تعلم هذا الأمر أكثر متى ..فالحفيده القاتله هى صديقتى نفسها التى قتلت بسكين الفاكهة ..انت الان تفكر فإن استنتجاتك كانت خاطئة وانى من قام بطعنها بالسكين ..لا ياسيدى انا لا اجرء ع قتل صديقتى ..انا تسببت في مقتلها عندما زهبت لها ف تلك الليلة وقالت لها أن تسلم نفسها للشرطه وتعترف بارتكابها تلك الجرائم لان شبح جدتها سيصبنى بالجنون.. هددتها أن لم تفعل سوف أبلغ انا الشرطه عنها ومعى من الادله ما يثبت فعلتها ..لكنها حينها فزعت وحاولت للهجوم على ولكنها تعثرت وسقطت ع السكين ..حينئذ علمت أنها فقدت الوعى عندما ارتطم رأسها بحافه السرير ..لكنى خفت وهربت دون ان اطلب لها المساعده ..انا قاتله مثلها تماما .الشرطى: هذا يعنى انكى كنت تعرفين أن صديقتك ميته وقاتله وكنتى تدافعين عنها وتطلبى منى أن اتحقق ف الأمر لامسك المجرم الحقيقى .. لدى اسئله أخيره ..
لما قامت صديقتك بقتل عائلتها الواحد تلو الآخر ؟ ومتى استطعتى الكتابه ع الصور ؟.ولماذا طلبتى منى أن أكمل التحقيق بالرغم من أن هذا ليس لصالحك ؟ ولماذا لم تخبرينا الحقيقه من البدايه؟ .
الصديقه: أولا دعنى اقول لك انها الوريثه الوحيده لتلك العائلتين الثرياتين ..لم تستطيع الصبر حتى يموتوا بشكل طبيعي لزا قامت هى بقتلهم حتى ترث..
ثانياً كتبت ع الصوره بعد وفاتها بعده آيام ..وتعمدت وضع الصوره لك ف مكان تستطيع رؤيتها فيه ..لولا زلك لما كنت رأيتها انت..كتبت عليها رقم واحد لانها اول جريمه ارتكبها حتى ولو كان دون عمد ..ورقمت باقى الصور بالتسلسل التى قامت به هى ف جرائمها .. ثالثاً لما طلبت منكم أكمل التحقيق لأن معرفه الحقيقه هى لأمر الوحيد الذي سيجعل الأشباح تتوقف عن مطاردتى ..لم اعترف بالحقيقة من البدايه لانى أردت بعض الوقت لاجمع فيه ادله تثبت الحقيقه وتبعدنى عن الشبهات ..بعدها أثبتت التحقيقات أن هناك علاقة بين الجده والقتيله الشابه ..وإنها حفيدتها .. وظلت الصديقه مشتبه بها لعدم وجود أدله ماديه تثبت براءتها .. ولكن تم الإفراج عنها ..وظل ملف القضية مفتوحا .. للبحث عن ادله جديده لحل لغز هذه القضيه الغريبه ..الشرطه لاتصدق كلام الصديقه بأن هناك أشباح ..لذا فهي المشتبه به ..وسوف يتم التحقق من أمر سلمه عقلها ..وإلقاء الكشف الطبي النفسى عليها لإثبات ازا كانت مريضه نفسيه من عدمه .... ... ... .... .... ... ..
تمت