الجزء السادس (انتحرت)

1.3K 27 0
                                    

الشرطى:ميته !.. تريد أن تقول لى الآن..إن القاتل شبح ..لا وليس شبح القتيله التى سكنت الشقة ..إنما شبح امرأة أخرى ..وماقصة هذا الشبح القاتل ..وما الزى تعرفونه عنه..ولماذا يريد الانتقام منكم ..ما الذي حدث لتلك المرأة ليعود شبحها وينتقم منكم ويقتلكم واحد تلو الأخرى .

الزميل المريض:انتحرت ..قبل عدة شهور..وهكذا اعتقدنا أنها انتحرت لكن من الواضح لنا الآن أننا أخطأنا ف استنتاجنا.. لكن لماذا قتلت السيدة التى سكنت شقتها ..هذا مالا أجد له تفسير .

الشرطى:كيف أخطأتم ؟

الزميل المريض:لا أعرف أين أخطأنا ولاكيف ..كل ماحدث هو أننا تلقينا بلاغ قبل عدة أشهر ..من أحد سكان العمارة يخبرنا بأنهم عثروا ع جارتهم ميته ف شقتها ..
ولأنها حاولت الانتحار عدة مرات من قبل ..اعتقدنا انها انتحرت ولم نهتم بباقى التفاصيل. .كما أن الأدلة كانت قد اتلفت تماماً عندما واصلنا اليها. .

الشرطى:كيف أتلفت الأدلة ..وماهى تفاصيل الحادثة ؟

الزميل المريض:انتحرت بسكين صغير يشبه السكين التى قتلت به تلك السيدة ..قامت بقطع شرايين يدها.. أما بالنسبة للأدلة ..فأعلمك بأن مسرح الجريمة اتلف بالكامل بسبب الجيران والمسعفيين ..فعندما واصلنا وجدنا بمنزلها مايزيد عن 20شخص ..مابين مسعفيين وجيران ..حتى أطفالهم كانوا هناك..كل شئ اتلف تقريبا ..البصمات والجثه نقلت من مكانها..والسكين أداة الجريمة ..وجدناها بيد أحد الجيران ..لم نعثر من بين البصمات ع بصمة غريبة ..فكلها للمسعفين أو أحد الجيران أو الخادمة..لذلك حتى وإن قتلت وكان القاتل أحد من جيرانها ..فكان من الصعب العثور عليه وتوجيه الاتهام له .

الشرطى:لنفترض انها قتلت.. فما الدافع لقتلها .. ربما السرقة مثلاً.

الزميل:كانت ثريه بالفعل..لكن لم يكن هناك اى شئ ناقص من ممتلكاتها..ولا وجود أثر لأى عنف أو دخول شخص غريب بالقوة لمنزلها ..

الشرطى:هل كان لها أعداء ..من الجيران مثلا ..أو أحد أقاربها قتلها لكى يرثها .

الزميل :لالم يظهر لها أقارب ..وعلاقتها بالجيران جيدة ع حد قولهم..لكن كانت غامضة بعض الشئ.. فلا يعرفون عنها سوى القليل من المعلومات.

الشرطى:مثل ماذا؟

الزميل: قيل أنها كانت تمتلك منزلا فخما ..عاشت فيه مع زوجها وحغيدتها التى انتقلت للعيش معها بعد وفاة والديها..ولكنها تركتها بعد وفاة زوج جدتها وذهبت لتقيم مع أحد أفراد عائلة أمها ..لذلك قامت الجدة ببيع منزلها ويقال انه كان فخما جداً. .وانتقلت إلى هذه الشقة قبل وفاتها بوقت ليس طويل .

الشرطى: الم تعلم حفيدتها بأمر وفاتها ؟

الزميل:حقيقة لانعرف ..لكننا حثنا عن عنوانها وعندما توصلنا له ..أرسلنا اليها أحد أفراد الشرطة ليخبرها بالأمر..فلم يجد أحد بالمنزل ..وقيل انهم سافروا ..ولانعلم لاين .

الشرطى:حسنا.. إن شبح تلك الجدة عاد للانتقام منكم لأنها لم تنتحر بل قتلت ..وانتم لم تعثروا ع قاتلها ..واهملتم أمرها ..لكن ما زنب تلك السيدة الشابة التي سكنت شقتها بعد وفاتها ..

المساعد:ها أنت أصبحت تعتقد بالاشباح الآن!

الشرطى:لا أصدق بهم بعد..لكن هناك بالتأكيد شئ يربط ..بين الجدة. . وتلك السيدةالشابه .

يتبع

شبح القتيلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن