(الجزء التاسع) رسالة قصيرة

734 24 6
                                    

شعر الشرطى بالإرهاق فقرر العودة إلى منزله ليرتاح قليلا قبل الذهاب إلى العمل في القسم مجدداً ..ليطلعهم ع الأدلة الجديدة التي توصل إليها ..وهناك وجد رسالة ..من الواضح أن أحدهم قد أدخلها من تحت باب منزله ..كانت رسالة قصيرة جدا وغريبة جدا..بعد دقائق قليلة من الراحة عاد الشرطى إلى مقر عمله ..وهناك عرض الصور الزى وجدها بمنزل الجدة ع زملائه.. وكذلك الرسالة التى وجدها بمنزله..ولم يتعرف أحد من زميله ع الأشخاص الموجودين بالصور ..

المساعد:ارينى الرسالة ياصديقي .
الشرطى :ها لم أفهم منها شيئاً .

المساعد:مكتوب فيها " أنها القاتلة عليكم أن تعودوا إلى منزلهم فهم لم يغادروه" ...

ماهذه الكلمات ..غريبة جدا حقا ..مالذي تعنيه.. وكاتب الرسالة لم يترك عنوان للمنزل الزى يتحدث عنه ..وهذا يعنى أننا نعرفه ..بدليل كلمة "عودوا" مما يعنى أننا زهبنا إليه من قبل وعلينا العودة إلى هناك .. أى منزل يكون .

الشرطى:انا لاحظت شئ ..الخط الزى كتبت به الرسالة مشابه تمام للخط الزى كتبت به العبارة التي ع صورة الطفلة ..

المساعد:فعلا عندك حق..ولكن يجب أن نعرضهم ع خبير لكى نتأكد .

الشرطى :اسمع سوف استدعى الخادمة لاعرض عليها الصور ..ربما تتعرف على الأشخاص الموجودين بها ..وانت اخبرنى هل توصلت لصاحب البصمة المجهوله .

المساعد:لا فأنا زهبت للمنزل لارتاح قليلا واتيت هنا قبل أن تأتى انت ..ولكنى سوف إذهب الآن للبحث عن صاحبها .

وصلت الخادمة برفقة ابنتها بعد دقائق قليلة من الاتصال بها ..وقبل أن تعرض عليها الصور ..طلب منها الشرطى أن تكتب الأرقام من 1الى 5 وأيضا العبارتين التى وجدها ع الصور..
"انتهى الأمر" و "الان انتهى الأمر"
لمقارنة خطها بالخط المكتوب على الصور ..بعد زلك تم عرض الصور عليها .

الخادمة:لما طلبت منا كتابه الأرقام ياسيدى ؟.

الشرطى :سوف تعرفين السبب الآن بعد أن تلقى نظره على الصور انتى وابنتك ..

الخادمة:ازا نحن مشتبه بنا ..لذلك طلبت منا كتابه الأرقام والعبارات التى ع الصور.

الشرطى:الجميع مشتبه بهم ..والآن اخبرينى هل تعرفتم ع الأشخاص التى بالصور.

الابنة: انا تعرفت فقط ع الجدة ..والباقين لا أعرفهم .

الخادمة:أجل ياسيدي اعرف أربعة أشخاص منهم فقط..
هذا الرجل كان ابن سيدتى العجوز ..وهذه السيدة التى تقف بجانبه زوجته ..عرفت هذا من سيدتى ..إنهم ماتا وتركا لها ابنتهما ..
أما العجوز هذا فهو زوج سيدتى العجوز.. وبالتأكيد تعرفت على الجدة أيضاً ..
أما هذه الطفلة فلم أرى صورتها من قبل .

الشرطى : هل مات ابنها وزوجته في وقت واحد؟

الخادمة:أجل ياسيدى ..هذا ماقالته لى سيدتى. .قالت لي انهم ماتا بسبب الغاز الزى انتشر في منزلهم أثناء نومهم فأختنقا. .

الشرطى:وأين كانت ابنتهما ف زلك الوقت. .فهى كما عرفت لم تمت مع والديها.

الخادمة:أجل ياسيدى ..كانت تبيت حينها عند صديقتها .

الشرطى:ولهذا نجت..وكيف مات الجد.؟

الخادمة:كان مقعدا ف آخر أيامه وينتقل بكرسي متحرك ..وفى يوم سقط من علي الدرج ومات ع الفور ..ع الأرجح كان الدرج عالى جدا.

الشرطى:حسنا ,شكراً لتعاونك معنا ..عودى الآن لمنزلك .

الخادمة:انا ف الخدمة ياسيدى. وداعاً.

بعد الانتهاء من استجواب الخادمة ..زهب الشرطى إلى زميله المكلف بفتح القلب الموجود في سلسلة الجدة .

الشرطى:هل انتهيت من أمر السلسلة ؟

الزميل:أجل وعثرت بداخلها ع هذه الصورة لطفلة صغيرة ..وهاهي تفضل.

الشرطى:هذه هى ..إنها نفس الطفلة التي وجدت صورة لها في وسط الصور المرقمه ..والتى لم تتعرف عليها الخادمة ..على الأغلب أنها حفيدة الجدة .

أثناء زلك جاء المساعد ومعه معلومات جديدة عن البصمة المجهوله ..

الشرطى:هل توصلت إلى صاحب البصمة ؟

المساعد :.اجل .ولم تصدق لمن تكون!!!!

يتبع
ً

شبح القتيلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن