الشرطى:هل حقاً يوجد آثار دماء ع ملابسى..لكن هذا أمر طبيعي..فالدماء ف كل مكان..
الصديقة:توقعت أن يكون هذا تفسيرك..لكن بقعة الدماء ع ملابسك تبدو وكأن أحدهم قد وضع يده على كتفك ..عليك أن ترها بنفسك لتتأكد..
تحقق الشرطى من آثار الدماء التى ع ملابسه بنفسه ..وحتى بعد ما تأكد من صحة كلام صديقة القتيله..استمر ع موقفه..وقال انه ربما أحد زملائه وضع يده بالخطأ ع كتفه بعد أن امسك بالجثه..
الصديقة:لم اقتنع بما تقول فمن المفترض أن فريق التحقيقات مدرب ..بالتأكيد ..ولن يرتكب هذا الخطأ.. سوف أغادر الآن ..وانتم عليكم أن تجدو قاتل صديقتى ..فهى لم تنتحر ..ومقتلها لم يكن مجرد حادثة..إنها جريمة يجب أن تجدو مرتكبها ..قبل أن يعود شبحها وينتقم منك ..وداعاً.
الشرطى:هراء..انا لا أعتقد ابدا بوجود الأشباح .
بعد عدة أيام ..أغلقت السلطات ملف القضية ع انه مجرد حادث..وليست جريمة قتل.. بعدها بدأت المتاعب تلاحق تطارد أفراد فريق التحقيق ..الذي كلف بالتحقيق في القضية.. وفي قسم الشرطه..
المساعد:يا زميلى أعتقد أن كلام صديقة القتيله قد تحقق ..وعاد شبح القتيله لينتقم مننا ..أظن أننا أخطأنا ف تحليل هذه القضية لذلك عاد شبح القتيله لينتقم منا. لقد انتحر ثلاثة من فريق التحقيقات ..هل مازلت مصر انه لا يوجد أشباح.
الشرطى :أجل مازلت مصر ع رأيى ..وهناك أسباب كثيرة قد تدفع اى شخص بالانتحار ..وليس بسبب مطاردة الأشباح كما تدعى.
المساعد:بالتأكيد هناك عدة أسباب قد تدفع الناس للانتحار ..لكن إلا ترى أن طريفتهم ف الانتحار غريبة نوعاً ما..هل رأيت من قبل شخص يحاول الانتحار.. فيطعن نفسه طعنات لم تكن قاتلة ..وبالرغم من زلك أودت بحياة اثنين ..والثالث في حالة خطرة ..مر ع الحادث ثلاثة أيام فقط ..وكل يوم ينتحر فرد من فريق التحقيقات ..ترى من التالى .
الشرطى:اعرف بأن ماحدث مع زملائنا ..متشابه تمام لما حدث للقتيله ..طعنوا أنفسهم طعنات غير قاتلة ..وبقوا ينزفون حتى الموت ..إلا هذا الأخير الذي عثرت عليه زوجته ونقل للمستشفى ..ولكن الم يخبركم ماحدث ..ومالذى دفعه للانتحار .
المساعد:لا فمايزال فاقد الوعى ..هناك شئ أردت أخبرك به ..ولكن لااعلم ازا كان له تفسير أم لا.
الشرطى:ماهو؟ هل بخصوص تلك القضية أم شئ آخر.
المساعد:لا ليس تماماً..أتذكر بقعة الدماء التى وجدت ع ملابسك..عثرنا ع آثار متشابهة لها ف منازل زملائنا المنتحرين..كانت آثار يد أحدهم ..بعد أن قمنا بالتحقيق في أمرها ومقارنتها ..ببصمات يد الضحايا إفراد عائلاتهم ..لم تتطابق مع بصمات أحد منهم..لذلك طلبت مقارنتها ببصمات القتيله.
الشرطى:اتعتقد أنها ستطابق معها..أشك ياصديقي ..كيف ستصل بصمات شخص ميت إلى هناك.. هل تحولت القتيله إلى مصاص دماء يتجول ف الليل ويقتل الناس ..توقف عن التصديق ف هذه الأشياء ..فليس لها وجود ع أرض الواقع.
قبل أن ينتهى الشرطى من كلامه ..جاء أحد زملائه حاملاً معه نتيجة الفحص الجنائي البصمات.
الزميل للشرطى:ياحضرة الضابط ..لقد انتهينا من مقارنة البصمات وتعرفنا ع صاحبها !.
المساعد:بسرعة أخبرنا لمن تكون البصمات .
يتبع