الشرطى:هيا اخبرنى بسرعة لمن تكون البصمة ؟
المساعد:انها للقتيله الشابة التي سكنت الشقة بعد موت الجدة!!
الشرطى كيف هذا..هذا يعنى أنها كانت تعرف الجدة وأنها قامت بزيارتها ف شقتها قبل وفاتها!! ترى هل هى حفيدتها؟..عليا استدعاء صديقة الشابة ..لكن أولا سأحرى اتصال إلى الخادمة لاسالها عن شئ بخصوص الصور.
انتهى الشرطى من المكالمة الهاتفية وعاد ليخبر صديقة بالنتائج التى توصل إليها بعد استجواب الخادمة.
المساعد:ما الذى أردت معرفته من الخادمة؟الشرطى:سألتها عن تلك الأرقام المكتوبة ع الصور هل كانت موجودة من قبل عندما كانت الجدة ع قيد الحياة أم لا ..فقالت أن الصور لم تكن مرقمة ف السابق عندما ارتها الجدة إياها.. هذا يعنى أن من قام بالكتابة عليها فعل هذا بعد موت الجدة ..وربما الشابة هى من فعلت ..علينا استدعاء صديقتها .
استجواب الصديقة
الشرطى:أولا نريد بصماتك .صديقة القتيله:لماذا .هل أنا مشتبه بها؟
الشرطى:أجل الجميع مشتبه بهم.
صديقة القتيله:حسنا .انا موافقة ..هل يوجد طلبات أخرى؟
الشرطى:أجل ..أريدك أن تكتبى ع هذه الورقة العبارة التى سأمليها عليكى الآن.
الصديقة:حسنا.تفضل.
الشرطى:اكتبى الأرقام من 1 إلى 5..بعدها اكتبى العبارات ..انتهى الأمر و الآن انتهى الأمر .
كانت الصديقة مستعدة للكتابة لكنها توقفت فجأة بعد أن سمعت كلمات الشرطى الأخيرة وترددت وبدأ عليها التوتر ..لكنها تماسكت وقامت بكتابة العبارات ..وقالت وهى تتصنع الهدوء وعدم الفهم : انتهيت من الكتابة تفضل الورقة! !
أى أوامر أخرى قبل أن أغادر الآن ..فأنا مشغولة ولا وقت لدى لاضيعه هنا..لذا على المغادرة ..وقبل أن تتهمونى أو تتهموا صديقتى بالانتحار ..عليكم البحث عن قاتلها ولا تضيعوا الوقت مع الأشخاص الخطأ ..سوف أغادر الآن .الشرطى:لا انتظرى ياانسه..من قال أننا نتهمك ..إننا فقط نحاول استبعاد بعض الأشخاص من دائرة الإتهام حتى نصل القاتل. .كما أننا لم نقل أن صديقتك انتحرت .
الصديقة:ازا كنتم تعرفون هذا ..فلماذا انا هنا الآن ؟
الشرطى:لاتغضبى يا انسة ..عليكى الانتظار هنا لدقائق فقط ..حتى تصل نتيجة فحص بصماتك وخطك ..كما أن هناك بعض الصور أريدك أن تلقى نظره عليها..ربما تعرفين أحد الأشخاص بها.
الصديقة: حسنا .لكن بسرعة أرجوك.
الشرطى:بالمناسبة يا انسه نسيتى أن تسألينى لماذا طلبت منك كتابة الأرقام والعبارات ..وهذا أمر غريب بالنسبة لي ..فكل من قمنا بأستجوابهم وطلبنا منهم كتابة الأرقام والعبارات مثلك سألوا عن السبب إلا انتى.. أما أن الأمر لا يهمك ..أما انك تعرفين لما طلبنا منك هذا.
الصديقة:لقد نسيت هذا لأننى ع عجلة من أمرى .
الشرطى:حسنا.الآن سوف تعرفين السبب بعد أن تلقى نظرة ع هذه الصور.
الصديقة:ها قد فهمت ..انك تعتقد اننى من قامت بالكتابة ع هذه الصور .
الشرطى :مااعتقده غير مهم..الآن اخبرينى هل تعرفتى ع أحد من الصور ؟
الصديقة:لا
ف هذه اللحظة وصل الى غرفة التحقيق أحد أفراد المعمل ومعه النتائج .
الشرطى: ها وقد وصلت نتائج فحص خطك وبصماتك ..هل اطلعك ع ما فيها ؟
يتبع
الصديقة: