الجزء الحادي عشر (المنزل المهجور)

635 22 2
                                    

الصديقة:لا .سأعترف بكل شيء لكن أولاً أريد منكم مقارنة الخط الموجود على الصوره رقم 4 بالخط الزى كتبت به هذه الرسالة ..

بعدها أخرجت صديقة القتيله رسالة من حقيبتها واعطتها للشرطى.

الشرطى:حسنا ,لمن هذه الرسالة ..ومن قام بكتبتها ؟

الصديقة :سوف أخبرك بكل شئ لكن بعد أن تفعلوا ماطلبته منكم. .كما اننى أريد شئ آخر .

الشرطى:ماهو؟ .

الصديقة:أريد أن تذهب معى إلى منزل ربما زهبتم إليه من قبل عندما قتلت الجدة..فيه أدلة لها علاقة بما سأعترف به.

الشرطى:حسنا, هيا بنا! !
اصطحبت صديقة القتيله الشرطى إلى منزل ريفي كبير مهجور لكنه لايبتعد عن المدينة كثيرا.

الشرطى:كيف سندخل انه مغلق. .ومن الواضح أيضاً أنه غير مسكون .

الصديقة:انا معى مفتاح. .وصدقنى انه مسكون لكن من الأشباح. .آه تذكرت انك لاتصدق بوجودهم.

داخل المنزل أخذ الشرطى يتحول بين حجراته يبحث عن شئ يخص الجريمتين ..وعندما لم يعثر ع شئ ..صاح ف المتهمة قائلاً:لماذا أحضرتينى إلى هنا ليس هناك شئ مريب ف هزاع المنزل ماعلاقته بالجريمتين واعترافاتك ؟

الصديقة:لقد وقعت هنا جريمة قتل ..ياسيدى سوف تتأكد مما أقوله لو ساعدتني. .

الشرطى:جريمة قتل! ! مالزى تقولين ..سوف اتصل بقسم الشرطة .

الصديقة:نعم اتصل بهم ..لكن عليك أن تساعدنى ف إخراج الجثث المدفونة ف الحديقة الخلفية للمنزل .

الشرطى:لا توقفى عندك ..رجال الشرطة هم من سيقومون بهذا ..أما انتى فعليك اخبارى كيف علمتى بأمر الجريمة والجثث المدفونة.. ولمن هذا المنزل؟

الصديقة:ظننت انك تعرف لمن يعود هذا المنزل. .دعنى اصعد إلى إحدى الغرف الموجودة بالطابق العلوى لأريك شيئاً ما ..فأنا اعرف هذا المنزل جيدا. .عندها سوف تعلم لمن تعود ملكية هذا المنزل .

قادته المتهمة إلى إحدى غرف الطابق العلوي ..وواضح من محتوياتها انها كانت لفتاة ..وهناك قامت المتهمة بفتح الخزانة الملابس واخرجت صندوق صغير يحتوى على مجموعة صور .

الشرطى:ازا هذا المنزل للجده ..وكيف عرفتيه انتى حفيدتها. ؟!!

الصديقة:لا انا ليست ىحفيدتها ..وهذا المنزل ليس للجده ..

الشرطى:ازا لماذا صورة ابنها وزوجته موجودة هنا ..انا ماعدت أفهم شئ ..قولى لى ماعلاقتك بالجدة ..وكيف عرفتى كل هذه المعلومات والجثث المدفونة ..انتى قاتلة لا يوجد تفسير آخر..إلا ترين أن كل ماتقولينه ليس ف مصلحتك ..وكل الأدلة التى ارتينى إياها تتهمك .

الصديقة :لا أقسم لك انا ليست القاتلة لكن اعرف القاتل جيدا .

الشرطى:حسنا:من يكون ..شبح الجدة ..أم شبح صديقتك .

الصديقة:لآ ..القاتل هو الفتاة الصغيرة الموجودة بالصورة .
الشرطى:ف البداية كان المشتبه به شبح.. والآن طفله صغيرة موجودة في الصور فقط .

الصديقة:لا ياسيدى انها حقيقيه ..كانت تسكن هذا المنزل ..وهى أيضا لم تعد طفلة إلا ترى أن الصور قديمة .

يتبع

شبح القتيلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن