الجزء الثالث(ليست جريمة).

948 33 0
                                    

الصديقة :لكن ياحضره المفتش هناك شئ لم تصدقه ..

السيدة:الغريب ياصديقتى..انكى صدقتى اننى ارتكبت جريمة بهذه البشاعة..
الشرطى للصديقه:قبل أن تخبرينى بهذا الأمر الغريب. .سأروى لكى تفاصيل الحادثة كما توصلت التحقيقات والأدلة اليها..

السيدة:انتظر انت قبل أن تروى أكاذيبك ..وتتهمنى بالقتل ..عليك أولا أن تقوم بستجوابى..ثم اننى أريد أن ألقى نظرة على الجثه..ربما لم أعرفها ولم اقابلها بحياتى من قبل ..انت اجبنى أيها الشرطى..لما لا يرد على ..سأذهب لاراها اناولن انتظر حتى يجبنى هذا الشرطى الغبى. .مجموعة من المغفلين..لا أعرف كيف لايطلبون استجوابى وانا صاحبة المنزل الزى حدثت به الجريمة..هذه المرة ساجمع قواى وانظر إلى الجثة ..على أن أعرف من هى..ابتعدوا عن طريقى جميعاً..

هذا غريب من أين أتت هذه الدماء التى ع ملابسى ويدى ..فأنا لم المس الجثة إطلاقاً..آه ياالهى أنها ترتدى ملابس نومى ..لم ألاحظ هذا عندما نظرت اليها في المرة الأولى..هذا مستحييييل.. بالتأكيد هذا حلم..او بالأحرى كابوس..انا أعرفها جيداً ..ومن سيعرفها أكثر منى..هذا يفسر كل شئ الأمر بأت واضح الآن..

الصديقة:حسناً أيها المفتش اخبرنى بما توصلتم إليه..

الشرطى :قالت الخادمة أن سيدتها معتادة ع تناول الفاكهة ف الليل ف غرفتها ..مستخدمة تلك السكين الصغير في تقطيع الفاكهة ..التى طعنت بها الجثة..وسأشرح لكى ماحدث بالتفصيل كما عرفناه من الأدلة ..

كانت صديقتك صاحبة هذا المنزل..تجلس على هذه الاريكه أمام التلفاز وتتناول الفاكهة ..ثم قامت لتحضر شئ ما وهى ممسكه بالسكين ف يدها..وفى طريقها اصطدمت بتلك الطاولة الموجودة أمام الاريكه والتى كان موضوع عليها طبق الفاكهة. .وهذا يفسر وجود كدمه ف قدمها اليسرى..التى اصطدمت بالطاوله..بعدها اختل توازنها فسقطت ع السكين التى كانت تمسكها..وكان من الممكن أن تنجو من الموت ..لكن أثناء سقوطها ارتطم رأسها بحافة السرير وهذا ماعرفناه من الجرح الزى ف جبهتها.. وبالتأكيد فقدت الوعى ولم تتمكن من طلب المساعدة وظلت تنزف حتى الموت..

الصديقة:لا أصدق هذا هل ستغلق القضية ..بناء على استنتاج ..لااعتقد أنها مجرد حادثة. .انا متأكد من أنها جريمة ياحضره الشرطى. .يجب أن تتحققوا جيدا من القضية .

الشرطى بالطبع سوف نفعل ..لكننى أؤكد لكى من الآن انها ليست جريمة قتل .

الصديقة:من الواضح انك لاتعطى الأمر أهمية انها صديقتى الوحيدة ..ولذلك أعلمك اننى سأقدم شكوى ضدك أن لم تتقن مهام عملك.

الشرطى سيدتى انا أقوم بمهام عملى بالكامل. .وأنا أخبرك أن التحقيق لازال مستمر ..حتى نتأكد من ما توصلنا إليه ..والآن ما الأمر الغريب الذي تريدين اخبارى به.

الصديقه:أعلم انك سوف تسخر منى. .بالتأكيد لكن لايهم..
اردت أن أخبرك انى رأيت صديقتى القتيله ..عندما دخلت إلى هما قبل قليل كانت تقف بجانبك ع يسارك وتتحدث إليك..وبالطبع انت لم تسمعها..وأنا كذلك لم أكن أعلم أنها المقتوله حينها..الغريب اننى لم أدرك الأمر من البدايه..كيف يمكن تفسير زلك..

الشرطى:ليس لدى اى تفسير لكى..هذا كما اننى لم أصدق بوجود الأشباح ..ولا أصدق ما لا اره..

الصديقة :أجل. .اعرف..لكن انا متأكده اننى رأيتها تقف هناك ..شاحبه ..وملابسها مغطاة بالدماء..حتى أنها وضعت يدها على كتفك كأنها أردت أن تلفت نظرك لشئ ما ..انا لا أحاول أن اقنعك بهذا ..كما لايهمنى تصديقك لى من عدمه..ازا كنت لا تصدق بوجود الأشباح ..كيف تفسر وجود هذه الدماء ع كتفك الأيسر ! انظر ! آثار يد مرسومة بالدماء ع كتفك..

شبح القتيلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن