الجزء الثاني عشر (مذكرات القاتلة)

710 24 2
                                    

الصديقة:انتظر كانت تخفى مزكراتها هنا ف مكان ما لاافتكره جيدا ..لكن سأبحث عنها أنها الدليل المهم ..لقد قرأتها مرة قبل سنوات وقتها لم تكن قد قتلت سوى ثلاثة اشخاص، ولو عرفت بأننى قرأت مزكراتها لكنت مقتوله مثلهم الآن .

الشرطى:انا لا أفهم شئ مماتقولينه ..منذ أن رأيتك اول مرة واشتبه بأمرك. .ومع هذا وافقت على المجئ معك إلى هنا والآن انا نادم ع إضاعة وقتى معك لأنك مجنونة حقا وتصرفاتك مريبة ..تعرفين كل ركن ف هذا المنزل وتعرفين بأمر الجثث وجرائم القتل ..كل هذا وتقولين انك لست القاتلة ..لنفترض انك فعلا لست كذلك ، من أين لكى بكل هذه المعلومات. .كنتى تراقبين القاتل مثلا ..

الصديقة:لا لم أكن اراقبها لو فعلت لكانت علمت بأمرى وقتلتنى .

الشرطى :ازا كيف عرفت وما علاقتك بكل هذه الأشخاص.

الصديقة:الأشباح هم من أخبروني

الصديقة:ما الذى لاتفهمه بالتحديد ..ها هو دفتر مزكراتها افتحه واقرأ بنفسك ماكتب فيه.

الشرطى؛ حسناً, انا لا أثق بكلمة مما قولتى منذ أن رايتك وانا اشتبه بكى. .ومع هذا وافقت على المجئ معك إلى هنا ولكنى نادم الآن ع إضاعة وقتى معاك ..لأنك مجنونه حقاً ..وتصرفاتك مريبة ..تعرفين كل شئ عن هذا المنزل وتعرفين بأمر الجثث والجرائم ..وكل هذا وتقولين انك لست القاتلة ..لنفترض انك كذلك من أين لكى بكل هذه المعلومات ..كنتى تراقبين القاتل مثلا ..

الصديقة:لا لم اكن اراقبها لو فعلت لكانت علمت بأمرى وقتلتنى .

الشرطى:ازا كيف عرفتى وما علاقتك بكل هذه الأشخاص.

الصديقة:الأشباح هم من أخبروني.

الشرطى:الأشباح مره اخرى .. هاوقد وصلت الشرطة تقدمى لتخبريهم عن مكان الجثث المدفونة في الحديقة .

لم تكن الشرطة تصدق كلمة من أقوال المشتبه بها ويرونها مجنونه ..فتصرفاتها متضطربه بصورة واضحة. .لكن بعد دقائق قليلة فقط من التنقيب عثر على هيكلين عظميين بالفعل كانا مدفونان ف المكان الذي أشارت آليه المشتبه بها ..أثناء زلك كان الشرطى المساعد يقرأ مزكرات القاتلة كما ادعت الفتاه ..وإعادتها الشرطة إلى القسم لاستكمال التحقيق معها .

الشرطى:كيف علمتى بأمر الجثث ..

الفتاة :عن طريق الأشباح.

الشرطى :توقفى عن قول هذا الكلام الغير معقول ..عليكى أن تفهمى ياانسه انتى الآن المشتبه بها الرائيسيه ف كل هذه الجرائم ..بناء على مالدينا من أدلة لأن التحقيقات ..أثبتت انك من قام بالكتابة ع الصورة رقم 5 وانتى من أرسل لنا الرسالة القصيرة ..كما أنك تعرفين الجدة وكل أقاربها وانت صديقه الضحية الأخيرة ..فما نفسيرك لكل هذا.

الصديقة:اعرف انى مشتبه بها ..لكن الم تقرأ المذكرات.. فأنا لم اكتبها ..هل قارنتم بين الخط الزى كتبت وبين الخط الزى كتبت به الرسالة التي اعطيتك إياها و كذلك الخط الموجود ع الصور الأخرى .

الشرطى:لقد فعلنا زلك وعرفنا أن كاتبهم شخص واحد وبالتأكيد انتى تعرفيه .

الصديقة:أجل أعرفها وقلت لك عدة مرات أنها الفتاة التى عثرتم على صورها .

الشرطى:تلك الصور قديمة ..مما يعنى أن الطفلة الصغيرة كبرت الآن ..هل تعرفينها من تكون. .ولماذا ارتكبت هذه الجرائم ..وأين تكون ؟.

الصديقة:ارتكبت كل هذه الجرائم لانها مجرمه .. أما بالنسبة إلى مكانها ..فأنا أعلم جيدا أين تقيم ..أو بالأحرى أين ترقد أيها الشرطى تلك الفتاة ميتة الآن ..وردى ع سؤالك ما ازا كنت أعرفها أو لا ..سأقول لك اننى أعرفها جيدا .. ويا ليتنى معرفتها يوما ..ف الأشباح ضحاياها كلهم يسكنون منزلى الآن ..هذا بالتأكيد. .اراهم كما أراك ..ويهمسون لى يريدون ألانتقام منها ..وإن لم أفعل سيبقون معى إلى أن أصاب بالجنون ..لا أعرف ما زنبى فأنا حاولت بكل الطرق كشف الحقيقة بعد موت الجدة ..لكن لم استطع فكل ما أعرفه من أدلة سيجعل منى مشتبه بها ..وهذا ما حدث بالفعل ..أتريد أن تعرف ما علاقتى بالفتاه القاتلة الموجودة في الصوره ..

انا من قام بقتلها .
يتبع

شبح القتيلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن