-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-- هيوناي ماذا تقصدين بهذا ؟ أعني هل أنا سأرتدي هذا أمام عائلتكما ؟ -
تحدث تايهيونغ و هو في قمة صدمته بعد رأيته لما تريد هيوناي أن تلبسه.
- و ماذا في ذلك ؟ -
- انا لا أريد هذا من فضلك سيدي أخبرها أنني لا أستطيع -
- أنا ليس لي دخل بكما لكن لا تنسى أني أخبرتك من قبل لا ترفض لها طلب -
- أجل هيا اذهب و إستحم و أنا و جونغكوك سوف نذهب لإستقبال الضيوف و عندما تنتهي أنزل و إن لم تفعل سأخبر جونغكوك بأن تخدم المنزل لشهر و يخصم من راتبك و ممنوع الخروج في نهاية الأسبوع و سأعاملك بقسوة -
تحدثت هيوناي ثم جلست على الكرسي و وجهها مقابل لأمرأة تضع بعض من مساحق التجميل و عطرها و عقد ألماس و حلاقات الأذن يبدوان في غاية الغلاء، نهضت و أمسكت يد جونغكوك الذي يرتدي ملابس رسمية و ساعة يد هي أيضا تبدو غالية أومئت فاقد الأمل و مستسلما لأمر الواقع.
___________________________________________
غادر جونغكوك و هيوناي الغرفة و أخذ الملابس التي سيرتديها و ذهب لغرفته ثم استحمم و غير ملابسه إن المسكين يشعر بالإهانة من هذه الملابس حقا أصبح يكره العمل هنا و لكن ليس لديه أي خيار أخر.
نزل تايهيونغ للأسفل و سمع الكثير من الأصوات و القهقات و ازداد توتره لكنه تقدم و دخل لغرفة الضيوف ما إن لمحه الناس الذين بداخل الغرفو حل الصمت و كل الأنظار عليه منهم من ينظر له بقرف و منهم ينظر بتسأل و من ينظر بصدمة و كذالك من ينظر بإعجاب و هذا ما جعل تايهيونغ يتوتر أكثر .
- أوووه تايهيونغييي تعاال أنظر كيف تبدو جميل -
تحدثت هيوناي التي إستقامت من مكانها متجهة نحو تايهيونغ تمسك بذراعه و تحبه نحو الأشخاص الذين في الغرفة.
- جميييييعاااااا سأعرفكم على تايهيونغ إنه صديقي و مساعدي -
قالت هيوناي للجميع و فقط تايهيونغ ينزل رأسه للأسفل من الخجل و يقول في نفسه " الجميع سيأخذ عني نظرة سيئة "
- ما هذه اللعنة يا إلهي -
تحدث عم جونغكوك الأكبر بينما ينظر لتايهيونغ بقرف و ما إن سمعت هيوناي تعليقه ابتسمت بخفة و تجلسه بجانبها بينما تايهيونغ شعر برغبة في البكاء لقد ندم على موافقته كان العقاب أفضل.