الفصل الثاني : صدى الدموع

42 2 0
                                    

فصل الثاني: السنة الأولى ابتدائي

أعزائي القراء، أنا متحمسة لمشاركة معكم تفاصيل السنة الأولى من حياتي في المدرسة الابتدائية. كما ذكرت سابقًا، كانت هذه سنة مليئة بالتحديات والمشاعر المختلطة.

عندما بدأت السنة الأولى، كان عمري سبع سنوات واكتشفت في تلك الفترة أنني مصابة بمرض السكري. كانت عائلتي تعاني من ظروف مادية صعبة، حيث كان والدي يعمل سائقًا لسيارة أجرة ودخله كان ضئيلًا جدًا. كنت أشعر بالحزن الشديد في ذلك الوقت بسبب فقدان الوعي المتكرر الذي كنت أعاني منه في المدرسة نتيجة انخفاض مستوى السكر في دمي. للأسف، لم يكن هناك أي شخص يهتم بوضعي. المدرسة التي كنت أدرس فيها كانت سيئة بمعنى الكلمة، فلم يتم إيلاء اهتمام كافٍ للحالات الخاصة مثلي. كنت أسقط كثيرًا وأشعر بالحزن بسبب سخرية الأطفال مني بسبب حالتي المرضية وعدم تناولي للحلويات. ولكن ما زاد من تعبي وصعوبتي كان وجود زميل صف يُدعى حمزة، كان مريضً تأخر عقلي. كان يعاملني بوحشية، يضربني ويسخر مني ويسرق طعامي، وهذا يجعلني أفقد وعيي بشكل متكرر. كانت حالتهم العائلية صعبة أيضًا، حيث أن والدته مطلقة وكانوا يعانون من ظروف صعبة.

ومع ذلك، كان لدي معلم رائع يدعى هشام. كان شخصية مرحة ودائم الضحك، وكنت أحب عناده لأنني في تلك الفترة كنت أكتب بخط صغير جدًا. كان يصرخ دومًا: "خطك تقرأه نملة، خطك نملة من تكتب مثله!".

رغم صعوبات هذه السنة وتحدياتها، إلا أنها مرت وانتهت. ومع نهاية السنة، حدث شيء سعيد لعائلتي ولي أنا، وهو ولادة أخي الصغير أمير. كانت هذه فرحة كبيرة للعائلة بأكملها، وخاصةً لوالدي الذي أحبه جدًا. وسيتضح في المستقبل كيف تغيرت حياتنا معندما ولد أخي الصغير أمير. كانت هذه اللحظة فرحة حقيقية للعائلة. وكان والدي متحمسًا ومفعمًا بالحب والعاطفة تجاهه. لقد شكل أمير إضافة جديدة لحياتنا، وأصبحت روح البهجة والأمل تملأ منزلنا، مهما كانت الظروف الصعبة التي كنا نواجهها.

بعد أن انتهت السنة الأولى في المدرسة الابتدائية، بدأت مغامرات جديدة تنتظرني في السنة الثانية. كنت متحمسة لاستكشاف العالم من حولي والتعلم بشكل جديد. ومع وجود أمير الصغير في حياتنا، أحسست بالمسؤولية المزيد عندما أصبحت أكبر وأكثر نضجًا.

في الفصل الثالث، سأشارك معكم تفاصيل السنة الثانية في المدرسة الابتدائية وما تحمله من تحديات وأحداث مثيرة. ستكون هناك مفاجآت وتغيرات في حياتي وفي علاقتي مع أمير. أنا متشوقة لمشاركتكم هذه القصة في الفصل القادم.

أتمنى أن يكون هذا الفصل الثاني قد أعجبكم. سأكون هنا دائمًا لمساعدتكم ومشاركة قصص حياتي. استعدوا لمزيد من المغامرات والمفاجآت في الفصول القادمة.

أحلام محترقة🔥✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن