💐عروس في الجنة 💐
💔فداء لعشقك💔
119
بقلم حنان فارس/سامية بوعنانيكتششهق و تبكيي نيفها ولا حمر معنقاه كااارزة عليه و هو مغمض عينيه كااارز علييهم كيحس براسو تشلل و دماغو وقف ..
هي بيين حضانوو...
بحالا زماان وقف...بحالاا عمر بعد...
بحالاا متبدل..والو...نفس الاحاسيس...نفس دقات القلب المتسارعة...
نفس الحب ويمكن لبعد زاااد كبرووو
نهى: (هزات راسهاا عليه و شافت فيه عينيها حمرين يديهاا على وجهوو)ياااك اناا مكننحللمش .(كتحرك راسها بلا).يااك نتااا واااقف قدااامي و مامتييش ؟؟؟أااا نتاااا عايش عاااايشش
عبدو:(شد ليها يديها من على وجهو هز صباعو و مسح ليها دموعها) ششش تهدنيي علااش كتبكيي ؟انا عايش ومنبعد؟؟
مبقاتش قادا تنفس....
تحبسات فيها النفس و ددنيااا دارت بيهااا...خواو بييها رجليها..
نطقات بتمتة..وعيونها تيتسدو
نهى:نننتاااا ععع..عع..اااايش
طاحت سخفانة..بين يديه..
اي واحد بلاصتها يا يسخف يا يوقف قلبو بصدمة..
شخص لسنين حاسبو ميت..هاهوا عااايششخص لي ضميرك حملك موتووو...لسنين...هاهوا قداامك..
عبدو(كيضرب ليها بشوية من على وجهها باش تفيق ) نهىىى كتسمعيني نهى؟!! ..
خرجات بجرا منين سمعات لغوات
سهام :اووويليي اشنوو وققع لييهاااا
عبدو (هزها بين يديه و دخلهاا)سييريي جيبي شي كااس دلماااا
حطهاا.فووق الكرسييي و تنههد بجههد متوقعش.يشووفهااا دابااا ... كان متوقع يتلاقا معاها ولكن.ميكونش هاكا لقاءهم كان يحسابو غيكون بااارد ..ولكن طرا العكس صدماتو بردة فعلهااا ...تفكر فاش كان كيتبعهاا و يغنيي لييهااا و هي ديما دافعا كبير..عمر تقلق حيت مكانتش دافعاه غير عليه...انماا على كاع ولاد لحومة...يمكن عمر عقل عليهاا تصحبات ولا دارت شي علاقة...ماشي حتاش كان حاضيها وزامتها..ولكن كانت حاضيا راسها..كانت راجل ددار..
..بتاسم تلقاائيا و هز يدو كيحيد ليها شعر من على وجهها ..فيقو صوت إلهام كتجريي
إلهام:هااهوااا المااا هااهوا الماا
فزك يدو..وبداا يمسح وجها...وعيونو مراقبين ملامحها..
حسس بيهاا..تزعزعاات..
كتردد..بهلوسة
نهى:نتااا عاااايششش
ابتسم.ببرودة..
عبدو:بقاي معاها شويا وتفيق..لمفاقش عيطي لونبلونص
ضار خاارج ..هز حوايجو لي طايحين فالأرض و ضيماراا طوموبيلتوو...
أنت تقرأ
عروس في الجنة(فداء لعشقك)كاملة
Random✅هيي بنت عادية.. بسيطة.. ..نشيطة..كتعشق لحياة.كتشووف لقلب لوااحد ماشي لشكلوو...ولا لتعاملو...غيطييح حبها عليه هواا....! ✅هوا..كيقولو عليه شمكار..لدااز من درب ونتا فيه قلب طرييق...كيقولوو عليه عالاا عمر يوووصل...عمرر يتبغااا...عمرر يدير عايلا مكايناش...