تسوي روحك جـاي تنسى ومَاتجيهـم
ومن بعيد هواي تنشد يمته نامو يمته فزو
والقَميص اللايگ عليهم تبَدل بعده نفسه
تسَوي روحك تچذب وكلك صدك
غطي گَلبك ذاك هوة مبين بگلبك عشـگ
.. .. ..
عادل بوسط ذهول ولسان بصعوبة ينطق الكلمات :- شنوو؟
مماا اسستتوععببت عيييدي ؟؟؟
زينب :- تمارة حاملل
عادل :- صدكك تحچون لو تشاقون
زينب:- اي اي والله صدككك " ابتسم ابتسامة عريضة اسنانة بينت منها وركض شالها وضل يفتر بيها روحي طارت بهل لحظة ما مصدكـة فرحتهم مرات الانسان من اول ضحكة يضحكها من گلبة ينسى كل دموعة الماضية
عادل:- چان يوم عادي مثل كل يوم بس صار يوم مميز يوم بحياتي كلها مستحيل انسى اليوم الي عرفت بي راح اصير اب نسيت كلشي عشتة وكلشي شفتة نسيت حبي نسيت حياتي عشت شعور حلو ما اعرف شنو هل شعور بس شعور حلوو اختلطت كل مشاعر الدنيا بگلبي بلحظة السمعت هل خبر الحلوو شعور ما حسيتة وي بشرئ ولا وي اهلي حسيتة بس لمن سمعت تمارة حامل وراح اصير اب رغم اني ما اريد اطفال واخاف على تمارة من هل موضوع بس فرحت حيل من سمعت بالخبر شلون لو انسان محروم من الاطفال سنين ويسمع بهل خبر متاكدد يطيرر بالسماء من الفرحةةةة الله لا يحرم احد من هل شعور الحلوو' ركضت لتمارة تقربت منها خليت ايدي على خصرها ورفعتها من الارض وضليت افتر بيها هي تضحك واني اضحك طرنا من الفرحة بالهوى علاقتي بتمارة مو قوية مجرد زوجين عاديين بسس بهذيج اللحظة حسيتها اقرب من روحي الي حسيت بداخلها قطعة تخصنا لهل اللحظة اتذكر نظرات تمارة وفرحتها بهل يوم اتذكر شلون تضحك واني افتر بيها وشلون تباوعلي وعيونها تلمع من الفرحة ' نزلتها للگاع وضليت لازمها اخاف توگع لان من افترينا دخنا سوة باوعتلي وعيونها تغير شكلهن من الفرحةةة وگالت'
تمارة:- عادل اني مو گتلك راح يصير عدنا لعابة گتلك حتى ماما كالت راح يصير عدنا لعابة بس انت ما صدكت هسة صدكت؟؟
عادل:- يا روح عادل صدكت والله صدكت احلى من اللعابة تطلع اذا انتِ امها'
زينب :- ما توقعت رد فعل عادل هيج تكون على حمل تمارة صح كل رجال يفرح اذا صار عندة طفل لو مرتة حبلت بس عادل اخر شخص توقعتة يفرح لان تمارة مريضة وهو ما يحبها وبعدة يحب بشرى '
أنت تقرأ
قيودي محررة
Romanceآيـن يـذٌهِـبّ مِـن يـريـدُ مِـقآبّـلَـة نفسه ! الا يـوجدُ مِـكآن يـجمِـعَون بّـهِ آلَآروآح آلَتُآئـهـة ؟